القوات العراقية تطهر المشفى العام وجامع الدولة الكبير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القوات العراقية تطهر المشفى العام وجامع الدولة الكبير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوات العراقية تطهر المشفى العام وجامع الدولة الكبير

القوات العراقية
بغداد - فلسطين اليوم

أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية عن تطهير مشفى الرمادي العام وسط مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار من التنظيمات الإرهابية وتكبيدها عشرات القتلى.

وقال مصدر فى القيادة لمراسلة سانا فى بغداد أن وحدات من الفرقة الذهبية العراقية وبإسناد من أبناء العشائر تمكنت من تحرير مستشفى الرمادي العام وجامع الدولة الكبير وسط مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار من العصابات الإرهابية.

وأضاف المصدر أن القوة ذاتها تواصل تقدمها لتطهير بقية أحياء مدينة الرمادي التى اتخذ إرهابيو داعش من سكانها دروعاً بشرية لهم.

بدورها أعلنت قيادة الحشد الشعبي العراقية عن صد هجوم إرهابي استهدف مقر اللواء التاسع والعشرين فى منطقة 160 كيلو غربي مدينة الرمادي.

وقال كريم النوري الناطق الرسمى باسم الحشد الشعبي أن الحشد الشعبى وبإسناد من طيران الجيش العراقى تمكن من إحباط هجوم إرهابي استهدف مقر اللواء التاسع والعشرين فى منطقة 160 كيلو غربي مدينة الرمادي والقضاء على 35 إرهابياً وتدمير  16 ألية مسلحة.

إلى ذلك قالت قيادة عمليات بغداد فى بيان تسلمت سانا نسخة منه أن قطعات عمليات بغداد وضمن عملية فجر الكرمة ولليوم 32على التوالي وأصلت تطهير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها وبالأشتراك مع سرايا الشرطة الأتحادية ومتطوعي الحشد الشعبى وأبناء العشائر الغيارى وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وبالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار.

ولفت البيان إلى أن العمليات أسفرت عن مقتل عدد من إرهابيي داعش وإصابة أخرين وتدمير سيارتين تحملان رشاشين ثقيلين إضافة إلى القضاء على أوكار للأرهابيين وتدمير شاحنة مفخخة وثلاث سيارات لمجرمي داعش وقتل من بداخلها وسيارة أخرى على جسر الورار تم استهدافها وحرقها وقتل من بداخلها.

بدوره أكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان فى موءتمر صحفي بمدينة كربلاء اليوم أن ما حدث فى الأنبار ليس انهياراً أمنياً كما حاولت وسائل الإعلام المغرضة تصويره فالقطعات العسكرية ما زالت مستعدة للمواجهة وما حدث كان خرقاً بسبب تعرض قوة لاعتداء فعززناها بقوة إضافية من الشرطة الإتحادية والرد.

السريع وبإمكانها استعادة المواقع التي سيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي مؤكداً أن المعركة التى نخوضها اليوم معركة إعلام وحرب نفسية.

وشدد على أن لا خطر حقيقيا يهدد أمن العاصمة بغداد أو أمن مدينة كربلاء عقب الأحداث الأخيرة فى الرمادي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات العراقية تطهر المشفى العام وجامع الدولة الكبير القوات العراقية تطهر المشفى العام وجامع الدولة الكبير



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday