سرقة الآلاف من صناديق الفراولة في السويد قبل المهرجان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سرقة الآلاف من صناديق الفراولة في السويد قبل المهرجان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سرقة الآلاف من صناديق الفراولة في السويد قبل المهرجان

سرقة الآلاف من صناديق الفراولة في السويد
استوكهولم ـ فلسطين اليوم

قبل احتفال السويديين بمهرجان الفاكهة في منتصف الصيف بيوم واحد، تمت عملية سرقة كبرى للآلاف من صناديق الفراولة وهي الفاكهة المحببة التي تحتل مكانة متميزة في هذا الاحتفال.
وتمت عملية السطو في مزرعة في "فينسلوف" بمقاطعة "سكاني" جنوب السويد، وتجري عملية بحث مكثفة عن الجناة الذين أفسدوا احتفالات السويديين بفاكهة الصيف اللذيذة، كما تمثل كارثة لمزارعي الفراولة.

وتم الاستيلاء على صناديق الفراولة في الساعات الاولى من الصباح. وقد انتشرت أنباء السرقة الكبرى عبر مواقع التواصل والصحف حيث أصبحت أنباء عملية السطو هي الاكثر قراءة وشيوعا في السويد بحلول ظهر أول أمس الخميس.
ويقيس السويديون الفراولة باللتر، واتضح أن 3420 لترا من الفاكهة قد سرق وهو ما يقدر بآلاف من صناديق الفراولة. وأكدت الشرطة أنهم عثروا على سيارة النقل وهي آداة الجريمة المستخدمة من قبل الجناة، على الطريق السريع في "هيزلهولم" على مسافة 90 كيلومترا شمال "ماليمو". ولكن الضباط أكدوا أن معظم محتويات السيارة الفان اختفى.
وقال جيمي مودين المتحدث باسم قوة شرطة المنطقة لوسائل الاعلام: " نعم، لقد عثرنا على السيارة، ولكن لسوء الحظ فرغت السيارة تماما من محتوياتها فيما عدا 20 حبة فراولة تقريبا". كما نقل موقع "ذا لوكال" الاخباري.

وقال أندرز هاجبيرج من رابطة مزارعي السويد: " أنها كارثة للشعب السويدي وأيضا لمزارعي الفراولة"، مضيفا "لقد فعل المزارعون ما في وسعهم، وهذا مصدر رزقهم ولذا فهم لا يرغبون في الفشل".
وتعاني السويد حاليا من نقصا في الفراولة مع تقارير تفيد بأنه ربما لن يكون هناك ما يكفي من هذه الفاكهة الحمراء التي يعشقها السويديون وتزين الموائد وأحلى وألذ الكعكات خلال موسم الاعياد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سرقة الآلاف من صناديق الفراولة في السويد قبل المهرجان سرقة الآلاف من صناديق الفراولة في السويد قبل المهرجان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 11:47 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبرز أن مجالسة الأجداد لأحفادهم تطيل العمر

GMT 15:33 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

"فريق الغزلان" يتعاقد مع المدرب الذكي

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday