التوت الازرق حائط صد ضد الامراض
آخر تحديث GMT 06:27:17
 فلسطين اليوم -

التوت الازرق حائط صد ضد الامراض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التوت الازرق حائط صد ضد الامراض

التوت الازرق حائط صد ضد الامراض
القاهرة - فلسطين اليوم

كشفت الابحاث الطبية الحديثة أن الاستهلاك المنتظم للتوت بأنواعه خاصة التوت الازرق يعمل على تحسين آلية التمثيل الغذائى فى الجسم ويمنع الاصابة بمتلازمة الأيض الذى يعتبر المصطلح الطبى للمعاناة من مزيج مرض السكر وضغط الدم المرتفع والسمنة ليشكلوا تهديدا خطيرا على صحة الانسان . وتشيرالابحاث الطبية الحديثة إلى أحتواء ثمار التوت على مادة "البوليفينول"- وهى من المواد المضادة للاكسدة التى تعمل على وقاية خلايا القلب من الامراض وتساعد فى خفض ضغط الدم المرتفع . شددت الابحاث على أن تناول صحن كبير من التوت البرى يوميا يمكن أن يحمى ضد مجموعة من الامراض والمشاكل الصحية تشمل البدانة وأمراض القلب والسكر . كما أظهرت الابحاث ان الاستهلاك المنتظم للتوت على مدى ثمانية أسابيع يعمل على تحسين أو منع الاصابة بمتلازمة الايض . كانت الدراسة قد نشرت نتائجها فى العدد الاخير من مجلة "علم وظائف الاعضاء التطبيقى والتغذية والأيض " تم خصيصا تغذية مجموعة من الفئران ممن يعانون من السمنة المفرطة وجبة من التوت البرى بماي يعادل كوبين يوميا . و وجد الباحثون حدوث تحسن وإسترخاء بينهم وتراج التشنجات فى الاوعية الدموية خاصة فى بطانة هذة الاوعية والتى كان لها تأثيرا كبيرا على تدفق الدم بصورة طبيعية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التوت الازرق حائط صد ضد الامراض التوت الازرق حائط صد ضد الامراض



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday