فوائد الجرجير للرجل لا تُعد ولا تُحصى
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

فوائد الجرجير للرجل لا تُعد ولا تُحصى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوائد الجرجير للرجل لا تُعد ولا تُحصى

فوائد الجرجير للرجل
القاهرة - فلسطين اليوم

تتعدد فوائد الجرجير للرجل فهو من الخضروات الورقية المغذية، وذلك لإحتوائهِ على الأملاح المعدنية مثل الفسفور واليود والكبريت والحديد والكالسيوم، وعلى الفيتامينات مثل فيتامين (أ)، و(ب)، و(ج)، و(هـ)، إضافةً إلى مادة لاذعة وغير ذلك من المكونات اللازمة للمحافظةِ على صحة الجسم، وكل هذه المواد لها الأثر الإيجابي في نشاط وحيوية الجسم بما في ذلك القدرة الجنسية للرجل. وليست المعلومة التي تُفيد بأن الجرجير يقوي القدرة الجنسية للرجل بالجديدة، حيث إستخدم قدماء العرب والرومان والفرس والإغريق الجرجير لهذا الغرض منذ القِدم، حتى أننا توارثنا المثل الشهير القائل "لو عرفت النساء فوائد الجرجير لزرعنه تحت السرير" !! وهذا يوضح مدى فعالية فوائد الجرجير للرجل، فهو يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية وإنتاجها بقوةٍ أكبر، ويُنصح بهِ للمتزوجين حديثاً لما يحتويهِ من موادٍ مُحفزة لممارسة الجنس برغبةٍ أكبر. إضافةً إلى ذلك فإن الجرجير يشتهر أيضاً بقدرتهِ على تنظيف المعدة من البكتيريا والجراثيم والطفيليات، ويُستخدم في علاج مشاكل الكبد، وأمراض الكلى والحصى والنقرس، وهو مُقاوم لتسوس لأسنان ومُليِّن للبطن، وينمع الجرجير الإصابة بأنيميا الدم لإحتوائهِ على كميات كبيرة من الحديد، ومن الشائع أن الأنيميا تُضعف القدرة الجنسية للرجل. وليستفيد زوجكِ من فوائد الجرجير للرجل أدخليهِ كمكوِّن أساسي لكل السلطات التي تُعدينها يومياً، ويُمكنكِ إستبدال عصير الفاكهة على مائدة الطعام بعصير الجرجير والذي تستطيعين إعداده بأخذ ثلاث ربطات نظيفة من الجرجير، تقومين بغسلها وسحقها بإستخدام الخلاط الكهربائي مع إضافة القليل من الماء حتى يُسهل العملية، ثم عليكِ بتصفية الخليط الناتج بواسطة قطعة من القماش أو مصفاة ضيقة الثقوب، ويُمكنكِ تخفيف كثافة العصير بالماء .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد الجرجير للرجل لا تُعد ولا تُحصى فوائد الجرجير للرجل لا تُعد ولا تُحصى



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 10:26 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة بينهم محاميان

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 05:26 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على طريقة عمل قراقيش بالسمسم بطريقة سهلة

GMT 01:30 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

بوسي سكر تكشف عن شكل جديد للحجاب العصري

GMT 04:58 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

هيفاء وهبي تلوم منتقديها بشدة عبر سناب شات وتتهمهم بالغيرة

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 07:09 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

نهاية الأسبوع

GMT 01:25 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

تاثيرات ترتيبات رعاية الطفل غير المتناسقة على النوم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday