أميرة موناكو تنفي شائعات هروبها قبل زفافها
آخر تحديث GMT 06:19:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعد أن أنهمرت دموعها أمام العالم

أميرة موناكو تنفي شائعات هروبها قبل زفافها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أميرة موناكو تنفي شائعات هروبها قبل زفافها

أميرة موناكو شارلين ويتستوك

روما ـ مالك مهنا   بينما كانت تسير في الممر وهي ترتدي ثوبا أنيقا من بيت الأزياء الإيطالي أرماني والذي تم تصميمه خصيصا، بدت شارلين ويتستوك، وهي الآن تحمل لقب صاحبة السمو الأميرة شارلين أميرة موناكو، غير سعيدة.
حيث انهمرت الدموع من عينيها بينما كانت تتبادل عهود الزواج مع حاكم الإمارة، الأمير ألبرت الثاني، أمام جمهور عالمي من الملايين.
إلا أن دموعها لم تكن، حسبما ورد، نتيجة لسلسلة من الشجارات حول طرق معاشرة خطيبها للنساء ومحاولتها الهروب في الأيام التي سبقت زفافها.
ففي مقابلة نادرة، كشفت بطلة السباحة الجنوب أفريقية السابقة أن هذه الدموع كانت دموع السعادة، ووصفت هذه التكهنات بأنها "أكاذيب".
أميرة موناكو تنفي شائعات هروبها قبل زفافها
وأضافت "كل شيء كان سريع جدا وشعرت بمشاعر مختلطة بسبب الشائعات، ومن الواضح أنني كنت متوترة لذلك بدأت في البكاء مباشرة بعد حفل. وبعد ذلك انفجرت في البكاء لأنني فكرت "أوه لا، الآن شاهدني العالم كله وأنا أبكي".
وعلى الرغم من العناوين السلبية الكثيرة التي عكرت ذكرى يومها العظيم، إلا أن أحدث زوجة ملكية في أوروبا لديها ذكريات سعيدة لزفافها.
 وقالت لمجلة Times Weekend Magazine "لقد كانت ثلاثة أيام رائعة، حتى خلال الأشهر التي تلتها كنت أفكر في ذكريات الماضي ، وتذكرت كيف استطعنا أن ننجز هذا الأمر معا، فقد كان هناك الكثير من الأمور الجميلة، وقد كشف عما في داخلي أمام العالم".
أميرة موناكو تنفي شائعات هروبها قبل زفافها
منذ عرسها في العام 2011 ، ألقت شارلين بنفسها في دورها الجديد، لبناء علاقات مع أفراد العائلة الملكية الأوروبية الأخرى والعمل على عملها الخيري في المؤسسات التي تشجع الأطفال الفرنسيين في موناكو لتعلم السباحة.
وقالت "لقد غرق ابن عمي عندما كان عمره خمسة أعوام ، فقد ذهب للسباحة في حمام سباحة الجيران وسقط فيه. الآلاف من الناس يغرقون في فرنسا كل عام ... وأنا أريد أن أنشر مشروعي عن المياه الآمنة، وإعطاء الناس الفرصة للوصول إلى شخص ما لتعليمهم السباحة الحرة".
أميرة موناكو تنفي شائعات هروبها قبل زفافها
إنها تعمل على سد الفجوة بين الأطفال الأثرياء والعامة وهي تقوم حاليا بإعداد مسابقة من شأنها تشجيع أطفال موناكو لتصميم زي المدرسة الخاص بهم. وتحدثت أيضا بحرارة عن عملها مع مصمم ديور راف سيمونز الذي نظم أخيرا عرضاً في الإمارة.
وقالت "عملت لمدة عامين على ذلك، كان لديّ رؤية لترتيب عرض أزياء بين مهرجان كان السينمائي وجائزة موناكو الكبرى، لأن الجميع سيأتون إلى هنا. اعتقدت أن الأمر سينجح وسيحب الناس رؤية مجموعة راف سيمونز فهو المصمم رقم واحد في العالم! ما زلت أبتسم بشأن هذا الموضوع ".
أميرة موناكو تنفي شائعات هروبها قبل زفافها
شخص آخر يجعلها تبتسمم وهي ملكة هولندا الجديدة ، ماكسيما. وقالت شارلين "لقد كانت ماكسيما داعمة لي بشكل لا يصدق إذا ما كنت بحاجة إلى المساعدة في أي شيء، لأنها جاءت من الأرجنتين وانتقلت إلى هولندا، فقد كان لنا خيارات مماثلة عن نمط الحياة. لقد أعطتني نصائح كثيرة ".
ولم تكن ماكسيما فقط العضوة الملكية الوحيدة التي تدعم الأميرة شارلين. فقد تزوجت دوقة كامبريدج، قبلها بشهور ودعمت شارلين أيضا كثيرًا.
وقالت شارلين "إنها لطيفة جدًا وجميلة . وأنا أتفهم أن هذا الوضع صعب على من لم يولد فيه".
أميرة موناكو تنفي شائعات هروبها قبل زفافها
ولكن بينما تستعد دوقة كامبريدج لولادة طفلها الأول، قالت شارلين بشأن موضوع إنجاب أمير أو أميرة "أنا لن أضع نفسي تحت أي ضغط، أنا تزوجت فقط. واستقر الآن في هذا المكان الهائل وأتعود حاليا على وجود مسؤوليات ضخمة.
وأضافت "نحن نسافر كثيرا، لذلك سيستغرق الأمر وقتا طويلا. ولكن كما قلت، أنا لن أضع نفسي تحت أي ضغط. إن ذلك سيحدث بالتأكيد".
أميرة موناكو تنفي شائعات هروبها قبل زفافها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرة موناكو تنفي شائعات هروبها قبل زفافها أميرة موناكو تنفي شائعات هروبها قبل زفافها



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 12:15 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية
 فلسطين اليوم - ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية

GMT 12:05 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها
 فلسطين اليوم - ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها

GMT 13:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد
 فلسطين اليوم - سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 03:28 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

دلال عبد العزيز تؤكد أن سمير غانم تعرض لضغط شديد

GMT 22:52 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعارBMW X5 في فلسطين

GMT 01:17 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

صافينار متفائلة بـ2016 وتتمنى عودة السينما كأيام سعاد حسني

GMT 05:09 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

محلات "فيكتوريا سيكرت" تبيع أنواع خاطئة من حمالات الصدر

GMT 10:25 2018 الأحد ,29 تموز / يوليو

أسهل طريقة لتنسيق إطارات الصور على الحائط

GMT 21:21 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

قمر اللبنانية في جلسة تصوير جريئة صور

GMT 06:03 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ريجيم " الإستحمام" بدون عناءللحصول على جسم جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday