أنجليكا هيوستن تلتقي أصدقاء الماضي وتشتاق إلى أزواجها
آخر تحديث GMT 07:07:49
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

تروي في مذكراتها تفاصيل حياتها بين رجُليْن

أنجليكا هيوستن تلتقي أصدقاء الماضي وتشتاق إلى أزواجها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنجليكا هيوستن تلتقي أصدقاء الماضي وتشتاق إلى أزواجها

النجمة الأميركية أنجليكا هيوستن
نيويورك ـ مادلين سعادة

وصلت النجمة الأميركية، أنجليكا هيوستن، إلى فندق "كارلايل" في مانهاتن بعد تناول الغداء مع صديقتها صوفيا كوبولا، وكانت المرة الأولى التي ترى فيها صديقتها القديمة منذ 15 عامًا، ولم يلم شملهما إلا الشوق العظيم والحنين القديم.

وأكدت هيوستن، أنَّها وكوبولا لديهما الكثير من القواسم المشتركة، موضحة " ليست كلها جيدة في كلتا الحالتين كان أباؤنا أوسع من الحياة ومجتمعين، لم يفهما أشياء محددة خاصة بالأنثى، كنت تتمنى لو كان لديك صوتًا أكبر في ذلك الوقت".

أنجليكا هيوستن تلتقي أصدقاء الماضي وتشتاق إلى أزواجها

وتحاول هيوستن تعويض أعوام الوداعة والطيبة؛ لكن لا يزال هناك جشع لحدود عصبيتها ومحاولة لمس جذورها ووضعها في الجيل الثاني من نجوم هوليوود، وخلال مقابلة معها في المدرسة القديمة، طلبت الفودكا ولحم البقر والليمون، وعلى الرغم من أنها تبدو شاحبة قليلًا، إلا أنَّها جيدة وسط شعرها الداكن وضحكتها الساحرة.

وبعد خيبة الأمل الأخيرة لمسلسلها "سماش"، قالت إنَّها على وشك الخوض في عرض "برودواي" لرسائل الحب، مع مارتن شين، نجم الحملة الإعلانية الجديدة للعلامة التجارية "غاب"، وهي تروّج أيضا لمجلدها الثاني من مذكراتها "شاهدني" والذي يروي ذكرياتها مع جاك نيكلسون، خلال بداية الحياة المهنية والتي انتهت بالزواج السعيد والطويل مع النحات روبرت غراهام، الذي توفي في عام 2008.

كما تركز هيوستن في دعاياتها للكتاب على ثلاثة جوانب، أولها المعرفة الكاثوليكية للأب جاك نيكلسون والذي لم يكن مخلصًا لها، حيث كانا معا لمدة 17عامًا في الوقت الذي أنجب فيه طفلًا من امرأة أخرى، مستدركة "يمكنني الضحك على كل تلك الأعوام"، وعلى الرغم من أنَّها في الذاكرة، إلا أنها لا تزال تتذكر تلك الاعتداءات.

وتقارن هيستون سلوك نيكلسون مع رجلين آخرين في الكتاب، الأول هو ريان أونيل، الذي التقته في نهاية السبعينات، ودخلا في علاقة وجيزة، وقالت "أمسكني من شعري وضربني على جبهتي، رأيت النجوم تدور، نصف عمياء، لقد هربت منه، ومن ثم لاحقني بالصفعات على وجهي في الحمام".

أنجليكا هيوستن تلتقي أصدقاء الماضي وتشتاق إلى أزواجها

موضوع الحماس الخاص بإساءة الرجال لها له حدود، ففي مكان آخر بمذكراتها كانت هيوستن حريصة على وضع الأمور في نصابها بشأن التورط أو عدم وجودها في الأحداث التي قادت إلى هروب رومان بولانسكي من الولايات المتحدة في عام 1978، بعد فضيحته الجنسية والاعتداء على الطفلة سامنثا غيمير (13عامًا) في منزل جاك نيكلسون، حين كانت هيوستن في غرفة أخرى، وتقول إنها لم تشاهد أو تسمع شيئًا، يبدو أنَّها لا تريد وضع بولانسكي في الفئة نفسها المسيئة كما هو الحال مع أونيل.

وتوضح هيوستن أنها لم تترك نيكلسون بسبب وحشيته، ولكنها كانت تبحث عن العلاقة التقليدية، حيث كان هناك الكثير من الشرب وتعاطي المواد المخدرة خلال تلك الأعوام، لذلك لم تكن سعيدة، حيث تفسّر "أعتقد أن أمنيتي الأصلية قبل أن يحدث أي شيء، هي الرومانسية والمثالية وزوج محبوب، أردت أن أكون مثل جو مارس في نساء صغيرات، أردت أن أتزوج من رجل يمكنه إعطائي الكثير من الأبناء".

أرادت هيوستن حياة زوجية طويلة ومستقرة، حيث رأت أنَّ هذا نوع من الاستقرار الجديد بالنسبة إليها، وبالنظر إلى الوراء، قالت إنها لا تزال تشعر بالانجرار في دوامة نيكلسون.

وكرَّست أيضًا صفحات كثيرة لروبرت غراهام، النحات الشهير الذي نحت الجذوع الرياضية التي وضعت على مدرج لوس انجلوس في دورة الألعاب الاولمبية في العام 1984، وتزوجته في العام 1992، مستطردة "كان شخصًا غير عادي حقا حيث جذب انتباهي من الوهلة الأولى، لا أود أن أقول إنَّ جميع الممثلين هم مثل كابوس، ولكني ربما كنت سعيدة أنه لم يكن ممثلًا أقل قدرة على المنافسة"، كما تضيف عن غراهام، الذي توفي في العام 2008، "إني أفتقده بشكل رهيب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنجليكا هيوستن تلتقي أصدقاء الماضي وتشتاق إلى أزواجها أنجليكا هيوستن تلتقي أصدقاء الماضي وتشتاق إلى أزواجها



GMT 10:32 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للتعامل مع الزوج الذي يهدد بالارتباط بامرأة أخرى
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday