السطو على مصوغات امرأة في بريطانيا من قِبل سيدتين محتالتين
آخر تحديث GMT 19:10:47
 فلسطين اليوم -
وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن وزيرة الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية ريا الحسن: طلبت من قيادة الأمن الداخلي إجراء تحقيق سريع وشفاف لتحديد المسؤولين عما جرى أمس في بيروت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق فوق صيدا وشرقها وفي أجواء الجنوب بشكل عام على علو متوسط
أخر الأخبار

فشل الرجل الذي صوَّر الواقعة في التدخل السريع

السطو على مصوغات امرأة في بريطانيا من قِبل سيدتين محتالتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السطو على مصوغات امرأة في بريطانيا من قِبل سيدتين محتالتين

سيداتان محتالاتان تحاولان سرقة ضحية أخرى أثناء سؤالها عن كيفية الوصول إلى المستشفى
لندن - كاتيا حداد

كشفت لقطات كاميرا الدوائر التلفزيونية تفاصيل عملية سطو عن طريق الإلهاء، تمت بواسطة امرأتين كانتا تستقلان سيارة فورس فوكس زرقاء في شارع بورتبيللو، وأوقفتا امرأة ثالثة ترتدي سترة كاكي لسؤالها عن كيفية الوصول إلى المستشفى.

السطو على مصوغات امرأة في بريطانيا من قِبل سيدتين محتالتين

وظهرت الضحية وهي تعطي توجيهات للسيدتين للوصول إلى المستشفى وكانت إحداهما ترتدي حجابًا ملونًا، ويظهر مقطع آخر من اللقطات خروج السيدتين من السيارة لعناق الضحية وشكرها بحماس على مساعدتهما، وبدأت السيدتان المحتالتان وضع عدد من القلائد والأساور حول رقبة الضحية ومعصمها، وفي الوقت ذاته سرقتا القلادة والسوار الخاص بها.

السطو على مصوغات امرأة في بريطانيا من قِبل سيدتين محتالتين

وركض الرجل الذي صور الواقعة في محاولة للتدخل ولكن الأوان قد فات لوقف السيدتين عن سرقة مجوهرات الضحية، وبمجرد أن لاحظت السيدتان الرجل الذي رأى الواقعة من منزله، وهربتا بالسيارة الفورد في اتجاه شارع تاما، وأرسلت اللقطات إلى جريدة "ميل أونلاين" بواسطة فيني سينغ (26 عامًا) نيابة عن الصديق الذي صور الواقعة، وأضاف سينغ "وصلت منزلي إلى التو ونظرت من النافذة فوجدت سيارة بها امرأتان في الجزء الخلفي ويبدوا أنهما يسألان عن الاتجاهات، ولاحظت قيام إحدي السيدتين بوضع شيء ما حول رقبة المرأة التي يسألونها وهذا هو ما جذب انتباهي، وأدركت أن هناك مرواغة ما تحدث فركضت إلى الخارج صائحًا: أنتم ماذا تفعلون، لكن الاثنتين أسرعتا إلى السيارة وانطلقتا مسرعين.

السطو على مصوغات امرأة في بريطانيا من قِبل سيدتين محتالتين

وأفاد سينغ أن المرأة في البداية لم تدرك سرقة أي شيء منها حيث أن مفاتيحها لا زالت في جيبها، لكنها أدركت أن قلادتها وسوارها فقدا عندما وصلت إلى المنزل، وأوضحت شرطة ويست ميدلاندز أن المرأة وقعت فريسة للاتجاه الناشئ في السرقة من خلال إلهاء الضحايا بواسطة اثنين من المجرمين اللذين يفتعلان أي سبب للتحدث إلى الضحية.

السطو على مصوغات امرأة في بريطانيا من قِبل سيدتين محتالتين

وكانت إحدى السيدتين ترتدي معطفًا طويلًا داكن اللون وحجابًا فاتحًا منسدلاً على شعرها الداكن، أما الأخرى فكانت ترتدي معطفًا طويلًا وحجابًا ورديًّا، وقالت الشرطية هانا ميريديث من شرطة ساندويل "هؤلاء الناس ماكرون جدًا في طريقة تعاملهم ونحن نحث الناس على اتخاذ الحذر من أي شخص يبدو ودودًا للغاية في مثل هذه الظروف، إنهم يستخدمون خفة اليد وسيفتشون الجيوب من دون معرفة الضحية، وعلى الرغم من أن السيارة غير مألوفة لكنها تفقد غطاء الإطار ما يجعلها مميزة بعض الشيء، ونطلب من أي شخص يعثر على أيّة معلومات الاتصال بنا.

السطو على مصوغات امرأة في بريطانيا من قِبل سيدتين محتالتين

السطو على مصوغات امرأة في بريطانيا من قِبل سيدتين محتالتين

السطو على مصوغات امرأة في بريطانيا من قِبل سيدتين محتالتين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السطو على مصوغات امرأة في بريطانيا من قِبل سيدتين محتالتين السطو على مصوغات امرأة في بريطانيا من قِبل سيدتين محتالتين



GMT 03:45 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

أنغيلا ميركل تتربع على عرش أقوى امرأة في العالم
 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday