الفيلم يكشف الفضائح الجنسية المتعلَقة بالسياسي أنتوني وينر
آخر تحديث GMT 21:36:13
 فلسطين اليوم -

"وينر" يعرض في الدور السينمائية في أيار المُقبل

الفيلم يكشف الفضائح الجنسية المتعلَقة بالسياسي أنتوني وينر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفيلم يكشف الفضائح الجنسية المتعلَقة بالسياسي أنتوني وينر

وينر وزوجته هوما عابدين
واشنطن - رولا عيسى

أفادت مصادر مطَلعة بأنه من المقرر عرض الفيلم الوثائقي "وينر" في دور العرض السينمائية بداية من شهر أيار/مايو وعلى شاشة قنوات "شو تايم" في تشرين الأول/اكتوبر. حيث يمتد الفيلم لنحو 90 دقيقة يكشف فيها من خلال 400 ساعة من اللقطات المصورة عن الألم والإهانة والغضب للمرشح "وينر". وضُبط المرشح في الانتخابات عام 2013 على منصب رئيس بلدية نيويورك، للمرة الثانية إثر إرساله نصوصًا وصورًا خليعة إلى مختلف النساء. حيث تورطت معه في الفيلم زوجته هوما عابدين الصديقة المقربة من هيلاري كلينتون ومستشارتها السياسية، والتي تحولت حياتها إلى كابوس ومع ذلك وقفت إلى جانب زوجها بعدما اعترف علنًا قيامه بانتهاك ثقتها فيه.

الفيلم يكشف الفضائح الجنسية المتعلَقة بالسياسي أنتوني وينر
 
 وعرفت أكبر الإهانات التي تعرضت لها هوما قيام إحدى الفتيات اللواتي أرسلت إليهن زوجها رسائل جنسية بالكشف عن الأمر مع هوارد ستيرن عبر محطة إذاعية ومطاردته من خلال ماكدونالدز في الوقت الذي كان يحاول فيه تجنب مواجهتها. وكثيرًا ما شوهد وينر وهو يتجاوز الحدود والتي كانت إحداها عندما توجه إليه رجلا يهوديًا بألفاظ نابية، وفي مرة أخرى هدد وينر بالتعدي على مراسل أحد البرامج الحوارية وهو لورنس أودونيل. وأبدى سخطه عقب مشاهدة شريط الواقعة إثر عدم توضيح الكاميرات للمشهد جيدًا فيما ضحك وهو يشاهد معركته مع أودونيل.
 الفيلم يكشف الفضائح الجنسية المتعلَقة بالسياسي أنتوني وينر


 ويكشف الجزء الأول من فيلم "وينر"، لقطات قديمة للنائب المتحمس العاشق من نيويورك، والذي كان بمثابة النجم الصاعد في الكونغرس الأميركي. ثم يوضح بعد ذلك فجأة الفيلم الأرشيفي في عام 2011 صورًا تحمل طابعًا جنسيًا، والتي أرسلها وينر إلى واحدة من الفتيات التي يتبادل معهن الرسائل. حيث رفض في بادئ الأمر التعليق على قيامه بمبادلة رسائل جنسية مع فتيات، ثم اعترف بعدها بالأمر وعبَر عن ندمه ورفضه للاستقالة. ولكنه أجرى في اعقاب ذلك استقالته قبل أن يتجه بعدها بعامين لإحياء مسيرته السياسية وخوض الانتخابات على منصب رئيس بلدية نيويورك في الوقت الذي ساندته فيه زوجته هوما عبر مساعدته في جمع الأموال لحملته وقيادة المتطوعين في الحملة وتأدية دور مثالي كزوجة رجل سياسي.
 

الفيلم يكشف الفضائح الجنسية المتعلَقة بالسياسي أنتوني وينر
 
وفجَرت التقارير مرة أخرى في تموز/يوليو من عام 2013 عودة وينر إلى عادته القديمة بإرسال النصوص والصور الخليعة إلى الفتيات تحت اسم مستعار، وهو ما أثار استياء وغضب هوما. حيث وافقت على الظهور مع زوجها خلال المؤتمرات الصحافية التي تتخلل الحملة الانتخابية ولكن على مضض، مؤكدة للصحافيين بأنها تعرَضت لذات الأزمة قبل عامين واحتاجت الكثير من العمل لإبداء الصلح معه.

الفيلم يكشف الفضائح الجنسية المتعلَقة بالسياسي أنتوني وينر
 
 وحدث ارتباك في حملته الانتخابية نتيجة لذلك ما دفعه إلى الخروج وإبداء الاعتذار مطالبًا المضي قدمًا وعدم السماح للإحباط بالسيطرة على فريق العمل. ولكن سيدني ليزرس التي كانت تبلغ من العمر 23 عامًا أهدت شريطا جنسيا مع وينرإلي فيفيد، فضلًا عن خروجها في مقابلة لتؤكد على إجرائها محادثات جنسية عبر الهاتف مع وينر وصلت في بعض الأوقات إلى خمس مرات في اليوم. ومع الظهور على شاشة MSNBC مع لورنس أودونيل، فقد بدأ المضيف يوجه تساؤله إلى وينر ويقول له ما الذي يجري؟، قبل أن يخرج وينر فاقدًا لأعصابه ويطالبه بالكف عن استكمال الحديث وإلا سيحضر إلى البرنامج ويتعدى عليه، متهمًا إياه بمحاولة إذلاله.

الفيلم يكشف الفضائح الجنسية المتعلَقة بالسياسي أنتوني وينر
 
 وخسر وينر تقدمه في الانتخابات وتراجع إلى المركز الرابع في استطلاعات الرأي. وذلك تبعًا لما حدث قبل أربعة أسابيع من فتح باب الاقتراع، ثم بعدها بأسبوعين وفي زيارة للعشاء حدث احتكاك قوي بينه وبين رجلٍ آخر أساء إليه ليوجه كل منهما السباب إلى الآخر.

الفيلم يكشف الفضائح الجنسية المتعلَقة بالسياسي أنتوني وينر
 
 وتلقت هوما يوم إجراء الانتخابات، نصيحة بأنه لن يكون من الجيد ظهورها أمام العامة إلى جوار وينر، ومن ثم رفضت الإدلاء بصوتها وهي برفقته. وبدلًا من ذلك، اصطحب وينر ابنه معه مبررًا للصحافيين عدم ظهور زوجته بجانبه إلى التضارب في المواعيد. وعلى صعيد آخر، وبعد إقامة العرض الخاص للفيلم الوثائقي "وينر"، فقد نفى مساعد المخرج إليس ستينبرغ بشكل واضح تدخل كلينتون عبر الضغط على صانعي الفيلم من أجل استقطاع بعض الأجزاء ذات الحساسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيلم يكشف الفضائح الجنسية المتعلَقة بالسياسي أنتوني وينر الفيلم يكشف الفضائح الجنسية المتعلَقة بالسياسي أنتوني وينر



GMT 06:14 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

هاميلتون يختم موسم فورمولا-1 بفوز سهل في أبو ظبي
 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 14:51 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عودة فابيو جونيور إلى الملاعب بعد غياب دام 7 أعوام

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 00:49 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

قوات الإحتلال تعتقل أسيرا محررا من اليامون

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 07:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء إيجابية ومهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday