المحكمة الفرنسية تبرِّئ أبًا لـ 4 أبناء من تهمة تتعلق بالتهريب
آخر تحديث GMT 18:35:01
 فلسطين اليوم -
البيت الأبيض ينشر نص أول مكالمة هاتفية بين ترامب والرئيس الأوكراني اصابة 4 متظاهرين في إطلاق للرصاص الحي في الهواء في ساحة الخلاني ببغداد المتظاهرون في بغداد يدخلون ساحة الخلاني بعد اسقاط الكتل الخرسانية المحيطة بها وقوات الأمن تستخدم الغاز المسيل للدموع مسؤولون عراقيون يؤكدون مقتل متظاهر وإصابة 40 خلال اشتباكات ليلة أمس مع قوات الأمن وسط بغداد مؤيدون للقضية الفلسطينية يخرجون من محاضرة للقنصل الإسرائيلي في نيويورك زلزال يلحق أضرارا بمنازل وكنائس في إندونيسيا متظاهرون لبنانيون يرفضون اختيار محمد الصفدي لتولي رئاسة الحكومة بعد أنباء تتعلق بتوافق سياسي على تكليفه بتشكيلها وزير الدفاع العراقي يقدم أدلة عن وجود طرف ثالث يطلق النار على المتظاهرين المبعوث الأميركي إلى سورية يكشف عن وجود خلاف في الآراء خلال اجتماع للتحالف الدولي ضد داعش بشأن ما إذا كان يجب إعادة معتقلي داعش إلى دولهم الأصلية بوتين "موسكو تشعر أنه لا يزال أمامها الكثير من العمل الذي يتعين عليها القيام به في محافظة إدلب السورية
أخر الأخبار

اعتقل أثناء مساعدته فتاة أفغانية في التسلُّل من كالييه إلى بريطانيـا

المحكمة الفرنسية تبرِّئ أبًا لـ 4 أبناء من تهمة تتعلق بالتهريب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المحكمة الفرنسية تبرِّئ أبًا لـ 4 أبناء من تهمة تتعلق بالتهريب

الأب لأربعة أبناء روب لوري
باريس - مارينا منصف

أصدرت محكمة في فرنسا، الخميس، حكمها ببراءة الأب لأربعة أبناء روب لوري، والذي كان قد تم إلقاء القبض عليه أثناء قيامه بمساعدة فتاة أفغانية في التسلل من كالييه إلى بريطانيـا، من اتهامات التهريب مع تجنِّب إدراجه السجن، بعدما ناشد بإظهار الرحمة لما أسماه "بالقرار الغبي".

المحكمة الفرنسية تبرِّئ أبًا لـ 4 أبناء من تهمة تتعلق بالتهريب

واعترف لوري، البالغ من العمر 49 عاماً، بقيامه بشكل غير قانوني بمحاولة إدخال الطفلة بحار أحمدي، التي تبلغ من العمر 4 أعوام، إلى بريطانيـا عبر إخفائها في شاحنته، بعدما تعلق بالطفلة أثناء عمله كمتطوع في بناء المخيمات لإيواء اللاجئين داخل مخيم الغابة The Jungle في كالييه Calais، وطلب والدها منه مرات عدة لتكون واحدة من أفراد عائلته المقيمين في ليدز Leeds
وضجت قاعة المحكمة بالهتافات من قِبل عشرات من مساعدي المهاجرين عقب الإعلان عن الحكم، وأبدى البعض الآخر دعمهم له. وخلال مقابلة أُجريت معه من جانب وسائل الإعلام التي كانت تنتظره خارج قاعة المحاكمة، فقد ذكر بأن النظام القضائي الفرنسي قد أرسل رسالة مفادها بأن الرحمة تنتصر في النهاية إذا كانت في القلب.

وعلى الرغم من براءة عامل الإغاثة من تهمة التهريب وعدم دخوله السجن، إلا أن أنه أدين بتعريض حياتها للخطر، ودفع غرامة مع وقف تنفيذ العقوبة. وقبيل جلسة الاستماع، فقد ظهر لوري وهو يحمل الطفلة بين طيات ذراعيه، خلال مؤتمر صحافي حاول فيه تفهم ما اعترف بالقيام به، والذي كان قراراً غير منطقي.

المحكمة الفرنسية تبرِّئ أبًا لـ 4 أبناء من تهمة تتعلق بالتهريب

وتجدر الإشارة إلى أن لوري يعاني من اضطراب ذي اتجاهين bipolar disorder و متلازمة توريت Tourette's Syndrome. وقد تحدث، الخميس، خلال مثوله أمام المحكمة الابتدائية في بولون Boulogne عن فشله في عمله، وانفصاله عن زوجته، وكيف حاول قتل نفسه منذ أن تم إلقاء القبض عليه. وفي حال كانت قد ثبتت إدانته بالتحريض علي الهجرة غير الشرعية، كان سيواجه عقوبة بالسجن لمدة خمس سنوات وغرامة 30,000 يورو.

وأشار لوري إلي أن ما دفعه إلى العمل في الإغاثة داخل مخيم الغابة the Jungle في كالييه Calais هو اطلاعه على صور الطفل السوري اللاجئ ألان كردي، البالغ من العمر ثلاث سنوات، والذي انتهي مصيره بالغرق في أيلول / سبتمبر في البحر الأبيض المتوسط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحكمة الفرنسية تبرِّئ أبًا لـ 4 أبناء من تهمة تتعلق بالتهريب المحكمة الفرنسية تبرِّئ أبًا لـ 4 أبناء من تهمة تتعلق بالتهريب



GMT 04:50 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة أول مسلمة من بنغلاديش في مسابقة ملكة جمال الكون

GMT 16:20 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

توتر بين عمان وواشنطن بسبب رفض الأردن تسليم أحلام التميمي

GMT 02:17 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أعلن الديوان الملكي الأردني الهاشمي نبأ خطبة الأميرة

GMT 19:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

شاكيرا تكشف عن "أحلك لحظة" في حياتها وتوضح طريقة تجاوز الأزمة
 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 05:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات
 فلسطين اليوم - أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 19:37 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

برج الأرنب..عاطفي وسطحي ويجيد التعامل مع الناس

GMT 15:04 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مراحل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday