امرأة قوية بنصف فك تروي معاناتها مع العمليات التجميلية
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

نالت قسطًا كبيرًا من السخرية والتحديق خلال سنيّ حياتها

امرأة قوية بنصف فك تروي معاناتها مع العمليات التجميلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امرأة قوية بنصف فك تروي معاناتها مع العمليات التجميلية

امرأة قوية بنصف فك تروي معاناتها مع العمليات التجميلية
واشنطن - رولا عيسى

نقلت السيدة داون شو بعد لحظات من ولادتها إلى غرفة العمليات في قسم الطوارئ، بعد أن لاحظ الأطباء أنها لا يمكن أن تتنفس، واكتشفوا أن هناك ورما ينمو، بالقرب من قصبتها الهوائية.

ومرت عدة أشهر على إزالة الورم حتى عاود الظهور مرة أخرى، والتف حول عظم فكها، وخوفا من أن نموه من شأنه أن يصبح سرطانا، لم يجد المتخصصين خيار سوى إزالة جزء من الفك للسيدة شو، وتسببت عملية إزالة الفك في اختلال في وجهها، وكذلك فقدان السمع والشلل الجزئي.

وأجرت السيدة شو البالغة من العمر 48 عامًا سلسلة من العمليات التصحيحية، قبل أن تتعهد بأنها لن تجري أي عمليات تجميل أخرى، وعلى الرغم من كونها ضحية التهكم والسخرية القاسية طوال حياتها، ترى السيدة شو أنها مثالية كما هي.

وتؤكد السيدة شو أنه "إذا جاء شخص لي وقال إنه يمكن إصلاح ما حدث ، لن أقبل"، وأضافت "لن أدع مظهري يًعرفني"، موضحة أن الوجه البشري دائما أول ما نلاحظه في شخص نلتقي به، لذا فإن وجود وجه مختلف غير بالتأكيد طريقة رؤية العالم لي، وهذا بدوره أثر على وجهة نظري من العالم".

وأوضحت "صحيح أنني شهدت الكثير من الصراعات، ولكني حققت الانتصارات كذلك"، مضيفة "على الرغم من أن قبول الوضع اخذ بعض الوقت، لن أسمح بما يمنعني من الاستمتاع بالحياة".

وبعد سلسلة من المحاولات الرامية إلى إجراء جراحة تصحيحية، وضعت السيدة شو حدا لأي عمليات أخرى بعد مضاعفات أثناء إجراء عملية أسفرت عن نقلها إلى العناية المركزة عندما كانت 21 عامًا، ووصفت المشهد وقتها "استيقظت مع أنبوب أسفل رقبتي وتورم كبير في وجهي".

وذكرت "لأعوام، كنت تحت وهم الجراحين بإصلاحهم لي، ولكن توقفت في نهاية المطاف حيث أن فوائد الجراحة تفوق الضرر العاطفي الذي سببته لي"، وبيّنت "أتذكر طفل واحد انتظرني بعد المدرسة وسألني كيف يمكن الوقوف للنظر في نفسي".

وأضافت "ولكن أنا مرنة، وعلى الرغم من أن كلامهم كان صعبا، لازلت أثق في نفسي، وشخصيتي وقدراتي"، ومع ذلك أشارت إلى أنها شعرت بإحباط كبير في بحثها عن الحب، ووجدت نفسها محاصرة في علاقة مسيئة عاطفيا في العشرينات من عمرها.

وفي نهاية المطاف، التقت السيدة شو بزوجها ايان شو في وقت لاحق من العام عندما كانا يعملان معا على إنتاج مسرح المجتمع، وسيحتفل الزوجان بعيد زواجهم الـ20 في أيلول/سبتمبر المقبل.

وكانت السيدة شو دائما كاتبة حريصة، وفي عام 2005، كانت قصتها مصدرا لإلهامها، حيث أصدرت كتابًا رصد رحلتها من قبول الشفقة إلى القبول بنفسها في نهاية المطاف.

وبدأت أثناء كتابتها في تقديم خطابات إلى المدارس لتشجيع الأطفال على عدم الانشغال بالمظهر، وتعتقد السيدة شو أيضا أنه من المهم بناء احترام الذات من خلال الأنشطة والهوايات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة قوية بنصف فك تروي معاناتها مع العمليات التجميلية امرأة قوية بنصف فك تروي معاناتها مع العمليات التجميلية



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday