داعش يأمر النساء بارتداء الملابس الفضفاضة
آخر تحديث GMT 08:38:24
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

يسعى إلى تطبيق قوانين الشريعة الإسلامية

"داعش" يأمر النساء بارتداء الملابس الفضفاضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "داعش" يأمر النساء بارتداء الملابس الفضفاضة

داعش تقوم بالترويج للشريعة الإسلامية في ليبيا
طرابلس - فاطمة سعداوي

أقدم أنصار تنظيم "داعش" على وضع لوحات إعلانية ضخمة في شوارع مدينة سرت الليبية، تدعو النساء إلى الالتزام بالشريعة الإسلامية وتطالبهن بارتداء ملابس فضفاضة وتحذرهن من وضع العطور. وجاءت الملصقات لتتضمن بعض نصوص الشريعة بشأن ما يتعلق بالحجاب، والتي تشمل ارتداء الملابس الفضفاضة التي لا تعود إلي علامات تجارية كبيرة، مصنوعة من مواد كثيفة ولا تشبه ملابس الكفار. ويعمل التنظيم المتشدد على ترسيخ تلك الثقافات في معقله في مدينة سرت.

ونجح مقاتلو "داعش" في التقدم والسيطرة على الأراضي وسط الفوضى والمعارك الدائرة بين المجموعات المسلحة في ليبيا التي تقاتل بعضها، كما أقدم على إنشاء معاقل له في درنة إلى جانب معاقل أصغر في مدن أخرى، ويُعتقد بأن قتلى صفوف "داعش" ارتفع في ليبيا العام المنصرم إلى نحو ألفي مقاتل. وتضمنت لوحة كبيرة جرى تركيبها أخيرًا في مدينة سرت مقولة "لا نريد سوى الشريعة الإسلامية لتطبيقها فيما بيننا" في دلالة واضحة على آمال التنظيم في فرض تطبيق الشريعة الإسلامية، على الرغم من أن خرق قواعد السلوك يعني التعرض لوحشية ودموية تتمثل في  عقوبة الجلد 80 مرة لشرب الكحول وقطع اليد في حال السرقة والرجم حتى الموت للمتورط في الزنا إذا كان متزوجاً بينما الجلد 100 مرة والنفي في حال كان مرتكب أو مرتكبة الواقعة غير متزوج.

وكشفت بعض الصور ومقاطع الفيديو عن فظاعة ما يقدم عليه مقاتلو تنظيم "داعش" في ليبيا،  التي تبعد بضع أميال من ساحل إيطاليا. وفي نيسان/ أبريل أبرزت لقطات مصورة قيام التنظيم بذبح 30 من المسيحيين. ويأتي ذلك الفيديو بعد آخر كان جرى تصويره في شباط/ فبراير لـ"داعش"، أثناء ذبح 21 قبطيًا على أحد الشواطىء في ليبيا، كما ذبح المتطرفون جنديًا مواليًا للحكومة خارج أحد المساجد في البلاد في جريمة شاهدها أطفال لا يتجاوز عمرهم الثامنة تزامن وجودهم في المكان وقت الحادث. وامتدت الجرائم الوحشية في حق المدنيين في كثير من الأوقات. واستولى "داعش" على مدينة درنة الساحلية في تشرين الأول/أكتوبر من العام المنصرم، وبيّنت مصادر وجود علاقة بين التنظيم وؤ الذي شنّ الهجوم التخريبي على أحد الشواطئ التونسية وتسبب في مقتل 30 سائحًا بريطانيًا، وتوضح معلومات أنه تلقى تدريبات في  أحد المعسكرات التابعة للتنظيم المتطرف في ليبيا.

ولم يقتصر تركيب اللوحات الإعلانية على ليبيا وإنما أقدم التنظيم كذلك على وضع لافتات مماثلة  في محافظة كركوك العراقية إلى جانب لوحات أخرى في الحويجة التي يعد أغلب قاطنيها من أهل السنة وتقع قبالة الطريق السريع الرئيسي المؤدي إلى مدينة الموصل والعاصمة بغداد.

داعش يأمر النساء بارتداء الملابس الفضفاضة

داعش يأمر النساء بارتداء الملابس الفضفاضة

داعش يأمر النساء بارتداء الملابس الفضفاضة

داعش يأمر النساء بارتداء الملابس الفضفاضة

داعش يأمر النساء بارتداء الملابس الفضفاضة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يأمر النساء بارتداء الملابس الفضفاضة داعش يأمر النساء بارتداء الملابس الفضفاضة



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday