دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة
آخر تحديث GMT 16:56:59
 فلسطين اليوم -

تعود إلى الأضواء بعد غياب طويل

دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون
لندن - كارين إليان

عادت دوقة كامبريدج أمام الكاميرات مجددًا في أول مشاركة رسمية لها هذا العام، بعد التواري عن الأنظار نسبيًا في الآونة الأخيرة. وبدت الأميرة كيت ميدلتون، (34 عامًا)، أنيقة في معطف أزرق من تصميم ألكسندر ماكوين، صنع خصيصا لها، لتشارك به طلبة الفيلق الجوي البريطاني احتفالهم بالذكرى الـ 75، باعتبارها القائد الفخري للمنظمة.

وربطت كيت شعرها بقفل أسود وقبعة، وبروش شعار الفيلق الجوي، من المعروف أنها أعلى جائزة لأي من المتدربات الإناث يمكن تحقيقها. ومنحت البروش ذات مرة كأفضل متدربة أنثى في جميع النواحي، بعد تعيينها في منصب الراعي الجديد. ومعروف عن الدوقة أنها مقتصدة في ملابسها، إذ لا تسرف في الإنفاق على الملابس، حيث ظهرت بهذا المعطف في عام 2014 خلال زيارتها لنيوزيلندا، حيث وضع اكليلا من الزهور في مدينة بلينهايم في ذكرى قتلى الحرب.

دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة

واصطف المئات من المهنئين في لندن لاستقبال أعضاء الفيلق الجوي، احتفالا بمناسبة خطبة الدوقة الأولى منذ تعيينها في العام الماضي. ومرر دوق ادنبره رعايته للفيلق التابع للسلاح الملكي الجوي البريطاني، إلى الدوقة في كانون الأول/ديسمبر عام 2015، بعد 63 عاما بوصفه العميد الجوي العام للقوات المسلحة.

وتحضر كيت الخدمة في سلاح الجو الملكي البريطاني في كنيسة القديس كليمنت الدنماركي، لندن، وبعد ذلك ستشرع في حفل استقبال اقيم في مكان قريب في محاكم العدل الملكية، لإعطاء الفرصة لعرض الراعي الجديد للفيلق. كما ستقف الدوقة حول المزيد من البرامج والأنشطة من خلال لقاء مجموعة مختارة من الطلاب الحاليين، وقدامى المحاربين والمتطوعين البالغين. وعينت الدوقة كعميد جوي عام للقوات المسلحة العام الماضي، في أول دور ملكي لها مع الوصلة الرسمية للجيش.

وأعلن فيليب، الذي سيكمل عامه الـ 95 هذا العام، في عام 2010 انه يعتزم الوقوف تدريجيا على عدد من الرعايات المكلفة إليه من أجل السماح للأعضاء الأصغر في العائلة المالكة للصعود، بيد انه لا يزال يرعى ويترأس 780 منظمة وجمعية خيرية.

دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة

وقال متحدث باسم قصر باكنغهام في وقت تعيين كيت، إنه كان 'الوقت المناسب "للدوقة لتأخذ منصبًا ملكيًا. وأضاف، "كما أعلن في عام 2010، دوق ادنبره يعتزم التنحي من عدد من الرعايات التي ارتبط بها مباشرة، إنها لحظة عظيمة لدوقة كامبريدج للتعرف على المنظمة".

وتابع المتحدث: "لا توجد أي خطط للدوق إلى التنحي عن عدد كبير من المنظمات التي يقترن اسمه بها، فإن التخفيض في عدد رعايات صاحب السمو الملكي سيكون تدريجيا وبالتشاور مع كل منظمة معنية. إن دوقة كامبريدج لديها انتماء وثيق بسلاح الجو الملكي البريطاني بعد خدمة زوجها في البحث والإنقاذ التابع للقوة".

دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة

يُشار إلى أن فيليب فاز بمنصبه بعد وفاة المؤسس الراعي الملك جورج السادس، وحافظ على الرعاية الملكية السامية لعدة عقود، وكثيرا ما يزور الطلاب ويظهر اهتماما كبيرا بأنشطتها. وستصبح كيت ميدلتون راعي عموم انجلترا لنادي التنس والكروكيه، التي تستضيف بطولة ويمبلدون، بعد أن تمتعت الملكة بهذا الدور لمدة 64 عامًا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday