دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تبرز في فستان أنيق باللون الأزرق والوردي
آخر تحديث GMT 13:49:33
 فلسطين اليوم -

خلال إستقبالها ميشيل أوباما ببلوزة وردية اللون وتنورة من الدانتيل

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تبرز في فستان أنيق باللون الأزرق والوردي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تبرز في فستان أنيق باللون الأزرق والوردي

دوق ودوقة كامبريدج الأمير هاري يلتقطون الصور مع الرئيس الأميركي والسيدة الأولى
لندن - كاتيا حداد

تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام تشارلز، في فستانها باللون الأزرق، الذي ارتدته خلال حفل عشاء  الترحيب بالرئيس الأميركي باراك أوباما والسيدة الأولى ميشيل، في قصر "كنسينغتون" في لندن، بعد انتهائها مؤخرا من رحلة مكوكية إلى الهند ومملكة بوتان، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تبرز في فستان أنيق باللون الأزرق والوردي

وانضم كل من دوق ودوقة كامبريدج (ويليام وكيت)، إلي الأمير هاري، إذ استقبل جميعهم بسعادة أوباما على مدخل منزلهم مساء يوم الجمعة الماضية. وعلى الرغم من الطقس الكئيب في لندن، فإن الدوقة، 34 عاما، ارتدت فستانا طويلا مبهجا يجمع من اللونين الأزرق والوردي من تصميم "إل كيه بينيت".

وأظهرت كيت خصرها النحيل بواسطة حزام  من ماركة "أديسون" بـ525 دولار،على فستان من الحرير الأزرق، يما يعد خيار شجاع في ظل هذا الطقس الممطر الذي تشهده لندن، فما اختارت ميشيل، 52 عاما، اختارت إطلالة أنيقة أحادية اللون، ببلوزة وردية اللون، وتنورة من الدانيل من ذات اللون، ومعطف طويل حتى الركبة. كما كانت السيدة الأولى شُجاعة في اختيار هذا النوع من  الأحذية، إذ انتقت زوجا مطابقا للون ملابسها، واختارت كل من كيت وميشيل، تجعيد شعرهما على نحو طفيف، وإسداله على أكتافهما، كما قللا استخدام الإكسسورات إلي أدنى ممكن، على الرغم من أن كيت ارتدى قلادة من الياقوت وأقراط.

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تبرز في فستان أنيق باللون الأزرق والوردي

وتعد كل من كيت وميشيل أحد رموز الموضة العالمية، ففي الوقت الذي بدت كل منهما تحظى بأعلى درجات الاهتمام، كان أوباما وويليام يرتدان ربطات العنق والبزات والقمصان، وبعد تبادل التحيات خارج القصر، رحب أفراد الأسرة المالكة بأوباما وميشيل، في القصر الملكي ذو 22 غرفة فندقية خاصة، واتجهوا إلي الغرفة 1A، حيث جلسوا في غرفة المعيشة وتجاذبا أطراف الحديث مع مضيفيهم.

ويستخدم الزوجان الملكيان هذا القصر، الذي كان يعود إلى الأميرة مارغريت، منذ تجديده، بقيمة 6.5 مليون دولار، من أموال دافعي الضرائب.
وغادر  أوباما بطائرة هليكوبتر من مقر إقامة السفير الأميركي في "ريجنت بارك" إلى قلعة "وندسور" لتناول الغداء مع الملكة ودوق أدنبره. وحسب الصحيفة، فإن ميشيل تمكنت في كسر كآبة هذا الطقس الكئيب في الاجتماع، بارتدائها فستانا مطرز باللونين الأورجواني والبنفسجي من تصميم "أوسكار دي لارينتا"، والذي يعد مثاليا لفصل الربيع.

وارتدت ميشيل مع الفستان أقراط مرصعة و حقيبة يد سوداء بسيطة، خلال الصور التي تم التقاطها مع العائلة المالكة البريطانية. وبدت وكأنها نسقت نغمات ملكية من ثوبها لتتناسب مع سترة الملكة وتنورتها، التي كان لونها بنفسجي فاتح. ودفع الفستان الأرجواني لميشيل كثيرون للتساؤل عما كانت تبدي حزنها على الأمير الذي توفي أمس. ويبدو أن ملابس ميشيل تم التخطيط لها منذ فترة طويلة في وقت مبكر من هذه الرحلة رسمية في الخارج.

ونشر باراك أوباما، أمس تـأبينه الخاص للأمير، وكشف عن أنه وميشيل كانا من معجبيه، وسوف "ينعون وفاته" بمجرد  وصوله إلي المملكة المتحدة.  في الوقت ذاته، اختار أوباما ربطة أزرق مخطط مع قميص أبيض، في حين اختار الأمير فيليب ربطة عنق حمراء، ورأى العديد من مراقبي الموضة أيضا أن اختيار ميشيل فستانا من تصميم " أوسكار دي لا رنتا" يعد ردا على تعليقات المصصم ذاته  على زيها السابق الذي ارتدته عند مقابلة صاحبة الجلالة، ففي عام 2009، انتقد أوسكار دي لا رنتا السيدة الأولى لارتدائها سترة "جيه كرويه" عند مقابلة الملكة. وقال:"لا يمكنك الذهاب إلي قصر باكنغهام مرتدية سترة" وقال دي لا رنتا إن لـ "وومن وير ديلي"، إنه وفقا لقرارها بارتداء هذه السترة بدلا من فستان من تصميم "توليدو-إيزابيل" خلال لقاء خاص.

وتحدث دي لارنتا، دومنيكي الجنسية، المتخصص في أزياء السيدات الأوائل، في عام 2011، وانتقد ميشيل لارتدائها" الكسندر ماكوين" في مآدبة عشاء رسمية مع الرئيس الصيني، وقال، خلال محاضرة في Y92 في نيويورك:"يا لها من فرصة ضائعة لعرض صناعتنا، أنا متأكد من أنها لم تفعل ذلك عن قصد، لكنه لم يتم  نصحها بشكل جيد"، لكن ميشيل، الذي أصبحت لكثير من المصممين في الولايات المتحدة عندما انتخب زوجها لأول مرة إلى السلطة في عام 2008، انتظرت حتى عام ، 2014 لارتداء أزياء من تصميم "أوسكار دي لا رنتا" قبل أسبوعين فقط من وفاته عن عمر يناهز 82 عاما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تبرز في فستان أنيق باللون الأزرق والوردي دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تبرز في فستان أنيق باللون الأزرق والوردي



 فلسطين اليوم -

تعتمد بين الحين والآخر هذه الصيحة وتنسّقها بشكل أنيق

الملكة ليتيزيا بـ "البلايزر الكاب" خلال حضورها مؤتمرًا عن المناخ

مدريد ـ لينا العاصي
البلايزر الكاب قطعة غالباً من تزيّن بها الملكة ليتيزيا إطلالاتها لمنحها أسلوباً عملياً وأنيقاً وفي الوقت نفسه عصرياً، فنراها تعتمد بين الحين والآخر هذه الصيحة وفي كل مرة تنسّقها بشكل أنيق ومختلف. ولحضورها مؤتمراً عن المناخ في مدريد، تألقت الملكة بفستان ميدي رمادي بنقشة المربعات نسّقت معه حزاماً رفيعاً لتحديد خصرها. وأكملت الملكة ليتيزيا اللوك بالكاب الأسود، مع الكلاتش والحذاء الستيليتو باللون الأسود أيضاً. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والماكياج الناعم كعادتها. ولاعتماد صيحة البلايزر الكاب لا يعني فقط إعتمادها مع الفستان فقط، فسبق للملكة ليتيزيا أن تألقت بهذه البلايزر التي اعتمدتها في مناسبات عدة سواء مع فساتين أو حتى مع القميص والسروال الكلاسيكي وكذلك مع القميص الأحمر مثلاً والتنورة المزيّنة بن...المزيد

GMT 04:08 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على المواقع الخلابة للاستكشاف في ألبانيا
 فلسطين اليوم - تعرف على المواقع الخلابة للاستكشاف في ألبانيا

GMT 04:03 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

بومبيو يحذر طهران من رد حاسم حال تعرض مصالح بلاده للأذى
 فلسطين اليوم - بومبيو يحذر طهران من رد حاسم حال تعرض مصالح بلاده للأذى

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 14:51 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عودة فابيو جونيور إلى الملاعب بعد غياب دام 7 أعوام

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 04:13 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

بيكربونات الصوديوم ترفع معدلات الولادة الطبيعية

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

الفارسة السعودية دلما ملحس تنافس في بطولة العالم

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday