سيدات تخضعن لمعسكر تدريبي مكثف وتمارين بدنية لمدة ستة أشهر
آخر تحديث GMT 10:35:34
 فلسطين اليوم -

بهدف أن تصبحن مقاتلات محترفات

سيدات تخضعن لمعسكر تدريبي مكثف وتمارين بدنية لمدة ستة أشهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيدات تخضعن لمعسكر تدريبي مكثف وتمارين بدنية لمدة ستة أشهر

مقاتلات محترفات
لندن - ماريا طبراني

قررت مجموعة من النساء أن تضع مخاوفها جانباً، وتقتحم عالم الفنون القتالية المختلطة أو ""MMA، وهي إحدى الرياضات الأكثر قسوة في العالم والتي تميز الرجال.

وخضعت النساء لمعسكر تدريبي مكثف لمدة ستة أشهر، ونسقوا مواعيد العمل في وظائفهم المكتبية مع تدريبهم الصباحي والمسائي اليومي، وذلك ضمن مسلسل تلفزيوني واقعي يروي تجارب إنسانية مختلفة تحت اسم ""Wimp 2 Warrior.

وتخضع المتسابقات إلى دورات تدريبية مكثفة بهدف المشاركة في مباراة قتالية محترفة، ويتضمن التدريب اليومي تمارين متنوعة من المصارعة، والسجال، وتمرين يسمى "خزان القرش" حيث تظل المقاتلة داخل حلقة، ويهاجمها مقاتل جديد كل 60 ثانية.

وكانت مديرة التسويق والاتصالات شارون بوسوورد البالغة من العمر (35 عاما)، ضمن المشاركات في هذا البرنامج، التي قررت تحدي نفسها، ولكنها شعرت بالرعب من الهدف النهائي.

وأضافت "لم أشاهد قط مباراة للفنون القتالية المشتركة التابعة لشركة ""UFC، من قبل، وفي البداية عندما التقيت بالمشاركات الأخريات، وشاهدنا هذه المباراة في إحدى الحانات، لم أكن أتمكن من المشاهدة، وكنت أغطي عيني طوال الوقت، وأصبت بالرعب، لأني اعتقدت حينها أنها أكثر المباريات الوحشية التي رأيتها في حياتي ".

ولكن بعد أسابيع من التدريبات شاقة وجلسات ودورات التأقلم على الفنون القتالية، بدأت "بوسوورد" في فهم مهارات القتال، وكانت على أتم الاستعداد لخوض التحدي.

وعانت "بوسوورد" كثيراً، لأنها كانت أخفمصر إلى 58%" href="../../../breakingnews/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%86-%D9%8A%D8%A4%D9%83%D8%AF-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AC%D8%B9-%D9%86%D8%B3%D8%A8%D8%A9-%D8%AE%D8%AA%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%A7%D8%AB-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%A5%D9%84%D9%89-58.html" target="_blank"> الإناث وزنا في مجموعتها، حيث تعرضت لإصابات بالغة مقارنة بالمقاتلات الأخريات، بسبب حمل الأوزان الثقيلة ضمن التمارين، مما أدى إلى إتلاف غضروفها، ومعاناتها من الشد العضلي المدمر في جميع أجزاء جسمها، مما تركها غير قادرة على النوم، أو الاستلقاء، أو الجلوس أو حتى الضحك، كما تعرضت إلى الإصابة بشبه كسر في الأنف أثناء تدريبات "خزان القرش" الشاقة.

وتابعت "أثناء تمارين "خزان القرش" وقعت على الأرض، وكانت إحدى الفتيات الأخريات فوقي تحاول هزيمتي، وأثناء ذلك ضربت قصبة ساقها أنفي بالخطأ وكسرت أنفي بشكل بالغ، عندها تعرضت لصدمة شديدة، وبدأت أرتعش وبعدها سال الدم من أنفي بغزارة في كل مكان، وحملني مدربان من على سجادة القتال، لأن الدم كان يسيل بغزارة وظل كذلك طوال اليوم".

أما  المقاتلة التي تسببت في هذا الكسر، ريناتا هيداجت،  البالغة من العمر 25 عاما، فقد صدمت بسبب هذا الخطأ، وأوضحت "في المرة الأولى التي ضربت وجهها بالخطأ، بدأت في البكاء على الفور، لأنني لم أتعود على ذلك".

وأضافت "ما فعلته بشارون كان صادما للغاية، حيث انزلقت ساقي بالخطأ من فرط العرق، وصدمت رأس أنفها، وسال الكثير من الدم، عندها جعلتني الصدمة أتساءل لماذا شاركت في هذا البرنامج، لم أكن أريد أن أؤذي أحداً".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدات تخضعن لمعسكر تدريبي مكثف وتمارين بدنية لمدة ستة أشهر سيدات تخضعن لمعسكر تدريبي مكثف وتمارين بدنية لمدة ستة أشهر



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:17 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

كرنب بروكسل من أشهى الأطباق المقدمة

GMT 01:30 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رسل العزاوي تُؤكّد أنّ خبرتها تخطَّت تقديم البرامج

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 15:00 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

سيباستيان جيوفينكو يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى برشلونة

GMT 16:40 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث ديكورات غرف نوم الأطفال في 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday