طفلة تعاني من مرض نادر تحقق شهرة كبيرة على الإنترنت
آخر تحديث GMT 04:10:05
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

ساعدت الفيديوهات في جمع آلاف الدولارات

طفلة تعاني من مرض نادر تحقق شهرة كبيرة على الإنترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طفلة تعاني من مرض نادر تحقق شهرة كبيرة على الإنترنت

الطفلة أودري نيثري
واشنطن ـ رولا عيسى

حققت الطفلة أودري نيثري 7 سنوات، من ولاية كنتاكي، شهرة واسعة على الإنترنت؛ بسبب مقاطع فيديو رقص الزومبا الرائعة لها، في الوقت الذي تعاني فيه الطفلة من مرض نادر من فقر الدم  (DBA)، وهو مرض نادر في النخاع العظمي، ويهدد حياتها لتأثيره على دورة الأكسجين في جسدها، وتعرضت الطفلة لمشاكل صحية كثيرة بسبب عدم قدرتها على إنتاج ما يكفي من خلايا الدم الحمراء، وحققت مقاطع فيديو أودري مشاهدة بلغت 13 مليون شخصًا.

طفلة تعاني من مرض نادر تحقق شهرة كبيرة على الإنترنت

ونشر والدا الطفلة سكوت نيثري وجوليا هيس، في 17 يناير/ كانون الثاني، فيديو مدته دقيقة لأودري، وهي تغني أغنية سيلينا جومز "I Love You Like a Love Song" على الفيسبوك، وارتدت الطفلة فستان بنفسجي اللون وكانت تتحرك مع موسقى الأغنية، وعلى الرغم من أنها لا تحفظ كل كلمات الأغنية إلا أنها أضافت بعض الكلمات لتتناسب مع الأغنية، وحقق الفيديو 13 مليون مشاهدة والكثير من التعليقات، وسعد والداها كثيرًا بآراء الناس خاصة وأنهما يستخدمان صفحة ابنتهما لجمع تبرعات لمؤسسة ترعى مرض ابنتهما تدعي Diamond Blackfan Anemia Foundation.

طفلة تعاني من مرض نادر تحقق شهرة كبيرة على الإنترنت

وأجرت الطفلة أودري 20 عملية نقل دم، بسبب حالتها ومن المقرر أن تخضع لعمليات مماثلة أكثر في المستقبل، ويحتاج الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض إلى نقل الدم مرة واحدة كل ثلاثة إلى خمسة أسابيع، وولدت الطفلة أيضا بثقب في قلبها مع شق حلقي، ولذلك فهي لا تنمو بمعدل طبيعي مثل بقية الأطفال، وذلك بسبب المنشطات التي تأخذها نتيجة مرضها.

وأفاد والد الطفلة لجريدة "ديلي ميل" البريطانية، أنه برغم حالتها إلا أن لديها الكثير من الطاقة والتوقعات الإيجابية، مضيفًا: "أودري طفلة سعيدة ومحبة وذكية وتحب الرقص والاستماع إلى الموسيقى وجمع الدمى والحيوانات، إنها قوية وتترك انطباعا جيدًا لدى كل من يلقاها"، واعترف العديد من متابعي حساب الطفلة على الفيسبوك أنهم لم يسمعوا بالمرض من قبل، وانتشر الفيديو الخاص بأودري في رقصة زومبا لها بشكل فيروسي على الإنترنت في مارس/ أذار 2015 عندما نشره والداها.

طفلة تعاني من مرض نادر تحقق شهرة كبيرة على الإنترنت

وساعد نشر صور وفيديو أودري أسرتها على جمع آلاف الدولارات للتبرع فضلا عن تعزيز حملات التبرع بالدم، وأضاف والدها للجريدة: "عندما علم الناس أن لديها مرض يهدد حياتها تأثرت قلوبهم حقًا".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفلة تعاني من مرض نادر تحقق شهرة كبيرة على الإنترنت طفلة تعاني من مرض نادر تحقق شهرة كبيرة على الإنترنت



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday