مدربَة لياقة بدنية حامل ترفع أوزانًا بـ 40 كيلو غرام
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

تمارس التمارين في الأسبوع الـ 26 وتشجَع عليها

مدربَة لياقة بدنية "حامل" ترفع أوزانًا بـ 40 كيلو غرام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدربَة لياقة بدنية "حامل" ترفع أوزانًا بـ 40 كيلو غرام

مدربَة لياقة بدنية حامل ترفع أوزانًا
كانبرا - ريتا مهنا

نشرت مدرَبة اللياقة البدينة في "غولد كاست" ريفي شولتز، فيديو لنفسها ظهرت فيه تتدرَب بحمل الأثقال وهي في الأسبوع 26 من حملها. وأدت شولتز، (24 عامًا)، سلسلة من تمارين وضعية القرفصاء، وهي ترفع أوزان بنحو 40 كيلوغرام، حيث علقت على الفيديو، "شعرت بأنه أمر جيد أن أضيف بعض الوزن على وحدة الضغط".

وأضافت، "شعرت بسخونة شديدة، لذا شربت الكثير من الماء، وكنت جانب المروحة، ومعي منشفة مبللة للحفاظ على درجة حرارة جسدي منخفضة". وفيما تسأل عدد قليل من متابعي شولتز عما كانت هذه التمارين آمنة، دعمها أخرون بشكل سريع.

مدربَة لياقة بدنية حامل ترفع أوزانًا بـ 40 كيلو غرام

وقالت إحدى معجباتها، "رفعت أثقال كذلك من قبل، وأعتقد أنه طالما أن جسمك مناسب لذلك، ولديك رعاية طبية جيدة، فإن الأمر لا بأس منه، فرفع الأوزان أفضل من القفز"، فيما رأت أخرى أن "هذه التمارين آمنة، لأنها تعرف ما تفعله، فهي تستمتع إلى جسدها، ولا تفعل أي شيء لم تفعله من قبل".

وتابعت، "فهي لا ترفع الحد الأقصى من الأوزان، فالقول بإن المرأة الحامل لا ينبغي أن ترفع أوزان خرافة، إما إذا كانت هناك خطورة عالية عليها، فهذه قصة مختلفة"، وردًا على ذلك، أوضحت شولتز، "شكرًا لإنقاذ أنفاسي، ترددت دائما في نشر هذا الفيديو، لأن شخصًا ما سيسألني عن نواياي إزاء طفلي، إنه لأمر لطيف أن تعرف أشخاص يدعموك".

وذكرت شولتز لصحيفة "الديلي ميل"، في وقت لاحق، إنها "قللت من كثافة ممارستها للرياضة بشكل اعتيادي بنسبة 50%، وعدلت تمارينها في كل يوم أو حتى كل ساعة لتتماشى مع شعورها". حيث جاء في الفيديو، بعدما دافعت عن متابعتها مدربة اللياقة في "غولد كوست" صوفي غويدولين الذي أصبح موضوع المتصيدين على الانترنت بعدما نشرت صورة تدريبها وهي تحمل أوزان أثناء حامل في توأم في الأسبوع 26.

وأشارت شولتز، إلى إنها تريد أن تدعم النساء مثل غويدولين، لافتة إلى أن الخاسر الأكبر ميشيل جسور، الذين تعرضوا لوابل من الانتقادات للاستمرار في ممارسة التمارين طوال فترة الحمل بهم.

وكتبت على موقع "فيسبوك"، "أريد أن أدافع عن ذلك، لأنني أؤمن به تماما وأريد أن أكون قدرة لبقية الأمهات الأخريات". مضيفة "طالما لديك موافقة من طبيبك الخاص، فعليك الاستمرار فيما تفعلي، وأنا أشجع كل امرأة أن تكون نشيطة خلال فترة الحمل".

وحظيت غويدولين بعددٍ من التعليقات اللاذعة بعدما نشرت صورة لنفسها تتدرب على رفع الأوزان أثناء الحمل على وسائل التواصل الاجتماعي في حزيران/يونيو الماضي. وقالت لـ "الديلي ميل"، في ذلك الوقت، إن "هناك الكثير من الخرافات والكثير من الخوف وراء أداء التمارين أثناء الحمل". مبينة "لقد اختبرت الإجهاض من قبل، وكان رهيبا، فأنا لا أتمناه لأي شخص".

وأردفت، "كان هناك أشخاص يقولون أنَن سأصاب بتدلي الرحم عن موضعه، فالأمر لا يختلف لو كنت تحمل قلما رصاصا أو أدوات بقالة، فالإجهاض يمكن أن يحدث بسبب أشياء كثيرة، ولكن الناس يعوزنها إلى ممارسة الرياضة".

وأوضحت أن "إيجابيات ممارسة الرياضة أثناء الحمل تفوق السلبيات، وأنا آمل حقا أن تفهم النساء الحوامل على فوائد ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي أثناء الحمل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدربَة لياقة بدنية حامل ترفع أوزانًا بـ 40 كيلو غرام مدربَة لياقة بدنية حامل ترفع أوزانًا بـ 40 كيلو غرام



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday