الأمير هاري يتطلع إلى مساعدة الملكة  إليزابيث ليتحدى أوباما
آخر تحديث GMT 17:35:16
 فلسطين اليوم -
البيت الأبيض ينشر نص أول مكالمة هاتفية بين ترامب والرئيس الأوكراني اصابة 4 متظاهرين في إطلاق للرصاص الحي في الهواء في ساحة الخلاني ببغداد المتظاهرون في بغداد يدخلون ساحة الخلاني بعد اسقاط الكتل الخرسانية المحيطة بها وقوات الأمن تستخدم الغاز المسيل للدموع مسؤولون عراقيون يؤكدون مقتل متظاهر وإصابة 40 خلال اشتباكات ليلة أمس مع قوات الأمن وسط بغداد مؤيدون للقضية الفلسطينية يخرجون من محاضرة للقنصل الإسرائيلي في نيويورك زلزال يلحق أضرارا بمنازل وكنائس في إندونيسيا متظاهرون لبنانيون يرفضون اختيار محمد الصفدي لتولي رئاسة الحكومة بعد أنباء تتعلق بتوافق سياسي على تكليفه بتشكيلها وزير الدفاع العراقي يقدم أدلة عن وجود طرف ثالث يطلق النار على المتظاهرين المبعوث الأميركي إلى سورية يكشف عن وجود خلاف في الآراء خلال اجتماع للتحالف الدولي ضد داعش بشأن ما إذا كان يجب إعادة معتقلي داعش إلى دولهم الأصلية بوتين "موسكو تشعر أنه لا يزال أمامها الكثير من العمل الذي يتعين عليها القيام به في محافظة إدلب السورية
أخر الأخبار

ضمن شريط فيديو ترويجي هزلي لألعاب "انفيكتاس"

الأمير هاري يتطلع إلى مساعدة الملكة "إليزابيث" ليتحدى "أوباما"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمير هاري يتطلع إلى مساعدة الملكة  "إليزابيث" ليتحدى "أوباما"

لقطة مصورة للأمير هاري والملكية إليزابيث في فيديو ترويجي هزلي لألعاب "انفيكتاس"
لندن ـ ماريا طبراني

 تألقت الملكة إليزابيث مع حفيدها الأمير هاري خلال شريط فيديو ترويجي هزلي لألعاب "انفيكتاس" في أعقاب "تهديد" الرئيس باراك أوباما بفوز الأميركيين في المسابقة, وتعتبر ألعاب "انفيكتاس"، التي أسسها الأمير هاري، عبارة عن منافسة للمحاربين القدماء المصابين، إذ يتنافس نحو 500 عسكري من 15 دولة مختلفة  في 10 فعاليات رياضية متنوعة.

الأمير هاري يتطلع إلى مساعدة الملكة  إليزابيث ليتحدى أوباما

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشرت كل من بارك و ميشيل أوباما، فيديو قصير في وقت سابق، اليوم، لتذكير الأمير هاري بما قاله للرياضيين الأميركيين من رغبته في "حضورهم " للمنافسة، التي ستبدأ يوم 8 أيار/مايو المقبل في مدينة أورلاندو الأميركية, وفي فيديو مرح على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، مزح أوباما وميشيل من ثقة هاري وبلاده، قائلين: "عليك يا أمير هاري أن تتذكر ما أخبرتنا به عن رغبتك في مشاركتنا في ألعاب (انفيكتاس)؟، فلتكن حذرًا ممن ترغب فيه؟".

ويظهر في الفيديو الأميركي، ثلاثة مسؤولين في الخلفية، يشيرون بأيديهم إلى هزيمة بريطانيا، كرمز للثقة, كما كتبت السيدة الأولى ميشيل، تغريدة على "توتير": "هل أنتم مستعدون يا قصر كينسيغتون الملكي، لألعاب أورلاندو"؟

ورد عليها الأمير هاري في البداية، من الحساب الرسمي لقصر كنسينغتون في لندن الرسمي على "توتيتر"، قائلًا: "نحن ننتمي حيث ألعاب (انفيكتاس)، فأنتم يمكنكم المشاركة فيها ولكن ليس الحصول عليها"، ثم بدا بعد ذلك قلقا إزاء التهديد المحتمل من المنافسة من الأميركيين، وأضاف: "كيف أكون على الأرض وأذهب بعيدا".

الأمير هاري يتطلع إلى مساعدة الملكة  إليزابيث ليتحدى أوباما

بالتزامن، كان لدي الأمير خدعة معدة سلفًا في جعبته، وهي عبارة عن فيديو هزلي قصير مع جدته الملكة، تم تحميله الساعة الرابعة عصرًاـ بعد أقال من ساعة من نشر أوباما لتغريدته، ويظهر الأمير جالسًا مع جدته على أريكة، بينما يبحثون في صور منافسي العام الماضي في دورة الألعاب "انفيكتاس".

الأمير هاري يتطلع إلى مساعدة الملكة  إليزابيث ليتحدى أوباما

وبدا عليهما القلق إزاء رجل أميركي بدا "سريعا بشكل لا يصدق" أثناء الركض، في الوقت الذي يرن فيه هاتف الأمير هاري بنغمة "تحية إلى الرئيس"، في إشارة إلى نغمة المسيرة المرتبطة برئيس الولايات المتحدة، في إشارة إلى الرسالة من السيدة أوباما، التي تحتوي على شريط فيديو يظهر بطولتهما, ثم تحول الأمير إلى الملكة ويسأل: "هل تريدين مشاهدة ذلك سويًا"، قبل أن يقول: "فلنلق نظرة حسنًا". وفيما كان الأمر هاري يبدو قلقا، في الفيديو القصير، لم تظهر الملكة أي من علامات الانزعاج".

الأمير هاري يتطلع إلى مساعدة الملكة  إليزابيث ليتحدى أوباما

وانتهي مقطع الفيديو بالأمير هاري، 31 عامًا، متحولًا إلى الكاميرا، مشيرًا بيديه بعلامة "سقوط المايك"، مقتنعا بوضوح بعودة البريطانيين مظفريين من دورة الألعاب,  وكان الأمير هاري القوة الدافعة وراء تنظيم هذه  الألعاب، والتي تم تنظيمها لأول مرة في عام 2014 وسط إشادة كبيرة.

الأمير هاري يتطلع إلى مساعدة الملكة  إليزابيث ليتحدى أوباما

وسيشارك الأمير بالهتاف خلال هذه المنافسات الرياضية، كما قال إنه سيسمح لهم بخدمة وطنهم مرة أخرى و "إخراج هؤلاء الأميركيين من الحياة".

ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن أخلاقيات "انفيكتاس" تُسلط الضوء على تأثير الرياضة الذي لا يصدق، في إلهام ومساعدة المتعافين رجالا ونساء، ممن أصيبوا أثناء خدمة وطنهم, وتعقد الألعاب المقبلة في مدينة في أورلاندو، في ولاية فلوريدا الأميركية، الشهر المقبل، في حين أن الجولة الثالثة من المباريات ستقام العام المقبل في العاصمة الكندية تورونتو.

وقال أحد المنافس الأميركيين في الألعاب: "قبل معرفتي بألعاب (انفيكتاس)، كنت كل ما أفعله هو العيش في الذكريات، ففي عقلي، كنت أرى حياتي انتهت مرارًا وكنت في انتظار الموت، لأنني لم أكن قادرًا على التحرك أو الحياة كما اعتدت، ولكنني الآن بدأت أن أفكر على نحو مختلف منذ بدء هذه الألعاب", ورأى منافس آخر بريطاني :"أعرف أن هذه الألعاب متميزة، ولكن هناك شيئًا أخر يميزها لا أستطيع وصفه بالكلمات، فنحن مدينين لكل من دعمنا، ونريد فقط أن نشكر الجميع. وهذا يعني لنا الكثير".

ووفقا للأمير هاري، فإن  "هذه الألعاب سلطت الضوء على شخصيات "لاتُقهر" من رجال ونساء  الخدمة وأسرهن". وقال: "هذه الألعاب تتمحور حول رؤية الرجال يركضون حتى خط النهاية ، والتصفيق لآخر رجل، فهي عن زملاء الفريق الذين يختارون عبور خط معا، لا يريدون المرتبة الثانية، ولا يريد أن يتركون غيرهم أيضا". وتابع :"أظهرت هذه الألعاب أفضل ما في الروح الإنسانية".

ووفقا لـ"ديلي ميل"، حظي فيديو هاري والملكة، بترحيب فوري من محبي العائلة المالكة على وسائل الإعلام الاجتماعية. وقال مستخدمي "تويتر"، يُعرف فقط باسم أندريا، "يا للروعة، هذه الملكة تفوز"، فيما أضافت سالي إر:"أعتقد أن الأمير هاري فاز لتوه بتلك الجولة ، أحسنت الملكة لإحساسها المرح".

أما ويليام ويرموث، فقال ببساطة: " الملكة تطوع كل شيء منذ عام 1952"، فيما كتبت سارة هالاهان:"ممتع للغاية، الجولة الأولى للملكة والأمير هاري على ما أعتقد".

ومن المنتظر أن يسافر الأمير هاري السفر إلى الولايات المتحدة الأسبوع المقبل لدعم الفريق البريطاني في المسابقة على غرار نظام المنافسة، التي تضم رجال ونساء الجرحى والمرضى والجرحى وقدامى المحاربين.

الأمير هاري يتطلع إلى مساعدة الملكة  إليزابيث ليتحدى أوباما

ولا يعد هذه الفيديو المرة الأولي التي تظهر فيها الملكة البريطانية حسها الفكاهي، فلقد ظهرت الملكة في حفل افتتاح دورة الألعاب الاولمبية في لندن إلى جانب الممثل دانيال كريغ، الذي يؤدي دور جيمس بوند،  وبعض الكلاب الوليزية قصيرة القامة لها, كما أنها معروفة بخفة الدم لها وتخفيف حدة الضيوف العصبيين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير هاري يتطلع إلى مساعدة الملكة  إليزابيث ليتحدى أوباما الأمير هاري يتطلع إلى مساعدة الملكة  إليزابيث ليتحدى أوباما



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 05:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات
 فلسطين اليوم - أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 19:37 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

برج الأرنب..عاطفي وسطحي ويجيد التعامل مع الناس

GMT 15:04 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مراحل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday