إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يظهران في واشنطن
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

قبل حضور حفلة زفاف وزير الخزانة السبت

إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يظهران في واشنطن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يظهران في واشنطن

إيفانكا وغاريد المتشابكين الأيدي
واشنطن _ رولا عيسى

يعتبر الحب في الهواء الذي يتنفسه كلًا من إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر ، حيث شوهد الزوجان متناغمين في نفس الوقت وهم يستمتعان ببعض شمس الصيف في العاصمة ، قبل حضور  حفلة زفاف وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوشين مساء السبت. 

وظهرت إيفانكا وغاريد المتشابكين الأيدي والمتلاقين بنظرات العيون كانا يستمتعان بعض الوقت أثناء المشي في الحي الراقي ، وكان غاريد يرتدي قميص أزرق مع سروال أبيض ، بينما كانت زوجته ترتدي توب أبيض وتنورة صفراء.

وبدى على الزوجين شدة التناغم عندما ضحكا خلال حيثهما مع بعضهم لبعض وتمتعوا بوقتهم قبل أن يتوجهوا إلى ديارهم ، ليحضروا حفلة زفاف منوشن ، وكان غاريد يضع زراعه حول خصر إيفانكا وهي واقفة على الرصيف.

بينا عقد مونوشين قرانه على الممثلة الأسكتلندية لويز لينتون ، بحضور الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ، في حفلة كانت مليئة بالنجوم في العاصمة ، وهذا هو الزواج الثالث للمهندس السابق منوشن، الذي يبلغ من العمر 54 عامًا ، ويقال إن عقد القران كلف 300 مليون دولار، كما يعد الزواج الثاني للينتون ، التي تبلغ من العمر 36 عامًا، وهي ممثلة في أدنبره ظهرت في العديد من أفلام هوليوود.

وتزوجت مونوشين من محامي هوليوود رونالد ريتشاردز حتى طلقوا في عام 2009 ، وتبادل الزوجان الوعود مساء السبت في قاعة أندرو و ميلون في المركز الوطني ، كما تضم قائمة الضيوف التي تضم 300 شخص ترامب وميلانيا ونائب الرئيس مايك بينس وإيفانكا وغاريد.

ووجه نائب الرئيس حفلة زفاف الزوجين ، كما وصل غاريد وإيفانكا إلى حافلة خاصة محجوزة لزوار الزفاف ، بعد أن تم رصدهما في وقت سابق خلال مغادرتهم فندق ترامب الدولي حيث تم استقبال الضيوف.

واختارت إيفانكا لباس وردي يكاد يكون متطابقًا مع أثواب وصيفات الشرف ، مع الثريا الأقراط وكان شعرها أشقر ، وزوجها غاريد كان يرتدي توكس داكن وربطة عنق ، وقد شوهد ترامب والسيدة الأولى وهم يغادرون البيت الأبيض قبل وقت قصير من الاحتفال ، ودخل موكبهم مكان الزفاف من خلال نفق في المبنى.

وارتدت ميلانيا فستان وردي جيل من الحرير والشيفون بلا أكمام ، وارتدت السيدة الأولى من تصميم مانولو بلاهنيك وكان شعرها فضفاض مموج ، وكانت العروس ترتدي ثوب مصمم من قبل المصمم إينس دي سانتو ، الذي يقال طار إلى العاصمة من تورونتو في أبريل/نيسان للعمل على ثوب ، ووصف منزل تصميم اللباس بإسم "الكبرى جدًا."

وظهرت وصيفات الشرف وهم يرتدون ثياب ملونة وردية مع خطوط  حول الرقبة وأشرطة وكانوا يحملون باقات الزهور البيضاء ، وذكرت العروس لصحيفة نيويورك تايمز إن مونوشين التقى لينتون قبل أربعة أعوام أثناء حضوره حفلة زفاف في لوس أنغلوس ، وفي ذلك الوقت، كان مونوشين متزوجًا من زوجته الثانية هيذر ديفوريست كروسبي ، وطلقوا في عام 2014، بعد 15 عامًا من الزواج.

لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ كلًا من منوشن ولينتون في التسوق من أجل الماس ، وأشارت العروس إلى أنها أعجبت بأحد تلك الخواتم أثناء زيارتهما آرت بازل في ميامي قبل بضعة أعوام ، وكانت مسرورة عندما قدم لها منوشن خاتم مماثل. 

وقال لينتون في وقت سابق من هذا الشهر "إنه أمر تقليدي وقديم لكنني أحب ذلك ، بعد ثلاثة أعوام تقدم بعرض الزواج للممثلة ، ووافقت على طلبه واختفلوا وسط باقة من النجوم بحفل زفافهم".

وقد غادر منوشن، المدير التنفيذي السابق لشركة غولدمان ساكس ، هذه الصناعة لقيادة وزارة الخزانة في وقت سابق من هذا العام ، واشترى العروسين مؤخرًا قصر يبلغ قيمته 12.6 مليون دولار في شمال غرب واشنطن حيث يقال أنهم يخططون للانتقال إلى هناك بعد وقت قصير من حفلة الزفاف. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يظهران في واشنطن إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يظهران في واشنطن



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 16:24 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

بعد وفاة ابن محمد أسامة.. أحمد جمال يواسي أوس أوس

GMT 11:15 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

متحف محمد السادس في الرباط يسلط الضوء على أعمال 3 فنانات

GMT 06:45 2018 السبت ,11 آب / أغسطس

إذلال؟
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday