أريج السيد تكشف عن أهم خططها للفترة المقبلة
آخر تحديث GMT 15:56:57
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أن إرادتها سبب نجاحها

أريج السيد تكشف عن أهم خططها للفترة المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أريج السيد تكشف عن أهم خططها للفترة المقبلة

ملكة جمال اليمن، أريج السيد
صنعاء - عبد العزيز المعرس

أكدت ملكة جمال اليمن، أريج السيد، أنَّ العادات والتقاليد في المجتمع اليمني، شكلت لها عائقًا كبيرًا أمام مشوارها الفني، وأن الحظ لم يحالفها في البداية كونها من أسرة  ليست فنية ولا مهتمها الفن لكن إصرارها وإرادتها وحلمها، كل هذا جعلها متمسكة  رغم الصعوبات كثيرة.

وكشفت أريج السيد، في حوار خاص لـ"فلسطين اليوم"، قائلة: "إن عائلتي لم تقتنع بداية الأمر عند انخراطي في مجال الفن بحكم العادات والتقاليد وأيضاً إسم القبيلة كانت  معارضة لكن والدها أكثر من دعمها مادياً ومعنويًا، بحكم سفره وتعليمه في بيئه خارج اليمن، تحمل الكثير من أجلي وخصوصًا في بداية الطريق، لكن بعد أن حققت بعض النجاحات البسيطه بدأ الوضع يستقر وأصبح الجميع متقبلا ﻷفكاري وطموحي.

وتابعت السيد، "إنَّ اجتهادي سبب نجاحي المتسارع، وشاركت في برنامج ملكة جمال العرب إلى جانب سفير السياحة اليمنية، من أجل أن يعرف العالم الجانب الجميل عن اليمن والزخم التاريخي العظيم، وسلطت الضوء عليه في إحدى مشاركاتي العربية، وتحدثت عن اليمن ثقافة وتاريخًا، لدرجة أن الدكتور "عزت أبو عوف" اعتذر على الهواء أنه مقصر في حق اليمن وأنه عرف اليمن من خلالي.

وأوضحت ملكة جمال اليمن أريج السيد: "إنَّ آخر برنامج شاركت فيه هو الملكه سيدة  الخدمة الإجتماعية ويشارك من كل بلد عربي فتاه تحمل  مشروع كان مشروعي دعم الشباب الموهوبين في اليمن ونشر السلام، عن طريق الفن ولدي خطة في القريب العاجل تفعيل مبادرة من أهدافها فتح معهد موسيقى في اليمن لجميع الآلات الموسيقية ومشاريع فنية أخرى.

وردًا على سؤال لـ"فلسطين اليوم"، أين تجد أريج السيد، نفسها بمواهبها المتعددة، وإلى أين تريدين الوصول بعد؟ قالت: "بدأت تمثيل لكن الأقرب لقلبي هو الغناء أرى أني أعبر من خلاله لذلك حاليًا أطور من نفسي في دراسة الموسيقى وأيضا في مجال الأزياء بحكم أني ملكة جمال اليمن وسأظل الوجه الجميل لبلدي".

وترى السيد، أنَّ الجمهور اليمني من أهم الجماهير الذي إذا أحب فنانًا رفعه، أحاول جاهده أن أصل بصوتي للجمهور اليمني وأتمنى دائمًا أن يكونوا معي، وأضافت أنها كانت تحمل العديد من الخطط الفنية لكن الأوضاع في اليمن لم تسمح لها بتنفيذ شيء، وعند استقرار الأوضاع سيتم البدء.

وإشارات ملكة جمال اليمن، أريج السيد، إلى أنَّها مثلت 5 مسلسلات يمنية من أهمهم "همي همك" بدور شروق بنت الشيخ، "وحي الحكمة"، و"الخفافيش" مع الفنان آدم سيف، مشاركتها في كليب للفنان المصري علي خيري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أريج السيد تكشف عن أهم خططها للفترة المقبلة أريج السيد تكشف عن أهم خططها للفترة المقبلة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية في الهند

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690.وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين.إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن ب...المزيد

GMT 08:01 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي
 فلسطين اليوم - مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday