فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

من فقدانها للشهية إلى بطلة في كمال الأجسام خلال 18 شهرًا

فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال

نيكولا كينغ
لندن - كاتيا حداد

بشكل لا يصدق، تحوَّلت الشابة نيكولا كينغ التي كانت تعاني من فقدان الشهية في السابق، والتي كانت تزن حوالي 25 كلغ فقط، لتصبح بطلة كمال أجسام. نيكولا كينغ وهي من مدينة "أندوفر" في مقاطعة "هامبشير" جنوب إنكلترا، كانت تعاني لمدة 6 سنوات من اضطرابات في الأكل، ولكنها خلال وقت زمني قصير تحولت من شكل هيكل عظمي إلى لاعبة كمال أجسام، وذلك في غضون 18 شهرًا فقط عندما قررت تحويل تركيزها الى رياضة رفع الأثقال.

فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال

وتوِّجت نيكولا، 24 عامًا، ضمن أفضل فئة تحول في بنية الجسد في بطولة "بيور إليت" البريطانية نهاية الأسبوع الماضي. ولكن قبل بضع سنوات فقط، كانت نيكولا في العناية المركزة، وقال الأطباء لوالديها أن يقولا لها وداعًا لأن أعضاءها الحيوية كانت تنهار.

فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال

وقد بدأت في خسارة السعرات الحرارية في عمر الـ 16 عامًا، وسقطت في صراع مع مرض فقدان الشهية القاتل، حيث كانت ترفض تناول الطعام لمدة 6 أسابيع أو حتى شرب الماء. وقد تساقط شعرها، وتوقفت عنها الدورة الشهرية مع ألم مستمر. وكانت في أسوأ حالاتها حيث كانت تزن فقط 25 كلغ فقط، وكان مؤشر كتلة الجسم ثمانية ويشير بانها 'ميتة'.

ونجت بأعجوبة بعد 3 أسابيع من خضوعها لعملية تخدير وتغذيتها عبر أنبوب تغذية وقد خرجت من المستشفى بعد 6 أشهر، في يونيو/حزيران 2012. وعلى مدى الأشهر التالية بدأت بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وانضمت إلى ممارسة رياضة كمال الأجسام في نهاية عام 2015 حيث غيرت تركيزها وكذلك حياتها.

وتزن نيكولا ، الآن، التي يصل طولها إلى 1.75 مترا نحو 88 كلغ، وتتّبع نظامًا غذائيًا متوازنًا للحفاظ على قوتها حيث يمكنها رفع أوزان تصل إلى اكثر من 40 كلغ. وقالت: "في أسوأ حالاتي كان وزني 25 كلغ. لقد تم إدخالي إلى المستشفى لأنني لم أكن قد أكلت لعدة أشهر ولم اشرب الماء لمدة 3 أسابيع ونصف".

وأضافت:"كان المرض شديدًا لدرجة أنهم كانوا يحاولون تغذيتي عبر الأنبوب، وكان لدي أسلاك لكنني قمت بنزعها جميعًا. أردت أن أموت وشعرت بوفاة جسدي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية

GMT 12:34 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

نادي "الأهلي" الإماراتي يوفر 3 طائرات خاصة لجماهيره

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 10:21 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

صفاء سلطان تعيش قصة حبّ مع أيمن زيدان في "درب السما"

GMT 02:06 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

سهر الصايغ تكشف سر تغيير شكلها من أجل "سوق الجمعة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday