ميغان ماركل تُطلق خطًا للأزياء لصالح إحدى المؤسسات الخيرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لمساعدة النساء العاملات من خلال توفير الملابس اللائقة

ميغان ماركل تُطلق خطًا للأزياء لصالح إحدى المؤسسات الخيرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميغان ماركل تُطلق خطًا للأزياء لصالح إحدى المؤسسات الخيرية

دوقة ساسيكس ميغان ماركل
لندن - فلسطين اليوم

أطلقت دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، مؤخرًا خطًا للأزياء، لصالح المؤسسة الخيرية "Smart Works" التي تهدف لمساعدة النساء العاملات في بريطانيا، من خلال توفير الملابس اللائقة لهن، والتدريب اللازم لاجتياز مقابلات العمل، وتقديم الدعم للاتي تعانين من ظروف معيشية قاسية، وتألقت بإطلالة بسيطةٍ راقية، بقميص أبيض على بنطلون قماش باللون الأسود، وبدت رشيقة أنيقة أثناء ترويجها لمجموعة الأزياء في متجر "جون لويس" في وسط لندن، وتحدّثت ماركل بكلمات مقتضبة لا تتعدّى الـ 10 دقائق.

واعترفت ماركل، خلال خطابها بأنّها تحتاج لاتخاذ خطوات جديّة، لاستعادة الثقة بينها وبين الشعب البريطاني، الذي دعمها من قبل عند مواعدتها للأمير هاري في بداية علاقتهما، بحسب ما ورد في صحيفة "ذا صن" البريطانية، موضحة : "كيت هي مصدر الإلهام الخاصّ بي، فهي أثبتت مدى ذكائها منذ زواجها من الأمير وليام، وكانت وما تزال تتحرّك بخطوات مدروسة، للمساهمة في المجتمع بشكل مؤثر وفعال، وعليَّ أنْ أتعلّم منها؛ فهي تتمتّع برشاقة وأناقة دائميْن، وتعرف كيف يفكّر البريطانيون، وكيف يستقبلون الأحداث ويتعايشون معها، وهي كذلك تمتلك أدوات التواصل الجيد معهم، وكلّها أشياء يتوجّب عليَّ إدراكها جيدًا، حتى أصل لقلوب الناس وأنال ثقتهم من جديد".

 ميغان في كلمتها بأنّها ارتكبت أخطاءً فادحة، ولديها قناعة بأنّه لا يمكن إصلاحها، لكنّها تتعهّد بأنْ تصبح شخصية مختلفة تمامًا، أكثر تفهمًا وتواضعًا، وأنْ تسير على خطى كيت، وتتّخذها نبراسًا تحتذي به، وقدوة ومثلاً أعلى لها.

وأعربت ماركل عن امتنانها للجمهور، الذي تعامل مع عفويتها بترحاب شديد، ولم ينتقد تصرّفاتها المتعارضة مع البروتكولات الملكية في أوّل أيامها كدوقة، وكان أبرزها فتح باب السيارة بنفسها، ووصفت رغبتها الشديدة في عودة الأمور إلى نصابها الصحيح مع كيت ميدلتون، وتأمل في أنْ تتعاون معها في الأعمال الانسانية، لإدخال البهجة والسرور على الجمهور العريض الذي تكنّ له كلّ حبّ وتقدير.

ممّا سبق، نستطيع القول بأنَّ ماركل تحاول تصحيح أخطاء الماضي، التي ارتكبتها سواء بمفردها أو مع الأمير هاري، فقد تعلّمت الدرس جيدًا، وأدركت أنَّ التعامل كواحدة من العائلة الملكية البريطانية، يختلف تمامًا

عن حياتها كممثلة هيوليوودية، ويجب عليها التعاون مع كيت ميدلتون، والسّير على خطاها، وهو ما تحاول عمله جاهدة، وفقا لكاتب السيرة الذاتية للعائلة البريطانية اندرو مورتون.

وكانت أنباء الخلافات بين ميغان وميدلتون تصاعدت خلال الفترة الماضية، وظهر ذلك في أكثر من موقف، سواء بغياب ميغان عن مناسبات حضرتها ميدلتون، أو بعض المواقف الأخرى.

قد يهمك ايضا

كاتي هوبكنز تتهم دوقة ساسكس بالنفاق وتطالبها بالابتعاد عن العائلة الملكية

ميغان ماركل تُنفق 2.4 مليون جنيه إسترليني من أموال دافعي الضرائب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تُطلق خطًا للأزياء لصالح إحدى المؤسسات الخيرية ميغان ماركل تُطلق خطًا للأزياء لصالح إحدى المؤسسات الخيرية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday