ميشيل أوباما ترقص برفقة زوجها على uptown funk
آخر تحديث GMT 13:14:05
 فلسطين اليوم -

خلال لقائها مع زوجين من قوات العاصفة والشخصيات الخيالية

ميشيل أوباما ترقص برفقة زوجها على "Uptown Funk"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميشيل أوباما ترقص برفقة زوجها على "Uptown Funk"

ميشيل أوباما تنطلق برفقة زوجها في رقصة على أغنية "Uptown Funk"
واشنطن - رولا عيسى

رقصت السيدة ميشيل أوباما على أنغام أغنية 'Uptown Funk' التي قالت إنها أغنيتها المفضلة عند لقائها مع الشخصيات الخيالية R2-D2 وزوجين من قوات العاصفة، وشارك الرئيس الأميركي أوباما زوجته في الرقص والتلويح باليد في الأفق كما حث أعضاء قوات العاصفة على الانضمام إليهم أثناء وقوفه بجانب زوجته الأكثر حماسًا، ونُشر مقطع فيديو يجسد ما حدث مدته 22 ثانية على صفحة البيت الأبيض على الفيسبوك وتويتر مع التعليق " Dance. Or dance not"، ويتم الاحتفال بيوم 4 أيار/مايو باعتبار يوم "حرب النجوم" بسبب القول المأثور " 'May the 4th be with you'".

ميشيل أوباما ترقص برفقة زوجها على uptown funk

ميشيل أوباما ترقص برفقة زوجها على uptown funk

واحتفلت الناس في جميع أنحاء العالم بالحدث على وسائل الاعلام الاجتماعية وتبادل الناس مقاطع الفيديو والصور من سلسلة الأفلام الشهيرة "حرب النجوم"، واشترك النجمة ديزي ريدلي، التي لعبت دور "ري" في الاحتفال ونشرت صور لها من وراء الكواليس، واحتفل الرئيس التنفيذي لـ"الفيسبوك" بهذه المناسبة أيضا من خلال دعوة تشوباكا أحد الجنود المتمردين إلى مقر الشركة للقاء فريق العمل، وبعد فيلم 'The Force Awakens' الحائز على جائزة بوكس أوفيس العام الماضي ينتظر الجمهور إطلاق الفيلم القادم 'Star Wars Episode VIII والذي يتم إنتاجه حاليا ومن المقرر إطلاقه في كانون الأول/ديسمبر عام 2017.

ميشيل أوباما ترقص برفقة زوجها على uptown funkأوباما تنطلق برفقة زوجها في رقصة على أغنية " src=" http://www.palestinetoday.net/img/upload/palestinetoday383.jpg" style="height:494px; width:634px" />
ميشيل أوباما ترقص برفقة زوجها على uptown funk

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل أوباما ترقص برفقة زوجها على uptown funk ميشيل أوباما ترقص برفقة زوجها على uptown funk



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday