نصائح للتعامل مع الزوج الذي يهدد بالارتباط بامرأة أخرى
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

أبرز ما يدفعه إلى ذلك شعوره بالنقص أو إهمال

نصائح للتعامل مع الزوج الذي يهدد بالارتباط بامرأة أخرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح للتعامل مع الزوج الذي يهدد بالارتباط بامرأة أخرى

عائله
القاهره ـ فلسطين اليوم

في بعض الزيجات تعاني الزوجة من إشكالية كبيرة جدا وهي مسألة تهديد الزوج بالزواج من أخرى غيرها بإستمرار، لأنه أمر قاسي للغاية ويؤذي نفسيتها بدرجة كبيرة، فماذا عساها أن تفعل كل زوجة تتعرض لتهديد زوجها لها وما هي نصائح التعامل مع الزوج الذي يهدد بالزواج.الزوج الذي يهدد بالزواج نموذج موجود بقوة في الحياة الزوجية ولا يمكن أبدا التغافل عنه وعن ما يلحقه من أذى نفسي عميق لأنثاه التي هي زوجته، مهددا إياها بالزواج من أخرى إن لم تفعل كذا، وإن لم ترضى بكذا، غافلا عن معاناتها جراء ما يُلقيه على مسامعها من كلمات ثقيلة على قلبها ووجدانها.

 

وقبل الحديث عن نصائح للتعامل مع الزوج الذي يهدد بالزواج، أكدت داليا شيحة مستشارة أسرية وزوجية بدبي أنه ينتج عن التأثيرات السلبية لتهديد الزوج زوجته بالزواج من إمرأة أخرى غيرها، شعورها بالإهانة، وفقدان الشعور بالأمان مع الزوج الذي من المفترض أن يكون أقرب الناس إليها، وإفتقارها للإستقرار العاطفي والنفسي لأنها مهددة دائما وفي كل الأوقات، وهي أمور لا يقف عندها الزوج الذي يهدد بالزواج من أخرى.  

 أسباب تهديد الزوج زوجته بالزواج من أخرىحول نصائح للتعامل مع الزوج الذي يهدد بالزواج، قالت شيحة أنه وبحسب خبرتها في مجال العمل كمستشارة أسرية وزوجية بدبي يتردد عليها بعض الأزواج الذين يمرون بنفس المشكلة، موضحة الأسباب التي تقف وراء تهديدات الرجل لزوجته بالزواج من أخرى، والتي من بينها شعوره بالنقص أو إهمال زوجته له ومحاولاته بتهديدها لتبدأ الإهتمام به، ومحاولاته في جعلها تغار عليه وكلها أسباب لا تليق بالمروءة التي يجب

أن يتصف بها كل رجل مكتمل الرجولة لأن تهديد الزوجة يجعلها تشعر بالذل والمهانة والإنكسار، وذلك ليس بشيء يُرضي الله عز وجل ولا يحقق الحكمة من الزواج كونه سكن ومودة ورحمة.نصائح للتعامل مع الزوج الذي يهدد بالزواجوجهت شيحة مجموعة نصائح للتعامل مع الزوج الذي يهدد بالزواج والتي من أهمها تعزيز الزوجة ثقتها بنفسها وتقييم علاقتها بالزوج ودرجة إهتمامها به في محاولة للإصلاح وكبداية سليمة للتعامل مع مسألة تهديد زوجها لها.

ومن نصائح للتعامل مع الزوج الذي يهدد بالزواج قالت شيحة أنه في حال لم تكن الزوجة مقصرة مع الزوج فمن حقها أن تسأله عن الأسباب التي تقف وراء تهديداته المستمرة لها، وأن تسعى لعقد جلسة نقاش هادف وبناء معه.وقالت شيحة أنه يجب على الزوجة أن تخبره صراحة بما يجول في خاطرها وبما تشعر به من إيذاء نفسيا شديدا جراء تهديداته المستمرة بالزواج من أخرى، وأن تخبره صراحة بحقها في النقاش معه وتحديد الطريقة التي سيتم معالجة الموضوع بها،

 

بالإضافة إلى إخباره بأنه إن لم يستجيب لها ويتوقف عن تهديداته لها ستضطر للجوء إلى كبار أقراد العائلة لحسم الموصوع معا وأخيرًا، أشارت شيحة إلى نقطة مهمة جدا وهي أن العلاقة الزوجية علاقة راقية ولا يمكن أن تستمر أبدا في ظل إنعدام الإستقرار ولذلك يجب أن تكون هناك فرصة جيدة للطرفين للحديث وبصراحة شديدة.

 

قد يهمك ايضا:

قواعد صارمة للمشي تتبعها نساء العائلة الملكية البريطانية داخل القصر

إسرائيل تعتقل 4 يهود احتفلوا بمقتل الطفل "دوابشة"

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح للتعامل مع الزوج الذي يهدد بالارتباط بامرأة أخرى نصائح للتعامل مع الزوج الذي يهدد بالارتباط بامرأة أخرى



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday