النجمة باريس هيلتون تعلن ترشحها للرئاسة الأميركية المقبلة
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تعتزم طلاء البيت الأبيض بالوردي وتعيين ريهانا نائبة لها

النجمة باريس هيلتون تعلن ترشحها للرئاسة الأميركية المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجمة باريس هيلتون تعلن ترشحها للرئاسة الأميركية المقبلة

النجمة الأميركية باريس هيلتون
واشنطن ـ فلسطين اليوم

نشرت النجمة الأميركية باريس هيلتون تغريدة أثارت جدل متابعيها بشأن إمكانية خوضها انتخابات الرئاسة الأمريكية؛ إذ انتقلت إلى حسابها الرسمى على "تويتر"، وكتبت: "Paris For President" أي "باريس للرئاسة"، ما جعل معجبيها يتساءلون عما إذا كانت جادة في الترشح، أم هي مزحة منها.

يأتي ذلك بعد أن أعلن مغني الراب الأمريكي كانيه ويست بشكل صادم أنه سيترشح للرئاسة، ولكن ما أثار تساؤلات الجمهور هو هل باريس هيلتون جادة حقًا بشأن الانضمام إلى السباق الرئاسي، وإذا كان الأمر كذلك، فهل سيكون شعارها هذا مثيرا؟.

نشرت باريس مقطع فيديو على "إنستغرام" حيث كانت تجري مقابلة وهي ترتدي قميصًا مكتوبا عليه "باريس للرئاسة"، وعندما سألتها المذيعة من سيكون رفيقها في الرئاسة، قالت: "ريهانا، إنها جميلة وموهوبة أعتقد أنها ستكون نائب رئيس رائع".

وقالت باريس عن اختيارها لنجمة البوب ريهانا: "بالتأكيد امرأة صادقة ستخبرك بالحقيقة عندما تكون ملابسك غير لطيفة وينبغي أن تكون مثيرة". وتابعت باريس المحبة للحيوانات الأليفة، بأن سياسة البيت الأبيض للحيوانات الأليفة ستكون السماح بوجود أكبر عدد ممكن منها داخله".

وما جعل الجمهور يتأكد أنها تمزح بشأن إمكانية خوضها انتخابات الرئاسة الأمريكية عندما قالت: "هذا ليس كل شيء، أعد أيضا بفعل شيء جذري للبيت الأبيض، وهو تغيير لون الطلاء للون الوردي!؛ لأن الطلاء الأبيض أصبح مملا للغاية".

ونشرت باريس، صورًا عبر حسابها على موقع "إنستغرام" لها أمام البيت الأبيض، وهى تمسك كلبها الصغير وترتدي زيًا من الساتان الوردي، وقامت بتعديل الإضاءة لتكون باللون الوردى الفاتح، وأضافت هاشتاغ "باريس للرئاسة".

وانهالت تعليقات المعجبين على إنستغرام لدعمها قائلين: "لنجعل أمريكا ساخنة مرة أخرى". وأضاف تعليق آخر: "حسنًا هذا ما تحتاجه 2020"، بينما سأل أحد المعجبين: "هل هذا صحيح؟" فمن المرجح، أن باريس هي مجرد واحدة من العديد من المشاهير الذين انتقلوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي من أجل التصيد على كانيه وإعلانه الترشح للرئاسة.

كما أعلن كل من تيفاني هاديش وهيلاري داف وبوب ساغيت أنهم سيترشحون للرئاسة. ومن المعروف، أن لباريس فيديو موسيقيا لأغنية "باريس للرئاسة" من عام 2008، كانت تغني فيه أنها إذا كانت رئيسة، فسيكون موكبها مليئًا بالسيارات الوردية.

وكان كانيه ويست مغني البوب وزوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قد كتب في تغريدة بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "إن الوقت حان لتحقيق وعد أمريكا"، وتلقى ويست على الفور دعم الملياردير وعملاق الصناعات التكنولوجية ومؤسس شركة تسلا، إيلون موسك. ولم يتضح على الفور إن كان ويست جادًا في إعلانه الترشح للانتخابات قبل ثلاثة أشهر من موعدها، وإذا كان قد أودع أوراق الترشح المطلوبة، كما أنه لم يقدم أي تفاصيل عن حملته الانتخابية.

قد يهمك أيضا :   

مفاجئة من باريس هيلتون لـ "مي عمر" بعد تعليقها على إطلالتها الأخيرة

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة باريس هيلتون تعلن ترشحها للرئاسة الأميركية المقبلة النجمة باريس هيلتون تعلن ترشحها للرئاسة الأميركية المقبلة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019

GMT 09:38 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد شجرة جوزه الطيب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday