صور ميغان ماركل تغزو الأسواق بعد وضعها دون إذنها على منتجات للتخسيس
آخر تحديث GMT 02:49:23
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

العائلة المالكة تتوعّد بشنّ حملة هجومية وإغلاق هذه المواقع بالقانون

صور ميغان ماركل تغزو الأسواق بعد وضعها دون إذنها على منتجات للتخسيس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صور ميغان ماركل تغزو الأسواق بعد وضعها دون إذنها على منتجات للتخسيس

ميغان ماركل دوقة ساسكس
لندن - فلسطين اليوم

أصبحت ميغان ماركل محط أنظار الملايين، منذ تركها هوليوود وانضمامها إلى العائلة المالكة البريطانية، الأمر الذي حاول بعض المحتالين استخدامه للترويج لمنتجات تخسيس دون إذنها، ولكن العائلة المالكة توعّدت بالتدخل السريع والحاسم.

ويستعد قصر باكنغهام لشنّ حملة هجومية على المحتالين الذين استخدموا اسم دوقة ساسكس ووجهها والاقتباسات المزيفة لبيع حبوب الحمية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، استخدم المحتالون صور الدوقة في إعلاناتهم لبيع أقراص "كيتو" لتخفيف الوزن عبر الإنترنت، وروجوا لسلعهم من خلال نشر اقتباسات مزيفة تمدح ميغان فيها المنتجات، وتقول إحدى الاقتباسات المزيفة التي أعلنتها الشركة: "لا أختلف عن أي النساء الأخريات في العالم، بعد الحمل فقد جسدي شكله، ولكن مع حبوب كيتو عدت لطبيعتي، فأنتِ تستحقين أن يكون جسمك متناسقَا".

وأشارت الاقتباسات الأخرى على موقع ويب آخر، إلى أن ميغان تشكو من أن القصر أرادها أن تتوقف عن متابعة خط منتجات فقدان الوزن الخاص بها، والذي زعمت أنه شغف بالنسبة لها، على الرغم من أن ميغان لم تناقش وزنها في أي مقابلة منذ ارتباطها بالأمير هاري.

وقالت مصادر من قصر باكنغهام إن العائلة الملكية ستتبع نهجها المعتاد في التعامل مع المحتالين، وتغلق هذه المواقع بالقانون.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يضطر فيها القصر إلى التعامل مع المتصيدين الذين يستهدفون الدوقة عبر الإنترنت، إذ قررت قصور باكينغهام وكينغستون وكلارنس هاوس في مارس / آذار الماضي، حذف التعليقات المسيئة أو التهديدية من الإنترنت من أجل توفير "بيئة آمنة" للجماهير الحقيقية.

وأمروا متابعي حسابات "وندسور" بعدم الترويج للتمييز العنصري بناءً على العرق أو الجنس أو الدين أو الجنسية أو الإعاقة أو الميل الجنسي أو السن.

وحذر المستشارون الملكيون من أنهم سيبلغون الشرطة بالتعليقات المسيئة التي تستهدف كيت ميدلتون وميغان ماركل

وقد يهمك أيضًا:

الأمير هاري يُهنئ زوجته بعيد ميلادها مستعينًا بكلمات رقيقة وبسيطة

ميغان ماركل تحتفل بعيد ميلادها الـ 38 بدون حضور أفراد العائلة المالكة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صور ميغان ماركل تغزو الأسواق بعد وضعها دون إذنها على منتجات للتخسيس صور ميغان ماركل تغزو الأسواق بعد وضعها دون إذنها على منتجات للتخسيس



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه

GMT 23:55 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

دار أطلس تصدر رواية "أرض الفانيليا" للكاتب عمر كمال الدين

GMT 07:24 2017 السبت ,21 كانون الثاني / يناير

شركة صينينة جديدة تسوق هاتف "Umi Max" الذكي بمعالج قوي

GMT 07:30 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

تويوتا تقدم سيارتها الجديدة FT-4X للطرق الوعرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday