أوكسانا فويفودينا تكشف أسباب طلاقها من ملك ماليزيا وتطالب بالعرش لابنها
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

سربت صورة له مع سيدة قيل إنها زوجته تجلس على رجليه

أوكسانا فويفودينا تكشف أسباب طلاقها من ملك ماليزيا وتطالب بالعرش لابنها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أوكسانا فويفودينا تكشف أسباب طلاقها من ملك ماليزيا وتطالب بالعرش لابنها

عارضة الأزياء الروسية أوكسانا فويفودينا
موسكو - فلسطين اليوم

كشفت ملكة جمال موسكو السابقة وطليقة ملك ماليزيا أوكسانا فويفودينا ، عن سر طلاقها من زوجها بعد أقل من عام على عقد قرانهما، وأعلنت أن السبب الحقيقي هو "خيانة الملك" لها، عقب يومين فقط من زواجهما سرًا. وكانت علاقة الملك وزوجته قد صدمت العالم، إذ تخلى بسببها السلطان محمد الخامس، البالغ من العمر 50 عامًا، عن عرشه وعن زوجته الأولى ليتزوج من حبيبته البالغة من العمر 27 عامًا، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، قبل أن تنتهي العلاقة بالطلاق خلال أقل من عام.

وسربت أوكسانا فويفودينا، صورة لملك ماليزيا السابق محمد الخامس، وسيدة قيل إنها زوجته تجلس على رجليه، مشيرة إلى أنها اكتشفت الأمر عقب يومين من زواجها به سرًا. وطلق ملك ماليزيا السابق الصيف الماضي زوجته الروسية متهمًا إياها بخيانته، كما رفض نسب طفلهما له وتبرأ منه، بعد تسريب فيديو مخل لها مع شاب.وقالت فويفودينا في لقاء مع القناة الأولى الروسية في موسكو، إن أولى صدمات زواجها من الملك السابق جاءت بعد يومين فقط من زفافهما، وذلك عندما ردت على هاتفه. وأوضحت أنها ردت على هاتفه بينما كان في المرحاض، بعد أن لاحظت أن اسم المتصل بوب، فاعتقدت أنه أحد أصدقائه الأميركيين وقد أراد تهنئته على الزواج.

لكن ردها على المكالمة الهاتفية صدمها إذ فوجئت بامرأة تصرخ عبر الهاتف، قائلة إنها زوجته، محذرة إياها من الرد مرة أخرى على هاتف زوجها. وأشارت فويفودينا إلى أن المتصلة هي امرأة تشيكية تدعى ديانا بيترا، مضيفة أنها عندما سألت زوجها فور خروجه من المرحاض قال إنها زوجته السابقة، وإنها كانت غاضبة لأنها لم تعلم بزواجه من فويفودينا.كما شدد على أنها اتصلت فقط لأن هناك "مسائل عالقة" بشأن تقاسم بعض الممتلكات. وزعمت فويفودينا أيضا أن المرأة نفسها اتصلت بوالدها أندريه غورباتنكو، مدعية أنها لا تزال متزوجة من الملك، وفق ما ذكر موقع "ديلي ميل".

ورغم أن محامي ملكة الجمال السابقة ينفي حدوث الانفصال، فإن محامي زوجها الملك السابق يصر على أنها تلقت تفاصيل انفصالهما وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية. وتم إتمام الانفصال في الأول من يوليو الماضي.ومنذ ذلك الحين، يخوض الزوجان السابقان معارك بخصوص التسوية المالية بعد الطلاق، بالإضافة إلى حضانة طفلهما البالغ من العمر 9 أشهر، الذي يرفض الملك الاعتراف به.يشار إلى أن العارضة الروسية تعيش الآن في منزل آمن في موسكو، حيث تختبئ خوفا على حياتها وحياة ابنها، على حد قولها، وتزعم أن حاكم ماليزيا الشرعي في المستقبل هو ابنها، وبالتالي فهي تخشى عليه وعلى حياتها.

وذكرت أنها كانت تتلقى تهديدات بشكل دوري "يخاطر بها الآخرون من القصر" لم تخفها عن زوجها السابق، حيث يوجد صراع على العرش في ماليزيا.وادعت أن تنازل محمد الخامس عن العرش في يناير/ كانون الثاني 2019 غير مرتبط بزفافه منها، بل بالوضع السياسي في البلاد. ووفقا لفويفودينا، لم تر زوجها منذ الصيف الماضي، وهو لم ير ولم يلتق قط بابنه.

وقد يهمك أيضًا:

نهاية قصة الحب الأسطورية بين ملك ماليزيا وسندريلا الروسية

علماء الأزهر يردون على إعلان فتاة تجميد بويضاتها حتى ظهور الزوج المناسب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوكسانا فويفودينا تكشف أسباب طلاقها من ملك ماليزيا وتطالب بالعرش لابنها أوكسانا فويفودينا تكشف أسباب طلاقها من ملك ماليزيا وتطالب بالعرش لابنها



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 11:47 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك
 فلسطين اليوم - استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:24 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 18:51 2014 الأربعاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

آيس كريم باسكن روبنز

GMT 05:00 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

مصطلح الصيام الواجب

GMT 08:08 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

الإعلان عن الجيل الثامن من سيارة "تويوتا هايلكس"

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 11:04 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

بالعسل والبطاطس اقضي على آلام الحروق

GMT 10:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد الديكور لتطبيقها في حمامات الضيوف

GMT 01:12 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

اكلة مصرية ملوخية بالجنبرى

GMT 20:51 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تحضير التيراميسو في خطوات بسيطة

GMT 04:40 2014 الثلاثاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"أورام الأطفال" في "بيت جالا" في بيت لحم ينافس عالميًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday