روجر ووترز والصحافية الفلسطينية رولا جبريل يدخلان في علاقة غرامية
آخر تحديث GMT 17:36:21
 فلسطين اليوم -

بعد انفصاله عن زوجته الرابعة لوري دورنينغ

روجر ووترز والصحافية الفلسطينية رولا جبريل يدخلان في علاقة غرامية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روجر ووترز والصحافية الفلسطينية رولا جبريل يدخلان في علاقة غرامية

روجر ووترز والصحافية الفلسطينية رولا جبريل
لندن ـ كارين إليان

وجد روجر ووترز البالغ من العمر 72 عامًا الحب، في أعقاب إنفصاله عن زوجته الرابعة لوري دورنينغ في أيلول / سبتمبر من العام الماضي. ويواعد مؤسس بينك فلويد Pink Floyd الصحافية والمؤلفة الفلسطينية رولا جبريل التي تقابلت معه قبل خمسة أعوام من خلال زوجته دورنينغ التي كانت صديقة زوج جبريل المنفصل عنها حاليـاً آرثر آلتشول الابن.
 
وإنفصلت جبريل التي تبلغ من العمر 43 عاماً عن آرثر عندما علم بأنها في علاقة غرامية مع ووترز. وكان آرثر و لوري تربطهما علاقة طويلة الأمد كأصدقاء، بينما ساهما في تعرف رولا وروجر قبل بضع سنوات. وقد طلبت رولا مقابلة روجر لأنه ناشط لصالح فلسطين، وخرج الثنائي لتناول العشاء سوياً مرات عدة.
 ولكن عقب إنفصال روجر عن زوجته، فقد بدأ في علاقة غرامية مع رولا. وعندما اكتشف آرثر الأمر أنهى زواجه منها. وذكر جبريل وآلتشول في بيانٍ مشترك بأنهما إنفصلا لأشهر عدة ويعملون علي التوصل إلى الطلاق وديًا.

روجر ووترز والصحافية الفلسطينية رولا جبريل يدخلان في علاقة غراميةفلسطينية رولا جبريل يدخلان في علاقة غرامية""تعريف الثنائي علي بعضهم قبل خمسة أعوام من قبل زوجة ووترز في ذلك الوقت لوري دورنينغ ( صورة ترجع إلي عام 2014 ) والتي كانت صديقة زوج رولا جبريل أرثر آلتشول الابن." src="http://www.palestinetoday.net/img/upload/palestinetoday-زوجة-ووترز.jpg" style="height:350px; width:590px" />
 
ويعد آلتشول ابن الإمبراطور المصرفي آرثر آلتشول وشقيق الصحافية سيرينـا آلتشول التي بدأت مسيرتها علي إم تي في MTV الإخبارية، بينما تقدم تقارير لصالح سي بي إس CBS صباح يوم الأحد. كما أن آرثر هو شقيق نجمة Southern Charm ويتني سودلر سميث ووالدتها بارتريشيا كانت زوجة والده الرابعة.
 
أما جبريل فهي مؤلفة لثلاث كتب منها ميرال Miral التي تم تحويلها إلي فيلم بواسطة صديقها جوليـان شنابل الذي واعدته لأربعة أعوام بداية من عام 2007 وحتى عام 2011.
 روجر ووترز والصحافية الفلسطينية رولا جبريل يدخلان في علاقة غراميةفلسطينية رولا جبريل يدخلان في علاقة غرامية"" تزوج ووترز الذي يعد أحد مؤسسي بينك فلويد وتقدر ثروته بنحو 245 مليون دولار أربعة مرات" src=" http://www.palestinetoday.net/img/upload/palestinetoday-روجر-ووترز.jpg" style="height:350px; width:590px" />
وتقدر ثروة ووترز الذي تزوج ثلاث مراتٍ من قبل بنحو 245 مليون دولار وفقًا لمجلة فوربس. وكانت آخر زوجاته دورنينغ البالغة من العمر 52 عاماً ، وانفصل عنها في كانون الأول / ديسمبر، لتحصل في تسوية على عدة ملايين من الدولارات، إلى جانب غرفتي نوم وعقار بمساحة 515.1 قدم مربع في سوهو Soho بما يقدر بنحو  أكثر من 5.1 مليون دولار.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجر ووترز والصحافية الفلسطينية رولا جبريل يدخلان في علاقة غرامية روجر ووترز والصحافية الفلسطينية رولا جبريل يدخلان في علاقة غرامية



GMT 06:14 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

هاميلتون يختم موسم فورمولا-1 بفوز سهل في أبو ظبي
 فلسطين اليوم -

بكلاتش أسود وحذاء ستيليتو بنقشة الأفعى

الملكة ليتيزيا ترفع التحدي عاليًا بإطلالتها الجديدة

مدريد ـ لينا العاصي
رفعت الملكة ليتيزيا التحدي عالياً في ما يتعلّق بإطلالات موسم الشتاء، بعد إطلالتها الأخيرة في قمة المناخ التي عقدت في مدريد.الملكة ليتيزيا بدت أنيقة بمعطف أسود من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera بقصة أزرار اللؤلؤ المزدوجة والياقة العالية. وأكملت الإطلالة بكلاتش أسود من تصميم Bottega Veneta وحذاء ستيليتو بنقشة الأفعى من مجموعة مانولو بلاهنيك Manolo Blahnik. كما زيّنت اللوك بأقراط ماسية ناعمة. وفي وقت لاحق من النهار، إنضمت الملكة ليتيزيا لزوجها الأمير فيليبي لحضور حفل جوائز ABC International Journalism Awards، حيث كشفت عن باقي الإطلالة التي أخفتها من خلال المعطف.فقد خطفت ليتيزيا الأنظار بفستان ميدي أسود من ماركة هيوغو بوس، تميّز بالشراريب الطويلة المتدلية من الياقة والكتفين.وفي المناسبتين، تألقت الملكة ليتيزيا بتسريحة شعرها المالس، وبمكياج سموكي ناعم. ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

177 تصميمًا من دار "شانيل" للحقائب والأزياء في مزاد "سوذبيز"
 فلسطين اليوم - 177 تصميمًا من دار "شانيل" للحقائب والأزياء في مزاد "سوذبيز"

GMT 06:26 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة
 فلسطين اليوم - معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday