فاندانا غاندي تحصد جائزة فيجنبوم للتميُّز القياديّ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السيِّدة الهنديَّة الأولى التي تفوز بها

فاندانا غاندي تحصد جائزة "فيجنبوم للتميُّز القياديّ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فاندانا غاندي تحصد جائزة "فيجنبوم للتميُّز القياديّ"

فاندانا غاندي تفوز بجائزة "فيجنبوم" للتميز القيادي
 نيودلهي ـ العرب اليوم

 نيودلهي ـ العرب اليوم أضافت المُؤسِّسة والمدير التنفيذي لسلسلة الحضانات، الوحيدة المعتمدة من "أيزو" في الشرق الأوسط، حضانة "برتش أورتشارد"، فاندانا غاندي، جائزة لامعة جديدة إلى منجزاتها، بفوزها بجائزة "فيجنبوم" للتميز القيادي للعام 2014، المنظمة تحت رعاية ولي عهد دبي، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لمهاراتها القيادية البارزة.
وتم اختيارها في فئة "القادة النساء"، من بين الكثير من المرشحات عن طريق الهيئة الدولية "لجائزة فيجنبوم للتميز القيادي"، وتمت إقامة مراسم الجائزة مع "جالا دينر" الاثنين الماضي، في فندق "أتلانتيس"، نخلة جميرا، دبي.
وتُدعِّم الجائزة ممارسة التفكير طويل المدى، والأداء المستدام، مع التركيز الكبير على الجودة، وتشجيع السير من أجل التحسين المستمر، في توجه التفكير السلوكي، الذي يبني سلاسل من القادة الفعالين والقادرين على جميع المستويات.
وفازت فاندانا بالكثير من الجوائز المتميزة، بما فيها جائزة المرأة الإماراتية 2013 و"جي آر 8" جوائز النساء-إم ئي 2014"، إن غاندي هي أول سيدة هندية تفوز بتلك الجائزة الوطنية المهيبة وأول من تفوز في القطاع التعليمي لـ"إم ئي".
وأضافت غاندي، "أشعر بالفخر للاعتراف بي من قِبل اللجنة الدولية والمحلية؛ لأن جائزة "فيجنبوم للتميز القيادي" هي جائزة قيادة عظيمة، يتمناها الكثير من الناس في الشرق الأوسط والعالم أجمع، ونضع أنا وفريقي في حضانات "برتش أورتشارد"، أهمية كبيرة لجودة الرعاية بالطفولة وإدارة الجودة الشاملة، وأشكر الحكومة الإماراتية للدعم الثابت الذي تُقدِّمه في رفع شريط الجودة، وإن كل اعتراف تلقيته يحفزني أكثر للبحث والعمل الجاد لمجتمع الأطفال الإماراتي، وتأهيلهم لتولي أدوار إضافية من أجل التطور الشامل للمرأة والمجتمع والثقافة والتعليم والاقتصاد الموسع".
وتأسست جائزة "فيجنبوم للتميز القيادي" تكريمًا للدكتور أرماند فال فيجنبوم، المعروف باسم "أب مراقبة الجودة الشاملة"، وهي مُكرسة لتكريم الرجال والنساء في العالم العربي لقيادتهم المثالية في تسيير مؤسساتهم لتحقيق دورها في العمل والمجتمع، ولأسلوبهم الصارم في تحفيز نهج للجودة وثقافة للعمل وللتصرف كقدوة للمجتمع.
وتضم الجائزة أربعة فئات قيادية؛ القادة الاستثنائيين، والموهوبين، والنساء، والنجوم الصاعدة، وتتم إدارة الجائزة بواسطة النادي التنفيذي الافتراضي "في ئي سي"، في جامعة حمدان بن محمد الإليكترونية في دبي، ويتم الاعتراف بالفائزين من قبل "إنترناشيونال جورس" كقادة مثاليين، وتتمثل الجائزة في ميدالية ذهبية منقوشة تكشف عن فئة الفائز، مصحوبة بشهادة اعتراف مُوقَّعة من الدكتور فيجنبوم، وكلاهما يعملان كطريقة لتأكيد وضع الفائزين ضمن عملهم، مضيفة تأكيد خاص على منجزاتهم الخاصة بواسطة الاعتراف بمستوى نجاحهم الأمر الذي يؤثر على مصداقية مؤسستهم.
وقالت فاندانا غاندي، بعد تقليها الجائزة، بحضور المشاهير وأصحاب المنجزات، وعدد كبير من النجوم من مختلف أنحاء العالم، "أشعر بالفخر حقًّا لكوني في حضور كبار أصحاب المنجزات والقادة الاستثنائيين الذين قاموا بخطوات واسعة ملحوظة ومهمة بالكثير من الثقة والتصميم والمثابرة التي مهدت طريقهم إلى النجاح"، ثم كررت وصف شعورها بشأن الأنشطة التعليمية التي ألهمتها للبدء بحضانة "برتش أورتشادر"، سلسلة الحضانات الوحيدة في الشرق الأوسط الحائزة على شهادة "آيزو للجودة 9001-2008"، ومركز "الامتياز" الموثوق في الإمارات العربية المتحدة لتعليم السنوات المبكرة في فروع عبر دبي والشارقة وأبوظبي، والحضانات الحكومية الداخلية، بهدف تطوير مهارات الأطفال الاجتماعية والتخيلية في بيئة آمنة ومضمونة.
وأعربت غاندي أيضًا عن عرفانها بالجميل للحكومة الإماراتية والزملاء والعائلة للدعم المتواصل والتعاون الذي ساعدها في تحقيق كل ذلك النجاح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاندانا غاندي تحصد جائزة فيجنبوم للتميُّز القياديّ فاندانا غاندي تحصد جائزة فيجنبوم للتميُّز القياديّ



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday