فاندانا غاندي تحصد جائزة فيجنبوم للتميُّز القياديّ
آخر تحديث GMT 13:46:26
 فلسطين اليوم -

السيِّدة الهنديَّة الأولى التي تفوز بها

فاندانا غاندي تحصد جائزة "فيجنبوم للتميُّز القياديّ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فاندانا غاندي تحصد جائزة "فيجنبوم للتميُّز القياديّ"

فاندانا غاندي تفوز بجائزة "فيجنبوم" للتميز القيادي
 نيودلهي ـ العرب اليوم

 نيودلهي ـ العرب اليوم أضافت المُؤسِّسة والمدير التنفيذي لسلسلة الحضانات، الوحيدة المعتمدة من "أيزو" في الشرق الأوسط، حضانة "برتش أورتشارد"، فاندانا غاندي، جائزة لامعة جديدة إلى منجزاتها، بفوزها بجائزة "فيجنبوم" للتميز القيادي للعام 2014، المنظمة تحت رعاية ولي عهد دبي، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لمهاراتها القيادية البارزة.
وتم اختيارها في فئة "القادة النساء"، من بين الكثير من المرشحات عن طريق الهيئة الدولية "لجائزة فيجنبوم للتميز القيادي"، وتمت إقامة مراسم الجائزة مع "جالا دينر" الاثنين الماضي، في فندق "أتلانتيس"، نخلة جميرا، دبي.
وتُدعِّم الجائزة ممارسة التفكير طويل المدى، والأداء المستدام، مع التركيز الكبير على الجودة، وتشجيع السير من أجل التحسين المستمر، في توجه التفكير السلوكي، الذي يبني سلاسل من القادة الفعالين والقادرين على جميع المستويات.
وفازت فاندانا بالكثير من الجوائز المتميزة، بما فيها جائزة المرأة الإماراتية 2013 و"جي آر 8" جوائز النساء-إم ئي 2014"، إن غاندي هي أول سيدة هندية تفوز بتلك الجائزة الوطنية المهيبة وأول من تفوز في القطاع التعليمي لـ"إم ئي".
وأضافت غاندي، "أشعر بالفخر للاعتراف بي من قِبل اللجنة الدولية والمحلية؛ لأن جائزة "فيجنبوم للتميز القيادي" هي جائزة قيادة عظيمة، يتمناها الكثير من الناس في الشرق الأوسط والعالم أجمع، ونضع أنا وفريقي في حضانات "برتش أورتشارد"، أهمية كبيرة لجودة الرعاية بالطفولة وإدارة الجودة الشاملة، وأشكر الحكومة الإماراتية للدعم الثابت الذي تُقدِّمه في رفع شريط الجودة، وإن كل اعتراف تلقيته يحفزني أكثر للبحث والعمل الجاد لمجتمع الأطفال الإماراتي، وتأهيلهم لتولي أدوار إضافية من أجل التطور الشامل للمرأة والمجتمع والثقافة والتعليم والاقتصاد الموسع".
وتأسست جائزة "فيجنبوم للتميز القيادي" تكريمًا للدكتور أرماند فال فيجنبوم، المعروف باسم "أب مراقبة الجودة الشاملة"، وهي مُكرسة لتكريم الرجال والنساء في العالم العربي لقيادتهم المثالية في تسيير مؤسساتهم لتحقيق دورها في العمل والمجتمع، ولأسلوبهم الصارم في تحفيز نهج للجودة وثقافة للعمل وللتصرف كقدوة للمجتمع.
وتضم الجائزة أربعة فئات قيادية؛ القادة الاستثنائيين، والموهوبين، والنساء، والنجوم الصاعدة، وتتم إدارة الجائزة بواسطة النادي التنفيذي الافتراضي "في ئي سي"، في جامعة حمدان بن محمد الإليكترونية في دبي، ويتم الاعتراف بالفائزين من قبل "إنترناشيونال جورس" كقادة مثاليين، وتتمثل الجائزة في ميدالية ذهبية منقوشة تكشف عن فئة الفائز، مصحوبة بشهادة اعتراف مُوقَّعة من الدكتور فيجنبوم، وكلاهما يعملان كطريقة لتأكيد وضع الفائزين ضمن عملهم، مضيفة تأكيد خاص على منجزاتهم الخاصة بواسطة الاعتراف بمستوى نجاحهم الأمر الذي يؤثر على مصداقية مؤسستهم.
وقالت فاندانا غاندي، بعد تقليها الجائزة، بحضور المشاهير وأصحاب المنجزات، وعدد كبير من النجوم من مختلف أنحاء العالم، "أشعر بالفخر حقًّا لكوني في حضور كبار أصحاب المنجزات والقادة الاستثنائيين الذين قاموا بخطوات واسعة ملحوظة ومهمة بالكثير من الثقة والتصميم والمثابرة التي مهدت طريقهم إلى النجاح"، ثم كررت وصف شعورها بشأن الأنشطة التعليمية التي ألهمتها للبدء بحضانة "برتش أورتشادر"، سلسلة الحضانات الوحيدة في الشرق الأوسط الحائزة على شهادة "آيزو للجودة 9001-2008"، ومركز "الامتياز" الموثوق في الإمارات العربية المتحدة لتعليم السنوات المبكرة في فروع عبر دبي والشارقة وأبوظبي، والحضانات الحكومية الداخلية، بهدف تطوير مهارات الأطفال الاجتماعية والتخيلية في بيئة آمنة ومضمونة.
وأعربت غاندي أيضًا عن عرفانها بالجميل للحكومة الإماراتية والزملاء والعائلة للدعم المتواصل والتعاون الذي ساعدها في تحقيق كل ذلك النجاح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاندانا غاندي تحصد جائزة فيجنبوم للتميُّز القياديّ فاندانا غاندي تحصد جائزة فيجنبوم للتميُّز القياديّ



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 09:39 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية
 فلسطين اليوم - ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية

GMT 09:19 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الاسير رائد الشيخ ينضم الى قائمة عمداء الاسرى

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:06 2015 الأربعاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة عمل مربى اليقطين

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 05:55 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

أفكار حديثة لإستغلال زوايا المنزل في ديكور مميز

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 11:43 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

نهى عابدين تواصل تصوير دورها في "منطقة محرمة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday