آلان ينتوب ينفي نيته تقديم الاستقالة بعد تصريحات جمعية الأطفال
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

حول تأثيره على التغطية لفضيحة سوء الإدارة المالية لها

آلان ينتوب ينفي نيته تقديم الاستقالة بعد تصريحات جمعية الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آلان ينتوب ينفي نيته تقديم الاستقالة بعد تصريحات جمعية الأطفال

المخرج آلان ينتوب
لندن ـ كاتيا حداد

أوضح المخرج آلان ينتوب الذي يعمل في "بي بي سي"، أنه لا يفكر في الاستقالة على خلفية المزاعم بتأثيره على التغطية للفضيحة التي تنال من الجمعية الخيرية لرعاية الأطفال.

ويواجه ينتوب اتهامات بتضارب المصالح في أعقاب محادثته لطاقم العاملين في برنامج "الأخبار المسائي" هاتفيًا قبل عرض تقرير عن الجمعية الخيرية التي يترأسها، إضافة إلى الظهور إلى جانب المدير التنفيذي كاميلا باتمانجيليدغ خلال البرنامج المذاع على راديو "4".

وصرّح المخرج الخميس للبرنامج الإذاعي بأنه لا يعتقد وجود أي تضارب في المصالح، فهو بحسب ما يرى مخرج وليس له سلطة على البرامج والتقارير التي تتناولها أخبار "بي بي سي"، وأنها هيئة مستقلة.

وأضاف بأنه لم يصدر عنه ما يسئ إلى منصبه مشيرًا إلى عدم تفكيره في الاستقالة، وأن الظهور الأول له كان في القناة التي يعمل فيها وليس قناة أخرى، كما أن الموضوع المطروح كان يخص الجمعية الخيرية التي يديرها.

وأقرّ ينتوب لأول مرة بأنه لم يجري أية اتصالات هاتفية لبرنامج "الأخبار المسائي" إلا عندما نما إلى علمه تناول فضيحة الجمعية الخيرية لرعاية الأطفال.

وأنكر طلبه عدم عرض التقرير ولكنه أشار إلى أن ذلك التقرير كان يمكن تأجيل عرضه إلى ليلة أخرى بعد رفضه طلب الظهور في اللحظات الأخيرة لأن التقرير سيتم تناوله في وقت متأخر جدًا من الليل، ووفقًا لما أدلى به ينتوب فإن أحدًا لم يتحدث إلى جمعية رعاية الأطفال ولم يكن هناك حق للرد، وهو ما دعاه إلى سؤال القائمين على التقرير لماذا لم يحدثه أحد.

وكتبت مقدمة برنامج "الأخبار المسائي" إيميلي ميتليس، بعد مقابلة الخميس تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تتحدى خلالها ينتوب بأن البرنامج تواصل مع جمعية رعاية الأطفال على النحو الصحيح، ولكن ينتوب أفاد بأنه لا يوجد أحد بإمكانه أن يملي على كاميلا بماذا تتحدث، مضيفًا أنه استمع إليها حتى يعلم ماذا دار بالتحديد.

واتهمت "الدايلي ميل" أيضًا آلان ينتوب، على خلفية اعتدائه اللفظي على مراسلة الأخبار في "بي بي سي"، والتي كانت تعد تقريرًا حول مزاعم الاعتداء الجنسي داخل الجمعية الخيرية.

وعلى الرغم من اعترافه بالواقعة لـ "الدايلي ميل" إلا أنه أفاد بأن هذه الاتهامات التي تشير إلى تدخله بشكل غير لائق مع التغطية التي تجريها "بي بي سي" تعد بمثابة "الهراء المطلق"، مضيفًا أنه اعتذر عن ما بدر منه من فعل.

واستخدم ينتوب المقابلة التي أجراها على قناة راديو "4" للدفاع عن جمعية الأطفال الخيرية التي تعرضت للإغلاق الأربعاء، وذلك بحجة أنه تصرف بمسؤولية.

وأوضح بأنه لا يوجد سوء في الإدارة المالية للجمعية مستشهدًا بمراجع الحسابات المستقل الذي نفى هذه المزاعم، مشيرًا إلى أن قرار إغلاق الجمعية جاء بناء على مزاعم الاعتداء الجنسي التي يراها مجرد إشاعات نظرًا لعدم وجود أية حالات تم الإبلاغ عنها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آلان ينتوب ينفي نيته تقديم الاستقالة بعد تصريحات جمعية الأطفال آلان ينتوب ينفي نيته تقديم الاستقالة بعد تصريحات جمعية الأطفال



GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 13:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday