آلان ينتوب ينفي نيته تقديم الاستقالة بعد تصريحات جمعية الأطفال
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

حول تأثيره على التغطية لفضيحة سوء الإدارة المالية لها

آلان ينتوب ينفي نيته تقديم الاستقالة بعد تصريحات جمعية الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آلان ينتوب ينفي نيته تقديم الاستقالة بعد تصريحات جمعية الأطفال

المخرج آلان ينتوب
لندن ـ كاتيا حداد

أوضح المخرج آلان ينتوب الذي يعمل في "بي بي سي"، أنه لا يفكر في الاستقالة على خلفية المزاعم بتأثيره على التغطية للفضيحة التي تنال من الجمعية الخيرية لرعاية الأطفال.

ويواجه ينتوب اتهامات بتضارب المصالح في أعقاب محادثته لطاقم العاملين في برنامج "الأخبار المسائي" هاتفيًا قبل عرض تقرير عن الجمعية الخيرية التي يترأسها، إضافة إلى الظهور إلى جانب المدير التنفيذي كاميلا باتمانجيليدغ خلال البرنامج المذاع على راديو "4".

وصرّح المخرج الخميس للبرنامج الإذاعي بأنه لا يعتقد وجود أي تضارب في المصالح، فهو بحسب ما يرى مخرج وليس له سلطة على البرامج والتقارير التي تتناولها أخبار "بي بي سي"، وأنها هيئة مستقلة.

وأضاف بأنه لم يصدر عنه ما يسئ إلى منصبه مشيرًا إلى عدم تفكيره في الاستقالة، وأن الظهور الأول له كان في القناة التي يعمل فيها وليس قناة أخرى، كما أن الموضوع المطروح كان يخص الجمعية الخيرية التي يديرها.

وأقرّ ينتوب لأول مرة بأنه لم يجري أية اتصالات هاتفية لبرنامج "الأخبار المسائي" إلا عندما نما إلى علمه تناول فضيحة الجمعية الخيرية لرعاية الأطفال.

وأنكر طلبه عدم عرض التقرير ولكنه أشار إلى أن ذلك التقرير كان يمكن تأجيل عرضه إلى ليلة أخرى بعد رفضه طلب الظهور في اللحظات الأخيرة لأن التقرير سيتم تناوله في وقت متأخر جدًا من الليل، ووفقًا لما أدلى به ينتوب فإن أحدًا لم يتحدث إلى جمعية رعاية الأطفال ولم يكن هناك حق للرد، وهو ما دعاه إلى سؤال القائمين على التقرير لماذا لم يحدثه أحد.

وكتبت مقدمة برنامج "الأخبار المسائي" إيميلي ميتليس، بعد مقابلة الخميس تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تتحدى خلالها ينتوب بأن البرنامج تواصل مع جمعية رعاية الأطفال على النحو الصحيح، ولكن ينتوب أفاد بأنه لا يوجد أحد بإمكانه أن يملي على كاميلا بماذا تتحدث، مضيفًا أنه استمع إليها حتى يعلم ماذا دار بالتحديد.

واتهمت "الدايلي ميل" أيضًا آلان ينتوب، على خلفية اعتدائه اللفظي على مراسلة الأخبار في "بي بي سي"، والتي كانت تعد تقريرًا حول مزاعم الاعتداء الجنسي داخل الجمعية الخيرية.

وعلى الرغم من اعترافه بالواقعة لـ "الدايلي ميل" إلا أنه أفاد بأن هذه الاتهامات التي تشير إلى تدخله بشكل غير لائق مع التغطية التي تجريها "بي بي سي" تعد بمثابة "الهراء المطلق"، مضيفًا أنه اعتذر عن ما بدر منه من فعل.

واستخدم ينتوب المقابلة التي أجراها على قناة راديو "4" للدفاع عن جمعية الأطفال الخيرية التي تعرضت للإغلاق الأربعاء، وذلك بحجة أنه تصرف بمسؤولية.

وأوضح بأنه لا يوجد سوء في الإدارة المالية للجمعية مستشهدًا بمراجع الحسابات المستقل الذي نفى هذه المزاعم، مشيرًا إلى أن قرار إغلاق الجمعية جاء بناء على مزاعم الاعتداء الجنسي التي يراها مجرد إشاعات نظرًا لعدم وجود أية حالات تم الإبلاغ عنها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آلان ينتوب ينفي نيته تقديم الاستقالة بعد تصريحات جمعية الأطفال آلان ينتوب ينفي نيته تقديم الاستقالة بعد تصريحات جمعية الأطفال



GMT 07:13 2020 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

صحافي هولندي يخترق اجتماع سرى للاتحاد الأوروبي عبر "زووم"

GMT 08:19 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

إعادة تدوير الضيوف بين البرامج تسبب الملل للجمهور
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday