الفروخ يكشف خطة المكتب الحركي لضمّ 700 صحافي جديد
آخر تحديث GMT 16:04:08
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّ 2015 الأكثر نشاطًا منذ 4 أعوام

الفروخ يكشف خطة "المكتب الحركي" لضمّ 700 صحافي جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفروخ يكشف خطة "المكتب الحركي" لضمّ 700 صحافي جديد

أمين سر المكتب الحـركي للصحافيين محمود الفروخ
رام الله - زينب حمارشة

يواصل المكتب الحركي للصحافيين جهوده في خدمة أكبر قطاع ممكن من الصحافيين الفلسطيينين، ويعود مجددًا بعد مرور أربع سنوات دون أنَّ تسجل المكاتب السابقة أيّة بصمة تذكر، وذلك بتقديم الخدمات المميزة لهم، والسير معهم قدمًا نحو الأفضل ومشاركتهم الفعاليات والعمل على تسيير أمورهم في المؤسسات الإعلامية.

وأكد أمين سر المكتب الحـركي للصحافيين محمود الفروخ، خلال حديثه لـ"فلسطين اليوم"، انضمام أكثر من 500 صحافي من مختلف مؤسسات الإعلام، بعد أنَّ جرت انتخابات رسمية قبل فترة وجيزة، وأنَّ المكتب الحركي للصحافيين هو الممثل الرسمي للصحافيين الفتحاويين داخل المؤسسات الإعلامية.

وأضاف الفروخ أنَّ المكتب الحركي يسعى من خلال أعضائه الذين يُشهد لهم بالنشاط والتميز بخدمة الصحافيين الفلسطينيين كافة وعلى رأسهم الفتحاويين، على اعتبار أنَّ المكتب الحركي هو الجسم الفتحاوي للصحافيين بخلاف النقابة التي تضم الصحافيين بشكل عام.

وأشار الفروخ إلى أنه ومع استلام الأعضاء للجان السبعة الموجودة ضمن إطار المكتب الصحافي، بدأ المكتب في حصر عدد الأعضاء وتنظيم زيارات إلى المؤسسات الإعلامية كافة، إضافة إلى حشد المزيد من الأعضاء المتوقع أنَّ تصل أعدادهم إلى 700عضوًا.

وذكر الفروخ أنَّ هذا العام سيعتير الأكثر نشاطًا فيما يتعلق بالمكتب الصحافي كونه يضم مجموعة كبيرة من الصحافيين النشيطين والأكفاء بمختلف الأعمار.

وسجّل المكتب الحركي حتى الآن مجموعة من الأنشطة أبرزها تنظيم دوري رياضي باسم الشهيد زياد أبوعين بمشاركة جميع الصحافيين وحققت وكالة معًا المركز الأول، إضافة إلى تنظيم صالون اجتماعي خاص بالصحافيين يناقش أفكارهم وتطلعاتهم وهمومهم واحتياجاتهم.

وعلى الصعيد الأكادميمي، أشار الفروخ أنَّ هناك شراكات حقيقية ما بين الجامعات والمؤسسات الأكاديمية هدفها تدريب خريجي الإعلام في فلسطين كافة، ووعدنا في الاجتماع الأخير بتوظيف أكثر الطلبة تفوقًا في جامعاتهم، وأنَّ المكتب الحركي للصحافيين لا يتلقى دعم مادي مباشر، لكنه يعمل ضمن الإطار الفتحاوي كالمجلس الثوري ومفوضية التعبئة والتنظيم، وهو على استعداد لاستقبال التمويل والشراكة مع المؤسسات كافة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفروخ يكشف خطة المكتب الحركي لضمّ 700 صحافي جديد الفروخ يكشف خطة المكتب الحركي لضمّ 700 صحافي جديد



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday