جلسة سمر نيابية تستقطب الزوار على يوتيوب
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أكبر فضيحة لنواب الأردن ليلة حل البرلمان 2012

جلسة "سمر" نيابية تستقطب الزوار على "يوتيوب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جلسة "سمر" نيابية تستقطب الزوار على "يوتيوب"

النائب الأردني السابق ممدوج العبادي

انتشر بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق عشرات آلاف المشاهدات على موقع "يوتيوب".
واقر النائب السابق الدكتور ممدوح العبادي بصحة الفيديو، لكنه نفى ان يكون لليلة حل مجلس النواب السادس عشر، مشيرًا إلى ان الفيديو يعود لجلسة في مجلس النواب الخامس عشر في منزل رئيس المجلس السابق النائب السابق عبد الكريم الدغمي.
وقال العبادي لـ"العرب اليوم" ان الفيديو الذي انتشر تحت عنوان "أكبر فضيحة لنواب الأردن ليلة حل البرلمان 2012 "، تم تصويره من قبل فضائية عالمية (bbc) كانت تسجل تقريرا حول البرلمان الأردني، وصورت الجلسة كجزء من التقرير، لكنه نفى علمه بمن قام بتسريب الفيلم.
ويظهر في الفيديو اضافة للعبادي كلاً من عبد الكريم الدغمي وسعد هايل السرور وعاطف الطراونة، وغيرهم يتناولون الكحول ويتلفظون بألفاظ "بذيئة" بحق وزير الداخلية الاسبق نايف القاضي.
واستغرب العبادي توقيت نشر الفيديو، متوقعًا ان يكون موجّها ضد المرشحين لمجلس النواب السابع والذين يظهرون بالفيديو.
وأشار العبادي إلى عدم نيته ملاحقة من سرب الفيديو قانونيًا لأيمانه بالحريات المطلقة حسب قوله.
فيما أكد المرشح الحالي ورئيس مجلس النواب الأردني السابق عبد الكريم الدغمي أن الفيديو الذي بث صباح الإثنين، على موقع التواصل الاجتماعي " اليوتيوب " مفبرك وأن مسحة صوته قد ركبت ليظهر وكانه " سكران " ويشتم وزير الداخلية الاسبق نايف القاضي .
واكد الدغمي انه كان يتناول عصير التفاح وليس كما ظهر في الفيديو من انه كان يحتسي الويسكي مؤكدًا انه يكن كل الاحترام لشيخ بني خالد نايف سعود القاضي .
واوضح ان هذا الفيديو تم تصويره في منزله بتاريخ 24/11/2009 وليس في عام 2012 وانه كان برفقة اشخاص لتقديم العزاء باحد شيوخ بني صخر " الفايز " لافتًا الى انه دعاهم لتناول الحلوى في منزله بعد سماعهم نبأ حل مجلس النواب الخامس عشر بحكم انه كان متحالفًا انذاك مع النواب ممدوح العبادي وعاطف الطراونة وسعد السرور من اجل خوض رئاسة مجلس النواب ضد المهندس عبد الهادي المجالي
وأضاف الدغمي : أحد الحاضرين وهو ممدوح العبادي أبلغني أن أحد التلفزيونات إتصل به لأخذ لقاء وبالفعل حضر مندوبوا التلفزيون لمنزلي وأجروا مع الزميل لقاءًا صحافيًا ثم قاموا بأخذ مشاهد من جلستنا ولم نعتقد أنه سيتم إستغلالها بهذا الشكل المشين.
واصدر الدغمي بيانا توضيحيا تاليا نصه :
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى " يا أيها الذين أمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا، أن تصيبوا قومًا بجهالة، فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"
صدق الله العظيم .
هـذا بيـان للنـاس
عرض موقع التواصل الإجتماعي ( يوتيوب ) مقاطع من جلسة في منزلي ونسبها تلفيقًا إلى عام 2012، وإدعى بها أن هذه الجلسة قد جاءت بعد حلَ مجلس النواب السادس عشر عام 2012، ونسبت بها أقوال على لساني تلفيقًا وتزويرًا بأنني تعرضت لبعض الشخصيات السياسية التي أحترم، وتربطني بهذه الشخصيات علاقات تاريخية وإجتماعية طيبة، وأرجو أن أوضح ما يلي :
1-إن الصور التي عرضت هي صحيحة 100% ولكنها كانت في عام 2009 عند حل المجلس الخامس عشر وليس السادس عشر وتحديدًا بتاريخ الحل 24/11/2009، حيث كان يربطنا ( نحن الموجودين ) علاقة تحالف من أجل إنتخابات رئاسة المجلس آنذاك، وعندما صدرت الإرادة الملكية السامية مساء ذلك اليوم إلتقينا في منزلي، حيث كانت مجموعة النواب المتحالفين معنا سعيدون بالحل
 2-كان هناك لقاء تلفزيوني مع أحد الزملاء، وقد حضر التليفزيون المعني وأجرى اللقاء مع الزميل في منزلي .
 3-طلب منَا الإعلامي الذي قام باللقاء مع الزميل أن يأخذ لنا صورة جماعية بعد اللقاء، وقد وافقنا جميعًا على ذلك، ولم يكن يخطر ببالنا أن هنالك أشخاص مغرضين وعلى هذه الدرجة من الحقد وزرع الفتنة بين الأصدقاء والإساءة إلى أشخاصنا عن طريق فبركة كلام غير صحيح وينسبونه لنا زورًا وظلمًا .
4-تعلمون أن الوسائل الإلكترونية الحديثة تسمح بالفبركة من تركيب الصور والكلام والصوت، ولدينا أمثلة كثيرة على هذه الفبركات المغرضة ومنها على سبيل المثال لا الحصر، ما نسب إلى أحد المسؤولين بأنه قام بشتم الشعب الأردني، وتبين أن الصوت لا يعود له وبرأته المحكمة من التهمة، وقد اكدَ العديد من الخبراء في هذا المجال، أنه يمكن أخذ ( مسحة ) من صوت أي شخص، وتركيب الكلام عل لسانه وبصوته، كما حصل مع المسؤول الذي أشرنا إليه قبل قليل .
5-لو كنا صحيح في جلسة مشروبات وسكر، لما سمحنا للتليفزيون بتصويرنا، ولكننا في جلسة عادية، وكان الحاضرين قد جلسوا للتو بما فيهم أنا، وطلبوا قهوة حلوة، وكان أمامي كأس من عصير التفاح .
 6-إنني لا أكن لمعالي الأخ الشيخ نايف سعود القاضي سوى المحبة والإحترام، وعلاقتي به تاريخية منذ أن كان سفيرًا في الخارجية، كما تربطني بأهله وإخوانه وعشيرته ورحمة والده أطيب العلاقات التي يعود تاريخها الى الأباء والأجداد، وهذه العلاقة التاريخية الطيبة لا ينال منها حاقد أو حاسد أو مغرض في هذا الظرف الذي تكثر فيه الإشاعات والإساءات للمرشحين للإنتخابات النيابية، وأنا أحدهم، وفي الوقت الذي أعلن فيه إحترامي وتقديري للصديق الفاضل نايف القاضي، فإنني لن أسكت عن اللذين قاموا بالتلفيق والتزوير والفبركة وأتسأل هنا لماذا هذا النشر قبل الإنتخابات بيومين ؟ هل هو بريء أم مغرض ؟ أم لزرع الفتنة ؟ وأول التلفيق المكتوب يقرأ من عنوانه، الموضوع عن المجلس الخامس عشر في عام 2009 الذي كان معالي الشيخ سعد السرور نائبًا، والكل يعلم أنها كذبة لأن معالي أبو هايل لم يكن نائبًا في مجلس 2012، وسألاحق المزورين لدى قضاؤنا العادل بإختلاق هذه الكذبة الكبيرة، وأنا على يقين بأن الحق سيظهر والباطل سيزول لأن الباطل كان زهوقًا .
 والله من وراء القصد
المحامي
عبد الكريم الدغمي
مرشح دائرة قصبة المفرق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلسة سمر نيابية تستقطب الزوار على يوتيوب جلسة سمر نيابية تستقطب الزوار على يوتيوب



GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 13:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday