دانا حمدان تستعد لعمل فني مع شقيقتيّها وتشارك في دراما رمضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" سعادتها بخوض تجربة التقديم الإذاعي

دانا حمدان تستعد لعمل فني مع شقيقتيّها وتشارك في دراما رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دانا حمدان تستعد لعمل فني مع شقيقتيّها وتشارك في دراما رمضان

الإعلامية الأردنية دانا حمدان
القاهرة- شيماء مكاوي

تستعد الإعلامية الأردنية دانا حمدان لتقديم عمل مشترك مع شقيقتيها ميس حمدان ومي سليم خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه سيكون فريدًا من نوعه ومفاجأة للجمهور، كما تحضِّر لمسلسل جديد خلال شهر رمضان المقبل سيكون نقلة في مشوارها الفني.وكشفت دانا سعادتها باشتراكها للمرة الأولى في الإذاعة، مؤكدة أنها خطوة لم تكن تتوقعها حتى رُشحت لتقديم برنامج "عيش صباحك" مع الإذاعي مروان قدري، بديلة عن يارا الجندي. وأوضحت، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنها في البداية كانت تخشى التعامل على الهواء مباشرة عبر الإذاعة مع المستمعين، لكن مع إذاعة الحلقة الأولى كان الجمهور سعيدًا بوجودها ووجدت تفاعلاً مباشرًا مع معجبيها في التلفزيون، فاستفادت كثيرًا بظهورها من قبل على الشاشة الصغيرة.

وأضافت: استفدت تجربة جديدة ممتعة للغاية وثرية وعودتني كيفية التعامل بشكل مباشر وعلى الهواء مع الجمهور، ولم أعد أخشى البرامج المذاعة على الهواء مباشرة، فهذا البرنامج جعلني أقرر ألا أرفض أي برنامج يعرض لي يذاع على الهواء، ولا أمانع تقديم برنامج بشكل ثنائي أو ثلاثي، لأني لا أفكر الآن في خوض التجربة بمفردي بقدر ما أفكر في تقديم برنامج جيد وفكرته تناسبني، ومروان قدري مكمل لي وأنا مكملة له في "عيش صباحك"، ولا يمكن للبرنامج أن يكون له روح إلا بشكل التقديم الثنائي. وبشأن غيابها عن التلفزيون وعما إذا كانت الإذاعة ستخطفها منه، أشارت إلى أنها تفضل الغياب بدلًا من تقديم برنامج لا يتناسب معها، لأنها ليست موظفة تقدم برنامجًا لا تقتنع به بل إعلامية لها وجهة نظر، مؤكدة عشقها برامج المنوعات والبرامج الاجتماعية مع عدم ميلها إلى البرامج السياسية.

وأبدت دانا استياءها من تحريف تصريحاتها بشأن أدوار الإغراء، مضيفة: صرحت بأنني أفكر في مضمون الشخصية المعروضة علي وليس الشكل العام، وضربت مثالًا وقلت إن كثيرين من الممكن أن يرفضوا دورًا لمجرد يقينهم بأنه دور إغراء من دون قراءة مضمون الشخصية ومغزاها، لكن هذا لا يعني أنني مستعدة لتقبل أدوار التعري من أجل التمثيل مثلما تردد في مانشيتات المواقع الإعلامية المخجلة.وأكدت أن اشتراكها في فيلم "سعيكم مشكور" كان تجربة جيدة راهنت على نجاحها ولكن ميعاد العرض جعله لم يحقق النجاح المنشود، كما تستعد لعمل درامي جديد سيكون نقلة في مشوارها الفني وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل، وأوضحت أنها رفضت الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج" لأن الدور لم يضف لها شيئًا.
مختتمة حديثها قائلة: لا أقدم الفن من أجل حصد الأموال بل أفضل خوض تجارب أستفيد منها وتضيف لي وأشعر بالمتعة والفخر والسعادة عند تقديمها، لذا لا أقبل أيّة أدوار لاتتناسب مع ميولي واتجاهاتي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دانا حمدان تستعد لعمل فني مع شقيقتيّها وتشارك في دراما رمضان دانا حمدان تستعد لعمل فني مع شقيقتيّها وتشارك في دراما رمضان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 13:01 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

أحدث صيحات موضة السراويل مخمل خلال شتاء 2021

GMT 14:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الموت كتكتيك أيدولوجيّ

GMT 15:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ألبرتو دل ريو يكشف عن موعد اعتزاله المصارعة

GMT 00:43 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

صناعة الصدف مهنة تبقى شاهدة على التاريخ في فلسطين

GMT 09:08 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال قرر نقل حاجز "الولجة" إلى عمق أراضي القرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday