سيَد علي يؤكد وجود إعلاميين مصريين يهدفون بأساليبهم لهدم مصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أن "حضرة المواطن" هو صوت المصريين

سيَد علي يؤكد وجود إعلاميين مصريين يهدفون بأساليبهم لهدم مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيَد علي يؤكد وجود إعلاميين مصريين يهدفون بأساليبهم لهدم مصر

الإعلامي سيد علي
القاهرة-شيماء مكاوي

أكَد الإعلامي سيد علي بأن الإعلام في مصر يحتاج إلى روابط، نظرًا لأن هناك الكثير من الإعلاميين ينفذون خطط دول تريد هدم مصر، مطالبًا بوضع ضوابط للإعلام في مصر". وبخصوص رأيه في قضية الإعلامية ريهام سعيد، قال "بالرغم أنني ضد ما فعلته ريهام سعيد الا أن الشعب المصري ضخَم الأمر بشكل مبالغ فيه، وأقام الحد على ريهام سعيد دون أن يتذَكر أن هناك كثير من الإعلاميين في السابق، فعلوا ذلك، وهناك من الإعلاميين ما زلوا يفعلون ذلك دون أن ينتبه لهم أحد، وكان الأمر من الممكن أن يمر ببساطة بعدم متابعة المشاهد لريهام سعيد، ولكن ما حدث كان أمرًا مبالغًا فيه لأنني مع وقوفنا لنقول لها أن ما فعلته خطأ، ولكن ضد تحويل قضية ريهام سعيد إلى قضية رأي عام".

وكشف الإعلامي سيد علي في حديث خاص لـ "فلسطين اليوم"، عن سعادته لانضمامه إلى قناة "العاصمة" وتقديمه للبرنامج الرئيسي بها "حضرة المواطن". حيث تحدّث عن كيفية انضمامه لقناة "العاصمة" موضحًا "رئيس مجلس إدارة قناة العاصمة الدكتور سعيد حساسين طلب مني الانضمام لقناة "العاصمة" وتقديم برنامج "توك شو" رئيسي، معربًا عن سعادته بانضمامي للقناة، ووقتها وافقت، لأنني وجدت أنها قناة تحتوي على العديد من البرامج الهامة والهادفة وجميع العاملين بها إعلاميين ذوو خبرة، وفي نفس الوقت كان وقتها العرض الوحيد الذي تلقيته، لأن بي صفة لا أحب أن أطلب من أحد انضمامي لقناة معينة، ووجدت احترامًا وتقديرًا من الدكتور سعيد حساسين لشخصي كإعلامي لذا لم تردد في الموافقة على الانضمام لهذا الصرح الإعلامي، وسعيد جدًا، وشرفت بالانضمام لهذه القناة".
 
وأوضح سيد علي عن برنامجه "حضرة المواطن"، "برنامج "حضرة المواطن" هو صوت المواطن المصري، يناقش همومه ومشكلاته على كافة الأصعدة".
 
وبيَن أسباب خلافه مع الإعلامي باسم يوسف، وقال "باسم كان يعلم جيدا معرفتي أنه جزء من المخطط الأميركي للسيطرة على الإعلام المصري، وقمت بمهاجمته، لذا أخذ جزءًا من حوار لي على قناة "الحافظ"، وأظهر أني مؤيد لـ "الإخوان" على الرغم من أنني كنت أهاجمهم دائمًا حتى أثناء لقائي معهم في قناة "الحافظ"، وتركت قناة "المحور"، بسبب أنني رفضت أن أؤيدهم أثناء حكمهم لذلك باسم يوسف هاجمني في برنامجه "البرنامج" وأنا كذلك قمت بالرد عليه عبر برنامجي".
 
وعن كيفية تركه لقناة "المحور"، كشف "قمت بترك قناة المحور لأن شقيق الدكتور حسن راتب كان يريد مني ألا أتحدث عن ثورة 30 حزيران/يونيو فضلًا على أن خيرت الشاطر كان يريد أن أؤيد "الأخوان" خلال برنامجي، لذا قمت بالاعتذار وانسحبت من القناة، لأنني لا يمكنني أن أغير مبادئي أو توجهاتي كيفما يريد الآخرون".
 
وردًا على تأييده لنظام مبارك وجمال مبارك فيقول "جميع الصحف القومية كانت مع النظام ولا يمكن أن أخالفه ولكن ليس معنى ذلك أنني كنت أؤيده أنا فقط لم يمكنني أن أهاجمه لأنني أعمل في جريدة الأهرام الجريدة القومية الأولى في مصر". وأضاف "وللعلم في ذلك الوقت كان هناك العديد من الإعلاميين يؤيدون حكم مبارك ومعه".
 
 
ونوَه عن رأيه في التلفزيون المصري، "مازال يحتاج الى تطوير كبير فالتلفزيون المصري لديه من الإمكانيات لجعله ينافس أفضل القنوات العالمية ولكن للأسف فهو مازال متأخرًا على الرغم مما حدث به من تطوير". بينما كشف عن توقعاته لذكرى 25 كانون الثاني/يناير خاتمًا "أتمنى أن تمر بسلام وأتمنى أن يعود الاستقرار والأمان لمصرنا الحبيبة كما كانت من قبل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيَد علي يؤكد وجود إعلاميين مصريين يهدفون بأساليبهم لهدم مصر سيَد علي يؤكد وجود إعلاميين مصريين يهدفون بأساليبهم لهدم مصر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday