لن أتخلى عن التلفزيون المصري لأنه بيتي
آخر تحديث GMT 14:12:55
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

الاعلامي محمد عبد الله لـ"العرب اليوم":

لن أتخلى عن التلفزيون المصري لأنه بيتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لن أتخلى عن التلفزيون المصري لأنه بيتي

الإعلامي المصري محمد عبد الله

اليوم" أنه وافق على تلك العروض المقدمة له لحين استقرار الأوضاع في التلفزيون المصري الذي شهد في الفترة الأخيرة هجرة عدد كبير من مقدمي البرامج والنشرات الإخبارية إلى الفضائيات بحثاً عن المال، ورغم جدية العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة أبدى عبدالله تمسكه بالتواجد في التلفزيون المصري صاحب الفضل عليه في الشهرة والنجومية التي حققها حتى الآن في مشواره الإعلامي.
وعن الأزمة المالية التي يمر بها التلفزيون المصري في الفترة الأخيرة أشار إلى أن " تلفزيونات العالم كلها تتعرض حالياً لأزمات مالية لأنه مرتبط بالدولة واقتصادها ونحن الآن نعاني من أزمة مالية انعكست على التلفزيون، وهذا الأمر استثنائي لن يطول وفى حالة استقرار الأوضاع السياسية ستعود الأوضاع الاقتصادية لما كانت عليه في السابق.
وأكد على أن ما يثار بشأن أخونة التلفزيون ما هي إلا مجرد افتراءات لان العمل الإعلامي كما بدأه منذ سنوات مجرد ولا يخضع لتوجيهات، خصوصا وأن النشرة الإخبارية دورها يقتصر على عرض الخبر ولا يسمح لي التعليق عليه كما لايمكننا تجاهل أي خبر مهما كان توجهه.
وأشار إلى أن الأعلام الخاص استطاع أن يثبت تميزه خلال الفترة الماضية مستغلاً تراجع التلفزيون الرسمي وساعد على ذلك هجرة الكوادر الإعلامية من التلفزيون المصري سعياً لنيل الملايين التي ضخها رجال الأعمال الذين اتجهوا بعد الثورة للاستثمار في مجال الإعلام والتي تعد التجارة الرابحة الآن والتي تعد صاحبة التأثير الأقوى في المجتمع والشارع المصري، في الوقت الذي فشل فيه التلفزيون المصري في تعويضهم بالملايين التي يتقاضوها في الخارج.
وعن سبب نجاح برامج "التوك شو" التي انتشرت في الفضائيات قال هذه البرامج تعتمد على نجوم التقديم وهو ما خلق لها شعبية كبيرة تتابعها يومياً وهو أمر مستحيل تحقيقه في التلفزيون المصري لان البرنامج الواحد في التلفزيون يقدمه أكثر من مذيع.
وأوضح "من هنا حرصنا على إحداث نقلة نوعية على المستويات جميعها، فالمبنى حديث، والتجهيزات متطورة، والفريق العامل يتميز بكفايات عالية، عدا التزام العناصر التوجيهات المتعلقة بالتعامل الجيد مع المواطنين، والمساعدة على تذليل الصعوبات وحل المشكلات تحت سقف القوانين والتعليمات".
وشكر "الدوائر المعنية في الأمم المتحدة على الدعم اللوجستي الدائم والمستمر الذي تقدمه للمديرية العامة للأمن العام، وكذلك مجلس الأمناء والأعمار الممثل برئيسه المهندس نبيل الجسر، وكل من ساهم معنا في إنجاز هذا المشروع، ضمن خطة تطوير عمل الأمن العام وتفعيله، كون هذا الجهاز على تماس دائم مع الناس، ويدرك معاناتهم ويسعى إلى التخفيف منها ما أمكن".
وختم "الأمن العام عين الوطن الساهرة أبدا، هكذا كان، هكذا هو، وكذلك سيستمر. عشتم، عاش الأمن العام، عاش لبنان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لن أتخلى عن التلفزيون المصري لأنه بيتي لن أتخلى عن التلفزيون المصري لأنه بيتي



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday