لوغان تتهم سكاي بالفشل في مساعدة المرأة
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أكّدَت أنها تُعامِل المذيعاتِ كعارضات أزياء

لوغان تتهم "سكاي" بالفشل في مساعدة المرأة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لوغان تتهم "سكاي" بالفشل في مساعدة المرأة

المذيعة غابي لوغان

جالشر وهي صديقه لوغان وشارلي ويبستر التي شعرت بالحرج بين زملائها عندما تم وضع صورتها بالملابس الداخلية على مجلة "إف إتش إم" للرجال في بداية العام الجاري.
ورفضت "سكاي" للرياضة تصريحات لوغان، وأكدت أن القناة توظّف صحافيين مدرَّبين مُحبّين للرياضة.
وردًا على سؤال "راديو تايمز" من أن قناة "سكاي" للرياضة تستخدم النساء كعارضات أجابت لوغان أن "الفتيات ترتدين ملابس مثيرة في حين يرتدي الرجال الزي الرسمي، إنه من الجيد لو يتم إعطاؤهم خبرة مهنية، ولكن لن يكون هناك أبدًا تقدم كبير في سكاي، جميعنا يجب أن يذهب إلى مكان آخر".
ودافعت "سكاي" للرياضة عن نفسها من خلال متحدث لها، والذي قال "على الرغم من أننا نحترم رأي غابي ونحترم عملها ولكننا فؤجنا بهذه التعليقات، لأنه يوجد الكثير من النساء الموهوبات اللاتي طورن من مجالهن المهني في التقديم على قناة سكاي".
ويشتمل فريق "سكاي على صحافيين مدربين، عاشقين، وعلى دراية كبيرة بالرياضة، الذين يعملون في المجال الرياضي الذي يشمل كرة القدم والجولف والكراكيت والفورمولا.
وأبعدت "سكاي" للرياضه نفسها عن ثقافة وجود الرجال في مجال كرة القدم، التي أدت إلى استبعاد كل من المذيعين ريتشارد كيز وأندي غراي بعد تصريحاتهم المعادية للمرأة بعيدًا عن الكاميرا.
وأضاف المذيع "أن المرأه تمثل الآن 30% من فريق سكاي للأخبار الرياضية، فمن غير المنصف لهؤلاء النساء أن يكونوا متواجدين لأيّ سبب أخر غير الجدارة.
وقالت المذيعة في قناة "سكاي" ناتلي ساور إنها مر عليها في القناة أكثر من عشر سنوات التحقت في البداية كمراسلة، ثم أصبحت مذيعة"، وأكدت أن "قناة سكاي دائمًا ما تزوّدها بالدعم والتدريب والفرص للتطور المهني. وأنها لا تتخيل العمل في مكان آخر، فهي تشعر في سكاي كأنها في منزلها، وأكدت أنهم عائلة كبيرة".
وقالت لوغان إن مدير "سكاي" أخبرها عندما كانت تعمل في القناة أنها إذا لم تقدم نشرة كرة القدم وهي في السابعة والعشرين من عمرها فلن تستطيع الحصول على هذه الفرصة أبدًا، ولكنها تركت سكاي للرياضة وهي في الخامسة والعشرين في العام 1998 لتقدم برنامجًا لكرة القدم.
وقبل تركها لقناة "بي بي سي" في العام 2007 قدمت لوغان أحداث كرة القدم، الركبي، ألعاب القوى، ولعبت دورًا أساسيًا في تغطية الألعاب الأولمبية في العام 2012.
وعندما قامت "بي بي سي" بإجراء مراجعة على الزيّ الذي يرتدية المذيعون وجدت لوغان نفسها في حاجة إلى الدفاع عن خزانة ملابسها.
وأضافت لوغان أن مدير "بي بي سي" أخبرها ذات مرة أنها أنيقة جدًا، وأشار إلى حذائها ذي الكعب العالي، فأخبرته أنها قادمة من برنامج إذاعي وهذا ما أرتديه، فأخبرها أنها لا ترتدي كذلك عند إعداد الطعام، ولكنها تشير هل يريد لي أن أظهر كأنني في المنزل، إنه من الطبيعي أن يعتني الأشخاص بمظهرهم في وقت العمل.
ويشتمل فريق العمل النسائي في "سكاي" للرياضة على ناتلي بينكهام، وهي مقدمة ألعاب القوى، كارلي تومليسون، مقدمة كرة القدم التي التحقت بالقناة منذ 15 عامًا، وسارة ستيرك، مقدمة الجولف وصحافية عمود ثابت في "الغولف" الدولية.
وتُعِد لوغان، 40 عامًا، برنامجًا جديدًا خاصًا بالتسلية عُرض باسم "أنا أحب بلدى" وأكدت أنها أرادت دائمًا أن تفعل ذلك، ولكن "عندما بدأتُ كان المدير صارمًا جدا بشأن إبقائي في الرياضة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوغان تتهم سكاي بالفشل في مساعدة المرأة لوغان تتهم سكاي بالفشل في مساعدة المرأة



GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 13:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday