مستعدة أن أترك الإعلام في سبيل رجل يقدرني
آخر تحديث GMT 16:04:08
 فلسطين اليوم -

علا الفارس في حديث إلى "العرب اليوم":

مستعدة أن أترك الإعلام في سبيل رجل يقدرني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستعدة أن أترك الإعلام في سبيل رجل يقدرني

الإعلامية علا الفارس

كبير،  مشيرة إلى أنها تفكر الآن في مهنتها فقط، مشيرة إلى أن الرجل الذي تتمنى الارتباط به يجب أن يتفهم عملها الإعلامي،  فهي مثل جميع الفتيات تبحث عن السعادة الأسرية و تكوين بيت وأبناء في أسرة متماسكة، مؤكدة أنها مستعدة أن تترك الإعلام من أجل رجل يحتويها و يعطيها كل شيء جميل في الحياة.
وأكدت الإعلامية الأردنية من أصل فلسطيني، خلال ملتقى الكويت الثالث للإعلاميين الشباب، في حديث مع "العرب اليوم"، أن التواضع والعفوية إضافة إلى تجنب الإعاقات الفكرية توصل أي صحافي طموح إلى المكان الذي يريده، لافتة إلى أنها في بداية مشوارها عملت في "MBC" لمدة عامين من دون راتب، مشيرة إلى أنها لا تعاني كثيرًا من تعب الترحال في العمل حيث إنها لا تسافر كثيرًا ، مشيرة إلى أن شهرتها حرمتها من أن تعيش خصوصيتها بأريحية، لافتة إلى أنها مضطرة دائمًا لأن تجعل من ابتسامتها علامة تواصل مع الآخر حيث اعتبرت أن وراء تلك الابتسامة في بعض الأحيان حزنا أو جرحا لكنها مضطرة لإبرازها.
وأشارت الفارس إلى أنها ساعدت الكثير من الصحافيين الشباب، موضحة أن كثيرًا ممن مدت لهم يد المساعدة  شكروها والبعض الآخر انكروا و بصقوا في البئر التي شربوا منها  و هو أمر يعنيهم و لا يعنيها.
وأوضحت الفارس أن حضور الملتقى أمر مهم لها، حيث إنها تعتبر العلاقة بين مشاركتها فيه و الإضافة التي يقدمها لها  علاقة تكاملية حيث اعتبرته تسويقا للمنتدى ، مثمنة مبادرة احتكاك الإعلاميين أصحاب الخبرة بالصحافيين الشباب لمساعدتهم و تمرير الرسالة الإعلامية جيلا بعد جيل، مؤكدة أن العمل الإعلامي على الرغم من تعبه يبقى مميزًا  لأنها تقطف ثماره كل مرة باعتباره مهنة مقدسة.
وقالت مقدمة برنامج - mbc   في أسبوع  - إن التقرير التلفزيوني الذي أجرته في المملكة العربية السعودية عن الطفل مجهول النسب – راكان – أدت خلاله دورها الإعلامي، مشيرة إلى أن الخطوط الحمراء غير موجودة بما أنها تنقل الحقيقة، مشيرة إلى أن الصحافي يملك قضية و ليس جنسية .
وأعربت الفارس عن سعادتها بالعمل في قناة "MBC" ، مؤكدة أنها مستمتعة بالعمل فيها؛ لأنها  أن تقبض أي راتب، و حول بعض المقالات التي تحدثت عن إدمانها و إكثارها من التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي قالت إنها مثل باقي البشر تمارس واجباتها و أعمالها  اليومية  بشكل عادي و أن وجود تلك المواقع على هاتفها الجوال يجعلها تتفقدها بين الحين و الآخر و لا ترى أي مانع في ذلك ، مازحة بالقول : لا تعتقدوا أنني طوال اليوم أحدق في مواقع التواصل الاجتماعية فلست انسانة معقدة و لا غريبة الأطوار.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستعدة أن أترك الإعلام في سبيل رجل يقدرني مستعدة أن أترك الإعلام في سبيل رجل يقدرني



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday