المراسلون الحربيون يبيّنون الحقيقة في رحلة محفوفة بالمخاطر
آخر تحديث GMT 09:47:35
 فلسطين اليوم -

في إطار معايشة "أبو ظبي للإعلام" للحظة وتوثيق الأحداث الجارية

المراسلون الحربيون يبيّنون الحقيقة في رحلة محفوفة بالمخاطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المراسلون الحربيون يبيّنون الحقيقة في رحلة محفوفة بالمخاطر

المراسلون الحربيون
أبوظبي - فلسطين اليوم

يؤدي المراسلون الحربيون في اليمن الشقيق، دورًا إعلاميًا يبرز الحقيقة في رحلة محفوفة بالمخاطر، لكنهم وضعوا صورة الوطن في أذاهنهم فجاءت تغطياتهم معبرة عن الواقع، ولا يزال هؤلاء الجنود البواسل يسطرون ملحمة من نوع آخر في إطار الجهود المبذولة من قبل "أبوظبي للإعلام"، لمعايشة اللحظة وتوثيق الأحداث واطلاع المشاهد على ما يجري هناك لحظة بلحظة من خلال كوادر إعلامية تتمتع بالمهنية وتمتلك شجاعة التجربة.

ولا يزال البرنامج الحواري التحليلي الجديد المباشر "عين على اليمن" الذي يعرض على شاشة "قناة أبوظبي" يواكب آخر المستجدات العسكرية والسياسية والاجتماعية على ساحة الأحداث اليمنية، ويستعرض إنجازات العمليات العسكرية للقوات الشرعية ضمن حملة الدفاع عن الشرعية التي تشارك فيها دولة الإمارات بقيادة المملكة العربية السعودية، بدعم من التحالف العربي في التصدي للميليشيات الحوثية الموالية لإيران ودحرها في إطار عملية "إعادة الأمل".

جبهة القتال

تعاون في كشف الحقائق ونقل الصور بواقعية عن طريق تقديم التغطيات والتقارير الإخبارية عن الأحداث في اليمن نخبة من إعلاميي "أبوظبي للإعلام"، الذين تفانوا في أضاءتهم على البطولات التي خاضها جنود الدفاع عن الشرعية ونقل البشائر بتحرير بعض المناطق في اليمن، وحول تجربته في "عين على اليمن"، قال الإعلامي حامد رعاب: نعتبر أول فريق من قناة "أبوظبي" و"سكاي نيوز عربية" نرشح لتقديم تغطية جبهة القتال جنباً إلى جنب مع القوات المسلحة الإماراتية وقوات التحالف العربي وقوات المقاومة اليمنية، حيث كانت تجربة لا توصف أثناء تغطية هذه الأحداث، فبعد 11 عاماً من العمل في المجال الإعلامي، يأتي "عين على اليمن"، ليتوج هذه السنوات ومسيرتي في الإعلام بلقب "مراسل حربي".

نقل الوقائع

ووجّه رعاب الذي تم ترشيحه لتغطية أحداث اليمن منذ شهرين تقريباً، شكره وتقديره لـ"أبوظبي للإعلام" ومسؤوليها التي أتاحت لهم جميعاً أن يردوا جزءًا من جميل وطنهم عليهم، موضحاً أن مشاركته ضمن فريق المراسلين الحربيين في اليمن وسام شرف، حيث كان سلاحهم هو الميكروفون في نقل الوقائع والصورة بالكامل بكل أبعادها، خصوصاً أن ما يحدث حالياً في اليمن يلاقي اهتماماً كبيراً من وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.

بشائر التحرير

وأشار رعاب إلى أنه كان في غاية السعادة، وهو يقدم تغطيات تبرز إنجازات أبطال الإمارات، الجنود البواسل، الذين سطروا أروع الأمثلة في الشهامة والتضحيات، وكانوا بمثابة قدوة للإعلاميين جميعاً، إلى جانب فرحته العارمة، وهو يزف بشائر خبر تحرير بعض المناطق في اليمن.

 

حملات إنسانية

وأضاء رعاب على إحدى المحطات التي خاضها برفقة "الهلال الأحمر الإماراتية"، ضمن حملات إنسانية لتخفيف ما حدث لأبناء اليمن من الميليشيات الحوثية الموالية لإيران، بتوفير الملبس والمأكل والمشرب والأدوية، وتقديم حملات إنسانية أيضاً في المناطق المحررة من قبل دولة الإمارات، بتأسيس مشاريع تنموية جديدة.

تجربة خاصة

وأوضح المصور الإعلامي يامن السعداوي، أنه وُجد في تغطية أحداث اليمن قرابة الـ40 يومًا، حيث صور الكثير من التقارير الإخبارية للأحداث في اليمن سواء كانت إنسانية أو عسكرية، وقال "رغم أنها ليست التجربة الأولى لي، خصوصًا أنني شاركت من قبل في تغطية معسكرات دولة الإمارات ومخيمات اللاجئين مع الهلال الأحمر لمدة شهرين ونصف الشهر، إلا أن "عين على اليمن" بالنسبة لي تجربة خاصة خصوصًا أنه استفاد منها الكثير وزادت من خبرته، وسط الظروف الصعبة التي عانوها خلال تقديم تغطيات العمل الميداني، الذي كان يحتاج دقة في التوقيت والتحركات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المراسلون الحربيون يبيّنون الحقيقة في رحلة محفوفة بالمخاطر المراسلون الحربيون يبيّنون الحقيقة في رحلة محفوفة بالمخاطر



تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا

GMT 01:58 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

GMT 05:41 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday