عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف
آخر تحديث GMT 02:59:45
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" سبب دخولها الإعلام

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

عائشة بن عثمان
تونس - حياة الغانمي

أوضحت عائشة بن عثمان أن كل من يدعي أنه لا يحب الشهرة أو المال فهو كاذب، والمهم حسب قولها هو أن يعرف الإنسان كيف يتعامل معها، وأن الشهرة تقلق أحيانًا وهي مسؤولية أكثر من كونها مكسب أو إضافة، وأنها ليست مشهورة بالشكل الذي يجعلها تتأذى من شهرتها كما أنها ليست مغرورة ولا توجد في اعتقادها أسباب تجعلها تصاب بالغرور وهي تؤمن بأن الغرور نهايته سريعة.

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

وأكدت عائشة بن عثمان لـ"فلسطين اليوم" أن العديد من الأشياء جعلتها تنظر إلى المجتمع نظرة أخرى وتدخل من خلالها إلى كل العائلات، وشددّت على أنها واقعية جدًا وتحاول أن تكون صادقة مع نفسها أكثر والدليل أنها أكثر من ينقد نفسه هي عائشة، وبالرجوع إلى الحلقة التي استضافت فيها الفنان العربي جورج وسوف في برنامجها "أنا عائشة"على قناة التاسعة التونسية، وما رافقها من جدل وشائعات، قالت عائشة إنه من الطبيعي أن تثير حلقة جورج وسوف كل هذه النقاشات لأن سلطان الطرب لم يظهر في حوارات تلفزيونية منذ مدة طويلة، وأخر حوار له في تونس كان مع المرحوم نجيب الخطاب منذ عشرات السنين.

وعن المبلغ الخيالي الذي قيل أنه حصل عليه مقابل حضوره في البرنامج، أجابت أنها تعاقدت مع جورج وسوف وكان العقد سريًا ولا أحد غيرر وغيره يعلم بمقدار المبلغ والذي هو أقل بكثير من الذي تم تداوله، وأكدت عائشة أن المهم بالنسبة إليها هو أنها استثمرت في الإعلام والمهم أيضًا أن قناة "mbc" قامت بتغطية الحلقة وركزت على صحة جورج وسوف وعلى تصريحاته وإجاباته ولم تتطرق إلى المبلغ الذي تقاضاه عكس زملائها التونسيين، وأكدت عائشة على أن جورج وسوف هو إنسان تلقائي واستثنائي وليست له أية حدود أو ضوابط فهو يتكلم وقت ما يشاء وصريح إلى أبعد حد وليست له خطوط حمراء ما عدا عائلته التي تم التنصيص على عدم التطرق إليها في العقد وعدم التطرق إلى شائعة المخدرات التي تلاحقه، وقالت "إن جورج وسوف ليس بالإنسان العادي وتتوقع منه أي شيء فهو سيد البلاتوه".

وقالت "إنها ترى الإعلام بعين متفائلة وتتمنى أن ترتقي بالإعلام التونسي وتتمنى أن لا تكون السخرية من الناس هي الطاغية ففي برنامجها ترفض قطعيًا السخرية من أي ضيف وتحرص على احترامه"، وأوضحت أن الإعلام في تونس يعاني من قلة الإمكانيات ويعاني من التقوقع والعزلة، ولهذا تطمح إلى أن يكون لبرنامجها إشعاع عربي، فهي هادئة وتسعى إلى أن تكون مختلفة عن الآخرين وتحاول أن تخرج برنامجها من المحلية الضيقة.

وعبرت عائشة عن تأسفها لما آلت إليه الأوضاع في قناة حنبعل التونسية وهي القناة التي انطلقت منها قبل أن تنتقل إلى قناة التاسعة، وقالت عائشة عثمان أنها أكملت دراستها في باريس وتحصلت على الدكتوراه في العلوم السياسية اختصاص جغرافيا سياسية للإعلام بعنوان 5 ملفات مفاتيح من منظور قناة الجزيرة من جامعة باريس 2 وفي 2011 عادت إلى تونس ولم تكن نية الدخول للإعلام ولكن حبيب جغام عرفها على مالك قناة حنبعل وقتها العربي نصرة وانطلقت بتقديم الأخبار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف



 فلسطين اليوم -

اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار باللباس الباكستاني التقليدي

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 06:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم
 فلسطين اليوم - متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم

GMT 05:40 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة
 فلسطين اليوم - ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة

GMT 23:43 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

اعتقال امرأة من تشيلي تحول الماريجوانا إلى شجرة ميلاد

GMT 05:22 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يؤكّد ان الألفاظ السيئة تعود على الجسم بالمرض

GMT 23:14 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم الفوائد والأضرار الخاصة بـ"الكبدة" على جسم الإنسان

GMT 17:58 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على وصفة سهلة لإعداد الدجاج التركي في الفرن

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 05:37 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

استقبلي فصل الخريف مع نفحات "العطور الشرقية"

GMT 01:50 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

جلال الداودي يوضّح أن لاعبي الحسنية سبب تفوّقه

GMT 16:21 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

تعرفي على أفضل نوع حليب للمواليد

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday