المذيعة إيمان أبوطالب توضح أنها وجدت نفسها في البرامج السياسية
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أن برنامج "نواب مصر" مستمر

المذيعة إيمان أبوطالب توضح أنها وجدت نفسها في البرامج السياسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المذيعة إيمان أبوطالب توضح أنها وجدت نفسها في البرامج السياسية

المذيعه والإعلامية ايمان ابوطالب
القاهرة ـ سهير محمد

 اعتبرت المذيعه والإعلامية ايمان ابوطالب أن "برنامجها "نواب مصر "نقلة مهمة في حياتها على الرغم من تعدد البرامج التى سبق وقدمتها فى سنوات سابقه على عدد من الفضائيات"، مشيرة إلى أن "هذا البرنامج وضعها في تحدٍ مع نفسها واستطاعت من خلاله أن تحقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا،  مؤكدة أن إدارة قناة "ام بي سي مصر" وضعت ثقتها فيها وكان هذا دافعا كبيرا للنجاح.

وقالت في مقابلة مع "فلسطين اليوم" عن بداية دخولها المجال الإعلامي: "هناك سنوات وتجارب مررت بها وأثرت في تكون شخصيتي، فقد دخلت المجال الإعلامي بالصدفه وتتلمذت على ايدي إعلاميين كبار اعتبرهم مثالاً وقدوة في حياتي، مثل هالة سرحان التي فتحت امامي أبوابا كثيرة للمعرفة والخبرة، وأيضا الاعلامي محمود سلطان الذي قام بتدريبي وصديقه حياتي وغيرهم من الأساتذة الكبار.

وأضافت: "أما المحطات التي شهدت بداياتي، فقد عملت فى قناة "روتانا" لمدة 8 سنوات قدمت عبر شاشتها عددا من برامج الفنية التي استضافت فيها كبار النجوم في العالم العربي ثم جاءت تجربتي القصيرة في قناة "المحور" وبرنامج "صبايا الخير" الذي غيرتُ في شكله، وعملت أيضا في قناة "دريم" لفترة، وأخيرا تجربتي مع قناة "ام بي سي مصر" وبرنامج "نواب مصر".

وتابعت ايمان قائلة : "صاحب فكرة "نواب مصر"هو الأستاذ محمد عبدالمتعال الذي وضع ثقته بي، وكنا حريصين على أن يكون البرنامج صوت الشعب، ولا نتبنى وجهة نظر أي فصيل سياسي، فنحن نعرض آراء كل الأطراف بحيادية شديدة بعيدا عن الصوت العالي والخناقات والمشاحنات".

ومن منطلق ذلك حققنا شعبية مع الناس من أول اسبوعين، وهذا لمسته من خلال ردود افعال الناس سواء في الشارع أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت ايمان إلى أن برنامج "نواب مصر" مستمر وليس محددا فقط باستضافة أعضاء البرلمان، ولكنه يغطي كل الأحداث السياسية التي تهم المواطن مثل زيارة عدد من الرؤساء والملوك لمصر في الفترة الأخيرة وكان آخرها زيارة الرئيس الفرنسي وملك البحرين وقبلهما العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وعن ألوان البرامج التي وجدت نفسها فيها قالت ايمان :"انا قدمت منذ بداياتي برامج فنية واجتماعية وأخيرا سياسية لكني وجدت نفسي أكثر في البرامج السياسية لذلك انا مستمرة في هذا الاتجاه، لكن هذا لا يمنع اذا عُرض علي برنامج فني أو اجتماعي فكرته جيدة فإنني سأقبله على الفور".

وعن مشاركتها في حفل عيد تحرير سيناء الذي أقيم في شرم الشيخ بهذه المناسبة، أكدت ايمان أنها سعيدة باختيار قناة "ام بي سي مصر" لها لكي تقدمه ، مؤكدة أنها شعرت بفخر كبير خاصة أن هذه مناسبه وطنية عزيزة على كل مصري الى جانب ان الحفله حققت نجاحا كبيرا في ظل وجود فنان كبير بحجم هاني شاكر وصوت مصري أصيل متمثل في مروة ناجي.

وعن المقارنة بين المذيعه المصرية واللبنانية وتفوق الأخيرة رفضت ايمان فكرة تصنيف الإعلامي وشطارته على حسب جنسيته، فهناك مذيع صاحب شخصية وكاريزما مع الناس وآخر لا يمتلك هذه المقومات، الى جانب انه طول عمره الإعلام المصري صاحب ريادة وتاريخ لكن مشكلتنا أن لدينا معتقدات خاطئه متمثلة فى عقدة الخواجة.

وعن القنوات والبرامج التى تحرص على متابعتهم قالت ايمان:أحب مشاهدة قناة العربية و"سي أن أن" العربية.

وعن بيت الأزياء الذي تتعامل معه خاصة في الملابس التي تظهر بها تقديم الحفلات والمناسبات الخاصة قالت ايمان :طول عمري حريصة على أن الاهتمام بمظهري ولا اختار أذواق مبالغ فيها، فبالنسبة لظهوري اليومي في برنامج "نواب مصر" فالملابس التي أظهر بها على الشاشة من اختياري، أما عندما يكون هناك تغطية لحفلة أو مهرجان فانني البس من تصميم هاني البحيري الذي اشعر بأنه يفهمني ويختار ما يناسبني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المذيعة إيمان أبوطالب توضح أنها وجدت نفسها في البرامج السياسية المذيعة إيمان أبوطالب توضح أنها وجدت نفسها في البرامج السياسية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 16:49 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

ناصيف زيتون يحيي حفل رأس السنة في دبي

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 01:31 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

المغربية فاتي خليفة تقدم نشاطها الإنساني الأول

GMT 03:24 2017 السبت ,28 كانون الثاني / يناير

العلاج المبكر من سرطان الثدي يمنحهن عمرًا أطول

GMT 12:03 2020 الجمعة ,14 شباط / فبراير

الصورة الكبيرة في سورية

GMT 14:42 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يحتفل بعيد ميلاد تريزيجيه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday