ياسمين الخطيب تنفي تجرّأها وأساءتها للفنانة اللبنانية الراحلة صباح
آخر تحديث GMT 21:23:12
 فلسطين اليوم -

وصفت المرأة المصرية بـ"الكيّادة" وكشفت عن تعرّضها للضرب

ياسمين الخطيب تنفي تجرّأها وأساءتها للفنانة اللبنانية الراحلة صباح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسمين الخطيب تنفي تجرّأها وأساءتها للفنانة اللبنانية الراحلة صباح

الإعلامية ياسمين الخطيب
القاهرة - فلسطين اليوم

أكدت الإعلامية ياسمين الخطيب أن البعض أساء الظن بها وأنها تجرأت وأساءت للفنانة اللبنانية الراحلة صباح، موضحة أن رفض تشبيهها لنفسها في زيجاتها بصباح كان من قبيل الدعابة التي وصفتها بالبريئة، وأن الراحلة صباح علم من أعلام لبنان، بلد والدتها. 

وكتبت ياسمين الخطيب تدوينة عبر "فيسبوك" قالت فيها: "أكتب هذه الكلمات وأنا أتلعثم خجلًا، لأني أتحدث عن قيمة كبيرة، وقامة تُرى عالية من أي بقعة في الوطن العربي.. لا أعلم كيف أساء بعضهم الظن بي، حد تصورهم أني قد أتجرأ على الإساءة إلى علم من أعلام وطني الثاني وأرض أمي لبنان".
وأضافت: "قَولي لبسمة وهبة عندما سألتني إذا ما كانت لي زيجات أخرى: هو أنا صباح؟! لا يتخطى حدود الدعابة البريئة، ولست في حاجة لتأكيد محبتي لصباح، لأن ما كتبته عنها مرارًا يؤكدها".
يذكر أن الإعلامية ياسمين الخطيب كانت ضيفة في برنامج "شيخ الحارة" المذاع على فضائية القاهرة والناس، وتقدمه المذيعة بسمة وهبة.

وتعدّ ياسمين الخطيب واحدة من أبرز الشخصيات المثيرة للجدل دائمًا، ويحظى ما تكتبه من خلال حساباتها على السوشيال ميديا باهتمام كبير وتثير تصريحاتها فى البرامج التليفزيونية ضجة كبيرة رغم أن مشوارها الإعلامي ليس كبيرا.

ومن أبرز التصريحات الغريبة والصادمة لـياسمين الخطيب والتي تصدرت تريند جوجل مؤخرًا:

* وصفت ياسمين الخطيب المرأة المصرية بالكيادة من خلال أحد البرامج التي تقدمها وقالت: "الست المصرية تتميز باللؤم والكيد، الذي يعتبر نوعا من أنواع الذكاء الاجتماعي والعاطفي".

وأضافت: "لن يستطيع أي رجل أن يتغلب على المرأة في الكيد واللؤم لأن المرأة تسخر جميع إمكاناتها ومعلوماتها لمواجهة الرجل وتحقيق أهدافها".

وأثارت ياسمين الخطيب جدلا كبيرا بسبب هذه التصريحات.

* وخلال استضافتها في برنامج "قطعوا الرجالة" كشفت ياسمين الخطيب عن تعرضها للضرب إلا أنها فجرت مفاجأة بالحديث عن رد فعلها وقتها وقالت: "لا أنكر أني تعرضت للضرب، ولكني أخذت بثأري فقمت بكسر مرآة واستخدمتها في قطع عصب هذا المعتدي، وسببت له عاهة مستديمة".

* كشفت ياسمين الخطيب عن تعرضها للتحرش أكثر من مرة وقالت: "تعرضت للتحرش مرارا وتكرارا، وهو تحرش لفظي، وابتزاز داخل مجال العمل، وهو أسوأ أنواع الابتزاز، لأن الفتيات يخشين الحديث عنه خشية فقد مصدر رزقهن".

* ياسمين الخطيب انتقدت مؤخرًا كثرة الفواصل الإعلانية بالقنوات الفضائية وعبرت عن انزعاجها بسبب طول مدتها وغردت من خلال حسابها على "تويتر" وقتها وقالت: "أنا حاولت والله أتفرج على أي مسلسل ماعرفتش.. التليفزيون كله إعلانات، يتخللها مشاهد قصيرة جدًا من مسلسلات".

* شنت ياسمين الخطيب هجوما حادا على حملة "خليها تعنس"، وأعلنت تأييدها لمطالبها من التقليل من شروط الزواج المادية وغردت وقتها وقالت: "من أوائل الناس اللي شايفة إن الحملة تستحق كل الدعم ولكن هناك سوء اختيار لاسم الحملة، ولو اسم الحملة كان له علاقة بالمودة والمحبة كنت هتلاقي البنات والولاد متفقين على الحملة".

* لا تتردد ياسمين الخطيب في الكشف عن آرائها فى المباريات، وتشن في بعض الأحيان هجوما على اللاعبين ولا تتردد في انتقادهم، وفي إحدى المرات هاجمت أداء محمود كهربا وقالت: "كهربا بيعمل الصعب ويضيع السهل".

قد يهمك أيضا: 

 4 نجمات يتنافسن في تقديم البرامج الفنية خلال رمضان 2019

"شيخ الحارة" يستضيف علا غانم الإثنين على "القاهرة والناس"

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين الخطيب تنفي تجرّأها وأساءتها للفنانة اللبنانية الراحلة صباح ياسمين الخطيب تنفي تجرّأها وأساءتها للفنانة اللبنانية الراحلة صباح



مما يضعهم فى موقف محرج مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة

لندن - فلسطين اليوم
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.ارتدت المغنية كر...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:13 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد صلاح ينشر صورة بصحبة هازارد على "تويتر"

GMT 22:06 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق يوفنتوس يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه ميلان

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

صحة جنين تختتم فعاليات شهر التوعية بمرض سرطان الثدي

GMT 10:02 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي سرّ جاذبية إطلالات اللبنانية دانييلا رحمة

GMT 09:25 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار مميزة ومختلفة لتصميم شرفة منزل جذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday