فوكس نيوز تواجه اتّهامات قضائية بالتحرّش الجنسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جولي روغينسكي تشتكي مديرها روجر آيلز إلى المحكمة العليا

"فوكس نيوز" تواجه اتّهامات قضائية بالتحرّش الجنسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فوكس نيوز" تواجه اتّهامات قضائية بالتحرّش الجنسي

جولي روغينسكي وروجر آيلز
واشنطن - يوسف مكي

واجهت شبكة قنوات "فوكس" الإخبارية الأميركية دعوى قضائية أخرى، في أعقاب تقرير زعم أن 5 موظفات يعملن لدى الشبكة، تلقين مالًا يقل عن 13 مليون دولار كتسوية، بعد اتهامهن المذيع الأميركي بيل أورايلي بالتحرّش.

فوكس نيوز تواجه اتّهامات قضائية بالتحرّش الجنسي

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ جولي روغينسكي، قدّمت شكواها إلى المحكمة العليا في ولاية نيويورك، الاثنين، تدعي فيها أنها تعرّضت إلى التحرّش الجنسي من قبل الرئيس التنفيذي السابق، روجر آيلز، خلال فترة عملها بالثقة، كما رفض ترقيتها التي وعدها بها من قبل عندما اعترضت على التحرّش الجنسي.

فوكس نيوز تواجه اتّهامات قضائية بالتحرّش الجنسي

وبدأت جولي العمل كمساهمة في الشبكة مرة أخرى عام 2011، وظلت هكذا حتى عام 2015، حينما طلب منها "آيلز" العمل في القطاع الخاص وشرع يسألها أسئلة جنسية، وفقًا لـ"جولي"، وتدعي المحكمة أن آيلز شدّد على أن جولي قبّلته عندما دخلت إلى الغرفة أثناء اجتماعهما وحينما كان يجلس على كرسيه، وهو الأمر الذي جعله يرى "ما تحت ثيابها"، فيما أدلى "آيلز" أيضًا بتصريحات جنسية، وذلك وفقًا للشكوى التي تنص على أن الرئيس التنفيذي السابق قال إلى جولي أن كيمبرلي غيلفويل سوف "تمارس الجنس مع أي أحد".

فوكس نيوز تواجه اتّهامات قضائية بالتحرّش الجنسي

وكشفت نانسي إريكا سميث، محامية جولي، أنها "نحن نتطلعّ إلى محاكمة علنية أمام هيئة محلفين في مدينة نيويورك"، مشيرة إلى أن الشبكة مارست عنصرية جنسية في حق "جولي".

وردّت سوزان استريتسش، محامية "آيلز"، على الدعوى في حق موكلها بوصفها أنّها "هراء ومزيفة"، وبحسب شهادات إلى  موظفات سابقات في "فوكس نيوز"، فإن "آيلز" ليس المتحرّش الوحيد، حيث قالت أكثر من 10 نساء في مقابلات مع صحيفة "نيويورك تايمز"، إنهن تعرّضن إلى التحرّش الجنسي أو الترهيب داخل  القناة، وقالت 5 نساء أخريات إنهن شاهدات على هذه الأفعال، واتهمت اثنتان من أولئك الموظفات رئيس القناة المستقيل بالتحرش بهما، وتحدّثت جميعهن شريطة عدم ذكر أسمائهن باستثناء رودي بختير، بسبب شعورهن بالإحراج والخوف من الانتقام، إذ إن معظمهن ما زلن يعملن في القناة.

وروت إحدى الموظفات كيف تم فصلها من عملها كمراسلة للقناة في واشنطن بسبب تحرشات زميل لها، الذي كان من المقرّر أن يكون رئيس مكتب القناة في واشنطن، مشيرة إلى أتّ المديرين التنفيذيين أوقفوا عملها في واشنطن وبعدها أبلغها رئيس القناة روجر آيلز، أنه تم إنهاء عقدها مع القناة بسبب أدائها، وقالت العديد من الموظفات إنهن تعرضن إلى تعليمات غير مناسبة بشأن مظهرهن وفيما يتعلق بالحياة الجنسية، وفي بعض الحالات، حاول مديرو القناة ترتيب لقاءات بين موظفات لديهن ورؤسائهن.

 واستقال مؤسس فوكس نيوز، آيلز، من عمله كرئيس للقناة بعد رفع المذيعة السابقة بالقناة، غريتشن كارلسون، دعوى قضائية ضده تتهمه بالتحرش الجنسي، ونفى هذه الاتهامات وطلبت "فوكس" من شركة استشارات قانونية إجراء تحقيق داخلي، وتعد الاستقالة انهيارًا سريعًا بالنسبة لـ"آيلز" البالغ من العمر 76 عامًا والذي قدّم المشورة إلى العديد من الرؤساء الأميركيين من الحزب الجمهوري بمن فيهم جورج بوش الابن ونجح في تحويل" فوكس نيوز" إلى أكثر القنوات الإخبارية المدفوعة مشاهدة فى الولايات المتحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوكس نيوز تواجه اتّهامات قضائية بالتحرّش الجنسي فوكس نيوز تواجه اتّهامات قضائية بالتحرّش الجنسي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday