ميغن كيلي ربما تجري أول مقابلة لها مع الرئيس بوتين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس شبكة NBC في موسكو للقاء الرئيس الروسي

ميغن كيلي ربما تجري أول مقابلة لها مع الرئيس بوتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميغن كيلي ربما تجري أول مقابلة لها مع الرئيس بوتين

ميغن كيلي
واشنطن ـ رولا عيسى

ربما تكون المقابلة الأولى لمقدمة البرامج الأميركية ميغن كيلي مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في عملها الجديد في محطة NBC . وتوجه رئيس الشبكة أندي لاك إلى روسيا هذا الأسبوع في محاولة لتأمين المقابلة وفقا لما ذكره العاملون، حيث يناشد المتحدث باسم الرئيس الروسي ديمتري بيسكوف للمشاركة في اللقاء الذي تستضيفه كيلي والذي يجعل أول ظهور لها على الشبكة لا يُنسى.

ميغن كيلي ربما تجري أول مقابلة لها مع الرئيس بوتين

وكانت كيلي قد تخلصت من عقدها الموقع مع قناة "فوكس نيوز" في مارس/ أذار بعد أن وقعت على عقد بقيمة 15 مليون دولار لتقديم برنامجين في محطة NBC. وتبدأ كيلي برنامجها الجديد كممثلة في برنامج مجلة إخبارية والذي من المقرر بدء عرضه في الصيف. وأوضح مصدر مطلع أن لقاء بوتين سيكون في هذا البرنامج إذا تم الاتفاق معه.

وتواجه كيلي منافسة من زميليها  مات لوبير وليستر هولت. وقال مصدر مطلع: "كان لاك في روسيا للقاء بوتين ولم يتضح ما إن كان سيعقد لقاء مع بوتين، ويقرر رؤساء الأخبار من الأمثل للمهمة، ولم يتقرر بعد أن تستضيف ميغن المقابلة"، وتمثل هذه المقابلة فوزا كبيرا للشبكة في حال اتمامها وتجعل كيلي منفتحة على الجمهور العالمي، ويأتي ذلك وسط تزايد الخلاف بين الرئيس الروسي ونظيره الأميركي دونالد ترامب الذي كانت أنباء علاقته بروسيا نقطة محورية في أخبار العالم والسياسة العام الماضي.

وانتقد بوتين نظيره الأميركي وإدارته الثلاثاء، واصفا إياها بالغليظة والبدائية، ويأتي غضبه من ترامب نتيجة قرار أميركي أحادي بشن ضربات جوية على قاعدة جوية سورية الأسبوع الماضي ردا على هجوم بسلاح كيماوي على المدنيين في سورية والذي أسفر عن مقتل 89 شخصًا. واتهم البيت الأبيض الحكومة السورية بالهجوم بالتواطؤ بين بوتين الرئيس بشار الأسد لتغطية الأمر، وتحدث الرئيس الروسي الى التلفزيون المحلي الحكومي موضحا تدهور العلاقات بين البلدين، مضيفا " يمكن القول إن مستوى الثقة على مستوى العمل وبخاصة على المستوى العسكري لم يتحسن بل تدهور".

ومن شأن مقابلة بوتين على الشبكة الأميركية أن يُحدث المزيد من التحقيق في العلاقة المحفوفة بالمخاطر. وحظيت كيلي بعطلة الشهر الماضي حيث نشرت صورة لها مع زوجها دوغلاس برونت في هاواي في نهاية مارس/ أذار وهي تمارس الغطس ببكيني أسود وسروال يوغا أزرق، وفي حين أصرت "فوكس" على إطلاق سراحها من المحطة دون مشاكل، إلا أن متحدثًا باسم كيلي أوضح أنها تصارع بشأن شروط رحيلها، مشيرا إلى أن التأجيل يؤدي إلى تأخير التعاقد مع   NBC، بينما أصدرت "فوكس" بيانًا قالت فيه إن كيلي حرة من أي التزامات بداية من 9 مارس/ أذار.

ويأتي رحيل كيلي بعد فترة طويلة من التوترات التي أعقبت تغطية الحملة الرئاسية لترامب العام الماضي، حيث هاجمت الحملة كيلي بتغريدة على تويتر في أغسطس/ أب بعد استجوابها لترامب خلال الانتخابات التمهيدية، وتطور الأمر عندما وصفها ترامب في إحدى مقابلاته بأنها عدائية للغاية، فيما حاولت كيلي تخطي الأمر والقضاء على هذا العداء قائلة " إنه أمر غريب أن أصبح أنا القصة. لقد كان شديد التركيز معي حتى أنني أصبحت القصة ذاتها وأنا لا أرغب أبدا في أن أكون القصة خاصة وأنني مقدمة أخبار".

ولم تتراجع كيلي عن تجديد اتهامات ترامب لها بمجرد أن نشر أحد الاستطلاعات في برنامجها حيث اتهمها ترامب بأنها تنتقي بيانات الاقتراع لتوضيح أنه لا يحظى بشعبية، وشاركت كيلي في مزاعم ضد روجر أيلز المسؤول التنفيذي الذي أحاطت فيه مزاعم التحرش الجنسي على نطاق واسع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغن كيلي ربما تجري أول مقابلة لها مع الرئيس بوتين ميغن كيلي ربما تجري أول مقابلة لها مع الرئيس بوتين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday