إطلاق منصة تعليمية مجانية من ناشيونال جيوغرافيك لترفيه الأطفال
آخر تحديث GMT 19:15:26
 فلسطين اليوم -

في ظل الاجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس "كورونا" المستجد

إطلاق منصة تعليمية مجانية من "ناشيونال جيوغرافيك" لترفيه الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق منصة تعليمية مجانية من "ناشيونال جيوغرافيك" لترفيه الأطفال

قناة ناشيونال جيوغرافيك
واشنطن ـ فلسطين اليوم

أطلقت قناة "ناشيونال جيوغرافيك"، الاثنين، منصة جديدة للموارد الرقمية، من أجل الترفيه عن الأطفال، الذين قد يشعرون بالملل وتعليمهم خلال قضائهم فترة "الحجر المنزلي" بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.وقالت القناة إن المنصة الجديدة التي تحمل اسم "NatGeo@Home" متاحة للجميع مجانا طوال فترة تفشي الوباء العالمي، وستجمع بين الموارد التعليمية للجمعية الجغرافية الوطنية إلى جانب العروض الإعلامية الممتعة من "ناشيونال جيوغرافيك كيد"، وذلك في مكان واحد سهل التنقل بين محتوياته، بحسب موقع "سيليكون ريبابليك".

وتم تطوير المنصة من قبل صحافيي التعليم والعلوم، الذين يهدفون إلى "تقديم نافذة على العالم عندما تكون هناك حاجة ماسة إليها من جانب الكثيرين"، ومن بين محتويات المنصة، توفير درس يومي للأطفال يساعدهم على التعلم من تجارب المستكشفين الذين سافروا حول العالم للعمل في مجالات مثل الحياة البرية والحفاظ على المحيطات والتصوير الفوتوغرافي واستكشاف الفضاء وغيرها.

كما ستوفر نصائح الخبراء ومعلومات قيمة تتعلق بمرض (كوفيد-19) للآباء، بما في ذلك "Coronavirus 101" الذي يمكن أن يساعد الآباء على الإجابة عن أسئلة أطفالهم بشأن الفيروس التاجي، وتضم المنصة كذلك ألعاب ذكاء وموارد منفصلة ودروسا تغطي كل شيء، بدءا من التعامل مع برنامج خرائط "غوغل إرث" وحتى التعلم لتصنيف الميزات الجيولوجية للمحيط.

وتقول شركة "ناشونال جيوغرافيك باتنرز" إن ألعابها ومقاطع الفيديو ومحادثاتها اليومية الحية عبر المنصة مع مستكشفي "ناشونال جيوغرافيك" تهدف إلى إلهام الشباب وصغار السن، وكذلك دعم مقدمي الرعاية الصحية أثناء التكيف مع تغييرات نمط الحياة، ويوضح غاري نيل، رئيس مجلس إدارة الشركة: "تمتلك "ناشيونال جيوغرافيك" إرثا قديما في استخدام قوة سرد القصص لإحداث فرق".

وفي ذات السياق، تقول راشيل بوخولز، رئيسة التحرير ونائبة رئيس "ناشيونال جيوغرافيك كيدز" عن أهمية المنصة التعليمية الجديدة: "إن التلاعب بحياتك العملية وحياة طفلك المدرسية أمر صعب بما فيه الكفاية، عندما يصطدم هذان العالمان فإنه يضيف طبقات كثيرة من التحديات، ولهذا فإن هدفنا هو إبقاء الأطفال من جميع الأعمار متعلمين ومرفه عنهم وملهمين، ومساعدتهم على أن يصبحوا وكلاء عالميين للمستقبل".

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) مليون وأكثر من 351 ألف مصاب، بينهم أكثر من 75 ألف حالة وفاة، بينما تعافى أكثر من 287 ألف شخص، وكانت بداية ظهور الفيروس في الصين، في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، التي أصبحت تحتل المركز السادس عالميا بنحو 82 ألف حالة إصابة وأكثر من 3300 حالة وفاة.

قد يهمك أيضا : 

"الصحف والأزمات الكبرى" تُنافس بالمانشيتات وتُباين في المعالجات

  تعرف على تردد مجموعة قنوات "دي إم سي" الجديد على نايل سات وأبرز البرامج

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق منصة تعليمية مجانية من ناشيونال جيوغرافيك لترفيه الأطفال إطلاق منصة تعليمية مجانية من ناشيونال جيوغرافيك لترفيه الأطفال



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان

GMT 10:32 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

ملابس كاجوال للمحجبات بأيدي عراقية في شتاء 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday