ياسمين الخطيب تكشف سبب عدم تقديمها أدوار للشر مقارنة بـفدوى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت أن المواطنين رددوا الإيفهات في المسلسل

ياسمين الخطيب تكشف سبب عدم تقديمها أدوار للشر مقارنة بـ"فدوى"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسمين الخطيب تكشف سبب عدم تقديمها أدوار للشر مقارنة بـ"فدوى"

الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أبدت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب إعجابها الشديد بشخصية "فدوى" التي لعبتها الفنانة روجينا في مسلسل "البرنس"، مشيرة إلى أنها حققت نجاحًا كبيرًا في هذا الدور، وقالت الخطيب في تصريحات : "شخصية فدوى تجنن، يعني أنا مثلا محبش إني أعمل دور شر علشان الناس متكرهنيش، بس روجينا الناس كلها حبتها في الدور ده رغم إنها كانت شريرة، وده أمر صعب إنه يحصل".

وأضافت: "الناس رددوا الإيفهات اللي كانت بتقولها روجينا في المسلسل، شخصية فدوى علقت مع الناس وده شيء يحسب لروجينا بلا شك".

وبسؤالها عن رأيها في الاتهامات التي توجه لها بأنها تحاول إظهار أنها من ذوات الشعر الأصفر والعيون الزرقاء وأنها في الحقيقة غير ذلك، ردت الخطيب ساخرة: "لما حد بيسألني دي عيونك بقولهم لا أنا مركبة كمان أطراف صناعية".

وأردفت: "أنا فاكرة أول جلسة تصوير عملتها واتنشرت، طلعت عليها الإشاعة دي، المصور نشر فيديو للجلسة علشان يثبت إن مفيش فوتوشوب".

وأكملت: "أنا بتخيل في المستقبل لما أتسئل السؤال ده، مظنش هيكون عندي حرج إني أعمل حاجة تخلي شكلي أصغر، بعد 20 سنة أكيد هحب شكلي يبقى صغير، وأي حد هيقدر يدخل في آلة الزمن علشان يصغر نفسه هيعمل كده".

وعن إمكانية دخولها مجال التمثيل، قالت: "في تجربة أنا بدأتها بالفعل، مع المخرج مجدي أحمد علي في فيلم 2 طلعت حرب، بس لسة مخلصش وفي مشاهد بتتصور وأزمة كورونا أجلت المشروع، ومبقتش عارفة موعد عرضه".

وأوضحت: "لما يتم طرح الفيلم والناس تشوف ياسمين الخطيب كممثلة، الجمهور هو اللي يقرر إذا كنت هستمر في التمثيل أو لأ، ممكن ميبقاش في قبول حتى وإن تواجدت الموهبة".

وعن تجسيد السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، من بطولة محمد رمضان، قالت: "أنا فرحت بشكل عام إن شخصية أحمد زكي هتتجسد في عمل تلفزيوني، بس بتوقع إنها مسؤولية كبيرة جدًا وتحدي كبير لمحمد رمضان".

وبسؤالها عن حياتها العاطفية، قالت: "أنا مركزة في شغلي وقافلة الباب ده، أنا كده مبسوطة ومرتاحة، والعلاقات العاطفية غير المستقرة دي منهكة وبتعطل، لما يبقى في حاجة تشجع الواحد إنه يشتغل وتضيف ليا، ممكن أتشجع وأدخل في تجربة".

يذكر أن نقابة الإعلاميين في مصر، كانت قد اتخذت قرارًا في سبتمبر الماضي بمنع الإعلامية ياسمين الخطيب من الظهور في وسائل الإعلام ووقف برنامجها "شارع النهار"، الذي يعرض على قناة النهار المصرية.

وجاء قرار النقابة على خلفية عدم حصولها على التصاريح اللازمة من أجل الظهور في وسائل الإعلام، وتقديمها برامج رسمية، وفقًا لبيان نقابة الإعلاميين في مصر.

وكانت ياسمين الخطيب أعلنت انضمامها لبرنامج "شارع النهار" في شهر أبريل الماضي، موضحة وقتها أن البرنامج لن يكون مقتصرًا على الاهتمام بمظهر النساء الخارجي، بل سيكون معنيا بكل ما يخص المرأة العربية، من مشكلات اجتماعية وموضة وتجميل ومطبخ، وغيرها الكثير ممّا يهم النساء بشكل خاص والأسرة بشكل عام.

قد يهمك أيضـــــــًا  :    

ياسمين الخطيب تتجاوز أزمتها مع ريهام سعيد وتُساندها في مرضها

    ياسمين الخطيب تُمنعُ من الظهور واستكمال برنامجها "شارع النهار"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين الخطيب تكشف سبب عدم تقديمها أدوار للشر مقارنة بـفدوى ياسمين الخطيب تكشف سبب عدم تقديمها أدوار للشر مقارنة بـفدوى



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday