مسؤولون بريطانيون يتخذون قرارًا عجيبًا بعد انتحار الإعلامية كارولين فلاك
آخر تحديث GMT 05:49:17
 فلسطين اليوم -

إلزام مقدمي العروض التلفزيونية بالخضوع لاختبارات التقييم النفسي

مسؤولون بريطانيون يتخذون قرارًا عجيبًا بعد انتحار الإعلامية كارولين فلاك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسؤولون بريطانيون يتخذون قرارًا عجيبًا بعد انتحار الإعلامية كارولين فلاك

المذيعة الشهيرة كارولين فلاك
لندن - فلسطين اليوم

قرر مسؤولون بريطانيون إلزام مقدمي العروض التلفزيونية بالخضوع لاختبارات التقييم النفسي لتحديد ما إذا كانوا لائقين للعمل على الهواء أم لا، وذلك بعد انتحار المذيعة الشهيرة كارولين فلاك. وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" إن على المضيفين والمتسابقين على حد سواء في المملكة المتحدة الخضوع "لاختبارات نفسية" سنوية قبل كل سلسلة أو عرض جديد لتحديد ما إذا كانت حالتهم العقلية صحية بما يكفي للظهور على شاشات التلفزيون.وسيتضمن الاختبار استبيانا نفسيا وجلسة مع مستشار وتقييما للخلفيات السابقة، ويأتي ذلك كجزء من قرار تبنته هيئات البث بما في ذلك ITV والقناة 4.وسيتم تقييم المذيعيين بوضع علامة على مقدمي العروض باللون الأحمر أو الأخضر، إذا كانت النتيجة "حمراء"، فإنها تفشل ولن تتمكن من الاستمرار بغض النظر عن المدة التي قضوها على الهواء، حيث أضاف المصدر أنه حتى أولئك الذين لديهم 30 عاما في التلفزيون يجب عليهم الالتزام بالقواعد الجديدة.

وأوضح المصدر بأنه لن تتم مراقبة المقدمين غير المشهورين فقط، ولكن سيخضع جميع مقدمي البرامج التلفزيونية ومقدمي البرامج لاختبارات نفسية سنوية قبل كل سلسلة أو برنامج جديد.وكانت الاختبارات النفسية في التلفزيون، والتي تستخدم لفحص المتسابقين في برامج الواقع لتحديد ما إذا كانوا قادرين على التعامل مع الشهرة والتدقيق العام، شائعة منذ بث Big Brother على القناة 4 في عام 2000، إلا أنها لم تطبق على الكل.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن أعلنت نادين دوريز وكيل وزارة الصحة البرلمانية للرعاية الاجتماعية عن فحص للتدابير المحتملة التي يمكن أن تنفذها صناعة الترفيه لمساعدة المشاهير الذين يعانون من "التأثير النفسي للضرر السمعي"، كما قالت إن وفاة فلاك هزت البلاد بطريقة لم تفعلها شخصيات عامة أخرى.وتم العثور على المذيعة البالغة من العمر 40 عاما، ميتة في شقتها بلندن يوم السبت 15 فبراير، قبل أسابيع فقط من موعد محاكمتها بتهمة الاعتداء على خطبيها.وكانت كارولين تعاني من الاكتئاب ونوبات الهلع وكانت تعاني من "نوع من الانهيار العاطفي لفترة طويلة جدا" قبل انتحارها.

وتعتبر فلاك هي ثالث شخص في برنامج Love Island ينتحر بعد المتسابقين السابقين صوفي غرادون، 32 عاما، ومايك ثالاسيتيس، 26 عاما، اللذين قتلا نفسيهما في عامي 2018 و2019 على التوالي بعد ظهورهما في البرنامج.

قد يهمك أيضا : 

  الإعلامية ماريا معلوف تكشف من واشنطن عن جديدها

تعرف على آخر بوست لكارولين فلاك قبل أيام من انتحارها حذفته قبل نشره

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤولون بريطانيون يتخذون قرارًا عجيبًا بعد انتحار الإعلامية كارولين فلاك مسؤولون بريطانيون يتخذون قرارًا عجيبًا بعد انتحار الإعلامية كارولين فلاك



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday