علي نجم يؤكد أن الراديو سينقرض عندما تحل المركبات الفضائية مكان السيارات
آخر تحديث GMT 08:45:58
 فلسطين اليوم -

أكد المذيع والكاتب الكويتي علي نجم أن الإذاعة لم تفقد قيمتها في الساحة الإعلامية،

علي نجم يؤكد أن الراديو سينقرض عندما تحل المركبات الفضائية مكان السيارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علي نجم يؤكد أن الراديو سينقرض عندما تحل المركبات الفضائية مكان السيارات

علي نجم
الشارقة -فلسطين اليوم

أكد المذيع والكاتب الكويتي علي نجم أن الإذاعة لم تفقد قيمتها في الساحة الإعلامية، وأن اللحظة التي تنقرض فيها الإذاعة هي عندما تختفي السيارات وتحل مكانها المركبات الفضائية.

 جاء ذلك خلال جلسة حوارية نظمها معرض الشارقة الدولي للكتاب، حول الكتاب الصادر حديثاً لعلي نجم تحت عنوان "خيال"، حيث تحدث نجم عن بدايته وشغفه بالإذاعة قائلا: "بدأت في الإذاعة المدرسية في المرحلة المتوسطة عام 2016، حيث كانت الوسيلة الوحيدة التي أحبها وأستطيع أن أعبر وأشارك فيها كل ما أشعر به وأعيشه".

 وأضاف: "في المرحلة الجامعية أصبحت أعمل كمذيع وهو الأمر الذي تطلب مني جهدًا وتعبًا، فقد كنت المعد والمنسق والمذيع في نفس الوقت، وهذا الجهد لم أصل إليه إلا بمساعدة المحيطين بي من الأهل والأصدقاء".

 وأوضح أنه كان يجد صعوبة في عمله كمذيع، حيث كان يتحدث عن العلاقات، والمواقف الواقعية، وهو الأمر الذي كان يواجه فيه انتقادا كبيراً خاصة من الرجال.

 وأشار إلى أنه يتلقى الكثير من الرسائل والقصص من أشخاص يطلبون النصيحة لحل مشكلاتهم إلا أنه لم يكن يستطيع الرد عليهم بل أحيانا يقدم وجهة نظره الشخصية من واقع تجربته، وذلك لأنه ليس خبير تنمية اجتماعية أو مختصاً، مؤكداً أنه يقدم رسائل واقعية وليس رسائل إيجابية.

 وحول كتابه الجديد "خيال" تابع قائلا: "الكتاب عن مذكرات فتاة خيالية وليست واقعية، تدون يومياتها بعد كل موقف أو فكرة أو شعور تتعرض له، الكتاب لم يذكر اسم الفتاة أو عمرها، أو إن كانت عاملة أو طالبة، بل تركت ذلك لمخيلة القارئ".

ولفت نجم إلى أن الكتاب كتب على لسان امرأة، وإلهام كتابة هذا الكتاب كان نتيجة أربعة مواقف تعرض لها وهي، خيبة ظن جعلته يحزن، ويضحك، وينصدم، ثم يكتب

وقد يهمك أيضًا:

انطلاق "منتدى إعلام مصر" بنستخته الثانية في "القاهرة" الأحد

مسلحون يستهدفون كوادر إعلامية أثناء تغطية التظاهرات في العاصمة العراقية

.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي نجم يؤكد أن الراديو سينقرض عندما تحل المركبات الفضائية مكان السيارات علي نجم يؤكد أن الراديو سينقرض عندما تحل المركبات الفضائية مكان السيارات



 فلسطين اليوم -

لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض في الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. اللافت أن المعاطف باللون الأبيض تلقى رواجاً كبيراً بي...المزيد

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات

GMT 05:41 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة
 فلسطين اليوم - وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة

GMT 07:58 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 فلسطين اليوم - حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday