سعيد للغاية ببرنامج مفاتيح
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

مُفيد فوزي لـ"العرب اليوم":

سعيد للغاية ببرنامج "مفاتيح"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعيد للغاية ببرنامج "مفاتيح"

الإعلامي القدير مفيد فوزي
القاهرة ـ محمد إمام

وأستطيع من خلاله كشف الوجه الآخر للعديد من المشاهير".
وأوضح فوزي، لـ"العرب اليوم"، أنّه "ليس المشاهير فقط هم هدفي، ولكني أحاور من خلال برنامج "مفاتيح" المواطن المصري البسيط الذي لا يعرف عن حياته كثيرًا، ولا يرى كيف يعيش وماذا يأكل وكيف يكون يومه".
وعن تفاصيل انتقاله إلى قناة "دريم"، أكدّ "وجدت أسامة الشيخ يتصل بي ويبلغني في رغبته في أن انتقل للعمل في إحدى القنوات الخاصة، وأنه كان يفكر في ذلك كثيرًا ولكنه كان يخشى أن أرفض، وخاصة عندما كنت أعمل في التلفزيون المصري وأقدم برنامج "حديث المدينة"، وبعد انفصالي عن التلفزيون المصري، قرّر أن يبلغني برغبته هذه، وكان ردي عليه أنني أتمنى تقديم برنامج يعكس الحياة التي نعيشها ويلمس الإنسانيّة في الأشخاص ويبتعد عن السياسة، وبالفعل وضعت كل خبراتي وتجاربي الإعلاميّة في الاستعداد لهذا البرنامج، وفي وقت قصير حصل البرنامج على أعلى تقييم بين العديد من البرامج وعلى أعلى نسبة مشاهدة، وهو ما أسعدني كثيرًا".
وعن سبب إنهاء برنامج "حديث المدينة"، أوضح "فوجئت بقرار التلفزيون المصري بالاستغناء عن خبراتي التي دامت أكثر من عشرين عامًا، وبدون إبداء أسباب، ولم يناقشني أحد من المسؤولين على أسباب إنهاء برنامج "حديث المدينة" والاستغناء عني، ولا أعرف هل السبب هو إنني كنت أناقش العديد من القضايا السياسيّة والملفات الساخنة بكل جرأة وبدون أنّ أخشى شيئًا من أجل أن أصل إلى حلول، أو بسبب آخر لا أعلمه لا أعرف، ولكن فوجئت بأن مخرج البرنامج أحمد معوض قام بإبلاغي ولكن بشكل غير مباشر".
وأشار "نصحوني بأن أجد راعيًا ومعلنًا للبرنامج لكي يستمر، ولكننني رفضت وفضلت أن أجلس في منزلي أفضل من هذا، فإما أن يقدر التلفزيون المصري مدى خبراتي الإعلاميّة، وإما أن أجلس في منزلي بدون عمل حتى أجد من يقدرني".
وعن حلقات برنامج "مفاتيح"، أشار إلى أنّه "في الحلقة الأولى استضفت المستشار مرتضى منصور، وكنت أتوقع أن تكون الحلقة مليئة بالسباب والقذف، إلا أنني تعمدت أن أظهر ما لا يحاول إظهاره الآخرون عند استضافتهم له، فقد ظهر مع أولاده وأحفاده وأظهرت للعديد مرتضى منصور الإنسان".
واستكمل "هناك أيضًا حلقة استضفت بها أب وأسرته وهو إنسان بسيط للغاية ودخله قليل، وجلست معه لأعرف كيف يعيش وكيف يأكل؟، وبالفعل ظهرت الحلقة بشكل في غاية الإبداع".
وعن رأيه في المنظومة الإعلاميّة في مصر، أكدّ فوزي أنّ "المنظومة الإعلامية في مصر بأكملها تحتاج إلى إعادة تنظيم وهيكله، لأن الإعلام في مصر أصبح يلعب دورًا كبيرًا وخطيرًا ولابد من الاهتمام من القائم على تلك المنظومة الإعلاميّة ومن يعمل بها، حتى يتم تنظيم الإعلام في مصر".
ولفت إلى أنّ "الإعلام أصبح ملجأً لكثيرين لا يعلمون شيئًا عن الإعلام، وهذا الشئ لابد من التوقف عنده أولاً".
وعن الشخص الذي يتمنى محاورته، أشار "أتمنى محاورة جميع المسؤولين وجميع رؤساء مصر، ولكن ليس من الجانب السياسي ولكن من الجانب الإنساني، فأريد على سبيل المثال محاورة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، ولكن من الجانب الإنساني وما لم يعرفه كثيرون عنه والعديد من الشخصيات الأخرى التي أثرت بشكل مباشر في تاريخ مصر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد للغاية ببرنامج مفاتيح سعيد للغاية ببرنامج مفاتيح



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:17 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

كرنب بروكسل من أشهى الأطباق المقدمة

GMT 01:30 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رسل العزاوي تُؤكّد أنّ خبرتها تخطَّت تقديم البرامج

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 15:00 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

سيباستيان جيوفينكو يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى برشلونة

GMT 16:40 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث ديكورات غرف نوم الأطفال في 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday