لا يوجد خلاف بيني وبين يسري فودة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جابر القرموطي لـ"العرب اليوم":

لا يوجد خلاف بيني وبين يسري فودة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لا يوجد خلاف بيني وبين يسري فودة

الإعلامي جابر القرموطي
القاهرة ـ محمد امام

ولا يوجد أي خلاف فيما بيننا، وما تردد هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة".
وأشار إلى أنّ "ما تردد مجرد افتكاسات صحافة جاءت بعد تغيير موعد برنامج "مانشيت" من الساعة السابعة إلى الساعة السادسة، حيث تردد أن هذا بسبب الإعلامي يسري فودة، ولكن هذا لم يحدث نهائيًا".
ولفت إلى أنّ "ما حدث من تغيير لمواعيد عرض البرامج على شاشة "أون تي في"، هي مجرد خطة لتطوير البرامج، حيث أنّ عدد ساعات برنامجي "مانشيت" زادت إلى ساعتين بدلاً من ساعة، وهو شئ أسعدني كثيرًا".
واستكمل "كما أسعدني أيضًا تجديد عقدي مع قناة "أون تي في" لمدة عام، لأن هذا هو بيتي الأصلي الذي لا يمكن أن أغادره نهائيًا، طالما تواجدت الراحة والتعاون من إدارة القناة".
وبشأن ما تردد عن انتقاله إلى العمل في قناة "القاهرة والناس"، وقناة "إم بي سي"، أكدّ أنّ "هذه مجرد عروض جاءتني فور علمهم بقرب انتهاء مدة عقدي مع قناة "أون تي في"، ولكنني اعتذرت عن تلك العروض من أجل الاستمرار في العمل في قناة "أون تي في".
وأوضح أنّ "قناة "أون تي في" أعطتني الكثير، ويكفي أن سقف الحرية مفتوح بالنسبة لي عند مناقشة العديد من القضايا الساخنة".
وعن تطور برنامج " مانشيت"، أوضح أنّ "البرنامج سيكون له شكلاً جديدًا وتكنيكًا خاصًا مختلفًا تمامًا عن ما هو عليه الآن، وسيكون مفاجأة للمشاهد المصري".
واستطرد "لا يعنيني تطور شكل البرنامج ولكن الذي يعنيني هو تطور مضمون البرنامج وهو ما اسعي إلى تحقيقه دائمًا".
وبشأن ما قدمه من خلال برنامجه "مانشيت" من معايشة لما يعانيه المواطن المصري، أشار "أحببت أن اقرب من هموم المواطن المصري، وأن ألتمسها وأن أظهرها للمشاهد الذي لا يعرف عنها الكثير، ولكن كان هدفي هو توصيل رسالة للمسؤولين عن معاناة المواطن المصري، ومن أجل هذا قمت بالتخفي والوقوف في طابور من أجل الحصول على أنبوبة بوتاجاز، وكان هذا بهدف أن أحاول من خلال برنامجي أن أقدم شيئًا للمواطن المصري وأن أحاول حل جزء من مشاكله".
وأشار إلى أنّ خروج الإعلامي عن الموضوعيّة عند مناقشة الأحداث، بأن "الإعلامي لا يخرج عن الموضوعيّة فقط يتفاعل مع الأحداث ويحاول حلها، وذلك هو واجبه الأساسي، فليس واجبه فقط نقل الحدث كما هو دون أي معالجة إعلاميّة أو صحفية".
ويتحدث القرموطي عن خلفيته الصحافية، مؤكدًا "أفادني كثيرًا العمل في الصحافة وحتى الآن استمتع بالعمل الصحفي، فهو له لذته الخاصة، والتي تتمثل في البحث عن المعلومة ومحاولة توثيقها، أما العمل الإعلامي فهو له ما يميزه أيضًا"
وتحدث عن وقف برنامج "البرنامج" للإعلامي باسم يوسف، مؤكدًا أنّه "على الرغم من أن الإعلامي باسم يوسف انتقدني كثيرًا من خلال حلقات "البرنامج"، فهذا لا يعني أنني أرفض منع عرض "البرنامج"، لأن هذا يعد تعسفًا غير واضح مبرراته".
وعن رأيه فيما يحدث في مصر الآن، أوضح القرموطي أنّ "مصر تمر بمرحلة صعبة جدًا ندعو جميعًا أنّ تمر بسلام دون أيّ عواقب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا يوجد خلاف بيني وبين يسري فودة لا يوجد خلاف بيني وبين يسري فودة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday