لا يحدث خلاف بيني وبين ضيوفي وهم جميعًا أصدقائي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الإعلاميَّة وفاء الكيلانيّ في حديث إلى "العرب اليوم":

لا يحدث خلاف بيني وبين ضيوفي وهم جميعًا أصدقائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لا يحدث خلاف بيني وبين ضيوفي وهم جميعًا أصدقائي

الإعلاميَّة وفاء الكيلانيّ
القاهرة - محمد إمام

القاهرة - محمد إمام خَصَّت مقدمة برنامج "قصر الكلام" على قناة "أم بي سي مصر" الإعلامية وفاء الكيلاني "العرب اليوم" بحديث خاص، حيث أكَّدت أنها مثلما تجد المتعة في محاورة الضيف في البرنامج، كذلك الضيف يجد المتعة في أن يفضفض ويتحدث معها، موضِّحة أن معظم هؤلاء النجوم أصدقاؤها، ويأتون للبرنامج وهم يعرفون جيدًا طبيعة البرنامج وطبيعتها في محاورتهم، مشيرة إلى أنها تحاول اكتشاف الجزء الآخر الذي لا يعرفه المشاهد عنه، ومؤكِّدة أنه لا يوجد أي خلاف في ما بينها وبين أولئك النجوم. وأشارت في البداية إلى مشوارها الإعلامي قائلة: "تنقلت بين العديد من القنوات ففي البداية عملت في مجال تقديم النشرات الإخبارية لمدة عامين، وهذا العمل عمل جاد للغاية، ثم انتقلت بعد ذلك إلى قناة "النيل" للأخبار لتقديم برامج، ومنها إلى شبكة راديو وتليفزيون العرب، والتي عملت فيها لمدة ست سنوات أو أكثر، حيث كانت المدرسة التي تعلمت فيها الكثير عن مهنة الإعلام، وبعد سنوات عدة انتقلت إلى "روتانا" و "lbc"، وأخيرًا "mbc". وعن أكثر البرامج التي تعتز بها أوضحت: "أعتز بكل البرامج التي قدمتها عبر مشواري الإعلامي مثل "بدون رقابة"، "ضد التيار" ، "وفيها إيه"، "نورت"، و"قصر الكلام"، وجميع البرامج كان لها طابع خاص أعتز به جدّا. وعن برنامجها "نورت" الذي كانت تقدمه عبر قناة "mbc " أكَّدت: برنامج " نورت" بالفعل برنامج مختلف عن كل البرامج التي قدمتها، فهو ليس برنامجًا حواري فحسب بل هو برنامج له شخصيته المنفرده فهو عبارة عن استضافة خمسة من الضيوف والتحاور معهم جميعًا، وهؤلاء الضيوف من المشاهير في مختلف المجالات السياسية والفنية، وهناك شيء مرتبط في ما بينهما يُكشف عنه في نهاية كل حلقة، وكان هذا البرنامج تحديًا بالنسبة إليّ، لأنه مختلف عن شكل التقديم الجاد الذي اشتُهِرْتُ به. وعن ما تردد أنها تركت البرنامج لأتهام البعض لها بأنه برنامج خفيف، ولا يليق بمشوارها الإعلامي أعلنت: "هذا لم يحدث، ولم يوجه أحد لي هذا الانتقاد من قبل، والبرنامج لم يكن خفيفًا، ولكنه كان برنامجًا مختلفًا في شكل تقديمه ليس أكثر". وعن رأيها في المطربة اليمنية أروى والتي تقدم موسمًا جديدًا من برنامج "نورت" أوضحت: "أروى تقدمه بشكل جيد، وأتمنى لها التوفيق والنجاح". أما عن برنامجها الأخير "قصر الكلام" فأكَّدت: "هذا البرنامج أجد متعتي الإعلامية فيه عندما أجلس لكي أحاور الضيوف من نجوم ومشاهير، حتى أُفجِّر ما يكتمون من أسرار". وعن ما إذا كان نشب خلاف بينها وبين أحد الضيوف بعد انتهاء الحلقة أعلنت الكيلاني: "مثلما أجد المتعة في محاورة الضيف، كذلك الضيف يجد المتعة في أن يفضفض ويتحدث معي، ومعظمهم أصدقائي، ويأتون للبرنامج وهم يعرفون جيدًا طبيعة البرنامج وطبيعتي في محاورتهم، فأنا أحاول اكتشاف الجزء الآخر الذي لا يعرفه المشاهد عنه، ولا يوجد أي خلاف في ما بيننا". وعن أكثر البرامج التي تنال إعجابها أوضحت: "للأسف طبيعة عملي وظروف عائلتي لا يتيحان لي أن أشاهد برامج، ونادرًا ما أشاهد التلفاز". وعن تعقيبها على الأحداث الجارية أكَّدت: "أتمنى لمصر أن تمر من هذه الأزمة بسلام، ويعود الأمان للشارع المصري".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا يحدث خلاف بيني وبين ضيوفي وهم جميعًا أصدقائي لا يحدث خلاف بيني وبين ضيوفي وهم جميعًا أصدقائي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday