أبوالفتوح يؤكد أنَّ التحفظ على أموال أبوتريكة لا يحرمه من السفر
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

نفى لـ"فلسطين اليوم" تعقب لاعبين آخرين مؤيدين لـ"الإخوان"

أبوالفتوح يؤكد أنَّ التحفظ على أموال أبوتريكة لا يحرمه من السفر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبوالفتوح يؤكد أنَّ التحفظ على أموال أبوتريكة لا يحرمه من السفر

الأمين العام للجنة حصر أموال جماعة "الإخوان" المستشار ياسر أبو الفتوح
القاهرة - أحمد عبد الفتاح

صرَّح الأمين العام للجنة حصر أموال جماعة "الإخوان" المستشار ياسر أبو الفتوح، بأنَّ اللجنة لم تترصد اللاعب محمد أبو تريكة للتحفظ على ممتلكاته، مؤكدًا أنه ليس المقصود بالتحفظ شخص اللاعب؛ ولكن باعتباره أحد ملاك شركة "أصحاب تورز" للسياحة من ضمن ٨ شركات أخرى تم التحفظ عليها.

وأوضح أبو الفتوح في حوار خاص مع "فلسطين اليوم" أنَّ التحفظ ليس مصادرة< ولكنه إجراء احترازي مؤقت إلى حين صدور حكم قضائي بات في حق المتحفظ عليه، مشددًا على أنَّ اللاعب ليس ممنوعًا من السفر؛ لأن اللجنة لا تملك حق المنع من السفر وليس من إجراءات عملها ذلك أو التنفيذ على أسر المتحفظ عليهم أو زوجاتهم.
وأكد أنَّ اللجنة نفذت قرار قاضي التنفيذ الذي صدر في ٢ نيسان/ أبريل الماضي والخاص بالتحفظ جميع الأموال المملوكة للمتحفظ عليه، قائلًا: "لم نترصد شخص أبو تريكة والتحفظ إجراء احترازي مؤقت، كما أن اللجنة نظرت طلبي التظلم اللذين تقدم بهما مثله مثل باقي المتحفظ عليهم الذين يتقدمون بتظلمات".

واستدرك: "لكن اللجنة قررت رفض التظلم الأول والثاني، ويحق له التقدم بتظلمات أخرى بأوراق ومستندات جديدة، وقد يقبل التظلم الذي به فيلغي قرار التحفظ، أو قد يرفض وحينها يحق للاعب اللجوء للإجراءات القضائية المعروفة".

ونفى أبو الفتوح وجود قرارات تحفظ جديدة بخصوص لاعبين كرة آخرين معروف عنهم تعاطفهم مع "الإخوان"، قائلًا: "لا يوجد لدينا أي قرارات تحفظ بخصوص أي لاعب كرة آخر".

وأشار إلى أنَّ اللجنة برئاسة مساعد أول وزير العدل المستشار عزت خميس، قامت بتنفيذ التحفظ على 6 شركات سياحية وفروعها في الأقاليم، وقد فوضت اللجنة شركة "مصر للسياحة" وهي إحدى شركات وزارة السياحة في إدارة هذه الشركات المتحفظ عليها وتؤكد اللجنة أنَّ العمل في هذه الشركات يسير بوجه طبيعي.

وتابع: "قررت اللجنة إحالة التقرير المقدم من الأمانة الفنية باللجنة إلى النيابة العامة والخاص بالتفتيش المفاجئ على جمعية "أحباب الله" لتنمية المجتمع في زهراء المعادي والمتحفظ عليها والتي تشرف على إدارتها وزارة التضامن الاجتماعي بشأن ما ورد بالتقرير من مخالفات مالية وإدارية وإشرافية".

ونوَّه بأنَّ اللجنة قررت التحفظ على مصنع ومدرسة وحضانة وشركة لتجارة مستلزمات الكهرباء وجمعية أهلية وشركة سياحية وخمسة عشر شخصًا من بينهم كاميليا عبد البديع العربي ونجليها، وانجي علاء صادق لانتمائهم لجماعة "الإخوان المسلمين".
و

اختتم أبو الفتوح حديثه، قائلًا: "نهيب بكل وسائل الإعلام المسموع والمرئي والمقروء تحري الدقة فيما تنشره من بيانات تتعلق بعمل اللجنة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوالفتوح يؤكد أنَّ التحفظ على أموال أبوتريكة لا يحرمه من السفر أبوالفتوح يؤكد أنَّ التحفظ على أموال أبوتريكة لا يحرمه من السفر



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday